ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟ يوجد هنا كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-04-2011, 04:09 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟

في فصل الصيف عندما تشتد الحرارة، وتغلق معظم المدارس، لا يجد الاطفال ما يقومون به غير الازعاج في البيت، وإذا كنت ربة منزل فسوف يزيد وجود الأطفال في البيت من توترك وعصبيتك. لذا لما لا تفكري في مشروع مجموعة لعب لأطفالك. يمكن أن تكون مجموعات اللعب طريقة عظيمة لك و لأطفالك للتعرف على أصدقاء جدد واللعب بأمان مع أطفال تعرفين أمهاتهم. اتبعي هذه النصائح لتبدئي أول مجموعة لعب لأطفالك في منطقتك.

الحجم والموقع.
أولا يجب أن تحددي حجم المجموعة وموقع اللقاء واللعب. هل ترغبين في ضم الاطفال من صفوف اطفالك في المدرسة فقط أو الأطفال من حيك أو ترغبين في الاعلان عن المجموعة لتشمل أي طفل في مدينتك؟

اليوم وعدد مرات اللعب.
هل تريدين عقد المجموعة مرة كل إسبوع أو مرة كل شهر؟ هل تريدين تخصيص يوم أو التنقل بين الايام؟ إذا كانت المجموعة أصغر سيكون من السهل تخصيص يوم واحد، إذا كانت المجموعات كبيرة فيمكن تخصيص عدة أيام وأوقات مختلفة لضمان أن يحصل الجميع على فرصة للعب والمرح.

تحدثي عن المجموعة.
بعد أن تحددي الأشخاص، والموقع والوقت، حان الوقت للاعلان عن المجموعة. هناك العديد من الاختيارات، يمكنك الاعلان عنها عن طريق الفيسبوك مثلا أو يمكنك ارسال بطاقات مع أصدقاء اطفالك في المدرسة، حتى تتمكن الأمهات من الاطلاع على المعلومات والاتصال بك للاستفسار.

الإتصال.
إذا كانت المجموعة صغيرة فيمكنك الاتصال بالامهات عن طريق الهاتف والرسائل النصية، أما إذا كانت المجموعة كبيرة فيمكنك الاتصال بهم باستعمال البريد الالكتروني أو الفيسبوك.

طلب المساعدة.
الآن بعد أن اكتملت الفكرة وتشجعت الامهات على الانضمام الى المجموعة، يمكنك طلب مساعدة الامهات الراغبات في التنظيم والادارة والاشراف. المشاركة والمساعدة والدعم فسوف يزيد من ترابط المجموعة ويجعلها أكثر مرحا ومتعة.

أين سيلعب الأطفال؟
هل تريدين إستضافة المجموعة في بيتك؟ هل تفضلين أن تجتمعوا في المتنزه المحلي؟ أو يمكنك الاختيار من النشاطات الترفيهية الاخرى المتوفرة في مدينتك، مثلا يمكنكم تخصيص أماكن يحبها الاطفال لزيارتها مع مجموعة اللعب وهكذا سيحصل الاطفال على الفرصة للعب معا في جو مناسب وتحصلي على صديقات جدد يشاركنك نفس الاهتمامات.

مواضيع ذات صلة
المجموعة الجديدة من اللي مستحيل شايفيها قبل
المجموعة الجديدة من الأحذية ماركة اسكادا
آنا ديلو روسو تصمم إكسسوارات h m شاهدي المجموعة الآن
مجموعة متكاملة من الفساتين للعرائس
مجموعة حقائب رائعة
مجموعة شنط مع أكسسوار
مجموعة شاتل من الذهب ياعروس
صفحة التسميع الخاصة بالاخت -ايه الدلوعة-



 
قديم 06-10-2011, 11:31 PM   #2

ام نورا


رد: كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


 
قديم 01-18-2012, 10:49 AM   #3

زيزو المزيونة


رد: كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟

جزاك الله خيرا

 
قديم 01-20-2012, 03:07 PM   #4

عطر الامل


رد: كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟

موضوع جميل بارك الله فيكي

 
قديم 01-24-2012, 12:52 AM   #5

ام ليـن


رد: كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟


كيف تنظمي مجموعة لعب لأطفالك؟

يسلمو موضوع حلو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0