ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي يوجد هنا ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-06-2011, 05:11 AM   #1

وردة فوشية

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 89873
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 8,031 

Post ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي


ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي



أفاد مسؤول في معهد باستور الباريسي بان الاسهال المعوي الذي تسببه بكتيريا اي كولاي المتفشية في شمال ألمانيا يمثل اكبر وباء عرفه العالم في تاريخه الحديث لمتلازمة الفشل الكلوي المصاحب لانحلال الدم الناجم عن هذه البكتيريا، وشد فرنسوا-كزافيه فيل مسؤول المركز الوطني المرجعي لبكتيريا ايشيريكيا كولاي (اي كولاي) في معهد باستور على ضرورة التعرف على ناقل العدوى.

وقال «مادمنا لم نتعرف على العنصر المسؤول ولم نسحبه من التداول، فسنستمر في تسجيل حالات مرضية»، وحول هذه البكتيريا اجاب فرانسوا عن كل ما يتعلق بها قائلا: عالم الجراثيم عالم معقد، وفي تطور مستمر، صحيح ان نسخة «0104: اتش4» هي نسخة نادرة، وانه تم التعرف عليها من قبل مرة واحدة في كوريا، والان، وهذا يعد كثيرا لانها كانت في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، على طعام تم توزيعه من دون طهي، ولكن جدولة مكوناتها الوراثية (المجين) في مختبر صيني لم تقارن سوى بمعلومات مجينات كاملة، ولدينا عدد قليل جدا منها في قواعد البيانات: تم في الاجمال جدولة مكونات 50 اي كولاي بصورة كاملة، ومن بينها اقل من 10 اي كولاي مسببة للنزف المعوي من اصل 70 سجلت اوصافها.

وهكذا تمت المقارنة مع مجموعة محدودة من المجينات، فهم لم يقوموا على سبيل المثال بجدولة مجين النسخة الكورية، والصحيح ان الوباء الحالي هو اوسع وباء لمتلازمة الفشل الكلوي المصاحب لانحلال الدم يعرفه العالم، لكل نسخ هذه البكتيريا مجتمعة».

وحول سؤال عن امكانية معالجة المرضى قال: لا ينصح باعطاء المرضى مضادات للالتهابات لاننا عندما ندمر البكتيريا بمضاد الالتهاب نقوم بتحرير التوكسينات (سموم) الموجودة بداخلها والمسؤولة عن تدمير خلايا الاوعية الدموية الدقيقة، وبذلك نزيد من حدة متلازمة الفشل الكلوي المصاحب لانحلال الدم.

ويقوم العلاج على التعويض عن القصور الذي يسببه سم البكتيريا: انخفاض عدد كريات الدم الحمر، والصفائح الدموية، والفشل الكلوي.

يمكن نقل الدم، وغسل الكلى، وفي اسوأ الحالات يتم تغيير البلازما.

في الحالات الأقل خطورة، تعالج أعراض الإسهال من خلال تعويض السوائل والمراقبة، ولكن لا ينبغي على الإطلاق إعطاء المريض مضادات للإسهال لانه ينبغي مساعدة الجسم على التخلص من البكتيريا وسمومها.

وهل هي نسخة مقاومة للمضادت الحيوية؟

يجيب: من اجل السيطرة على مخزون هذه البكتيريا، في الانبوب الهضمي للمجترا، تستخدم مضادات الالتهابات لدى الحيوانات، هذه نسخة شديدة المقاومة لمضادات الالتهابات، ولكن ليس لكل المضادات، مضيفا: وهي تنتقل عادة عن طريق لحم العجل المفروم والاجبان والحليب النىء، وهنا يشتبه في وجودها في الخضار، لان هذا ما قاد إليه التحقيق بشأن الأطعمة التي تناولها المرضى الأوائل في المانيا مقارنة مع أشخاص غير مرضى يعيشون في المكان نفسه، وتم الاشتباه بثلاثة عناصر: الخس والطماطم والخيار، وهذا يتوقف على السكان المصابين.

هذا هو الطعام المسؤول عن تفشي البكتيريا بصورة غير اعتيادية بين نساء بالغات: 80% بالغون، 70% نساء، وفي العادة يصاب اطفال دون الثلاث سنوات بالمرض، وتساوى النسبة بين الاولاد والفتيات.

مواضيع ذات صلة
مطلوب ....مندوبات لشركة كولايا
طريقة مبتكرة للقضاء علي بكتريا الإيكولاي
بكتيريا اي كولاي
المطهرات تدرب البكتيريا على مقاومةالمضادات الحيويه
أحماض الفاكهة تعوض الكولاجين مع تقدم الانسان بالعمر
سر الجمال الياباني بودرة الكولاجين اليابانية الاصليه
الكولاجين اليباني الأصلي نفس الي في برنامج أوبرا
مسحوق الؤلؤ وقشور الأصداف والكولاجين البرازيلي لتفتيح كامل الجسم حصري جدا مع عيون أصايل فقط



 
قديم 06-06-2011, 05:26 AM   #2

shoooga


رد: ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي


ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي

مشكورة ياقلبو ع موضوعك الرائع
وداعاً للسلطات

 
قديم 06-06-2011, 05:40 AM   #3

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي


ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي

مشكورة ياقلبو

 
قديم 06-06-2011, 09:32 AM   #4

دعـانـي الشـوق


رد: ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي


ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي

مشكوره

 
قديم 06-06-2011, 10:12 AM   #5

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي


ماذا تعرف عن فايروس اي كولاي

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0