ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رسالة فى مهب الريح يوجد هنا رسالة فى مهب الريح روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير رسالة فى مهب الريح


رسالة فى مهب الريح

رسالة فى مهب الريح

*****
أظنها فى أوائل الخمسينات من عمرها.. ثيابها قديمة, رثة ، مهلة ، سوداء تثير فى القلب الشجن..وجهها أظنه كان يوماً كحبة العنب الحمراء تملئه الحياه والدم فإستحال إلى حبة زبيب ناشفه تملئه التجاعيد والحفر ، قد أخذ منه الزمان ما أخذ.. عيناها غائرتان عميقتان تحيط بهما دوائر سوداء من مخلفات معارك الحياة،،وجنتيها عليهما بقايا من غبار الزمن المتراكم .. وقطرات من الدموع أظنها جفت من سهر تلك الليالى الطويله....!!
هكذا رأيتها للمرة الأولى وهى واقفة أمام باب بيتى ممسكه فى يدها ورقه باليه وقلم لا أدرى من أين أت به وقالت لى بصوت كدت أن لا أسمعه فى صيغه رجاء قالت وكلها إستحياء " أكتب لى رساله" ....!!!
أخذت بيدها وأدخلتها هويناً وأجلستها على كرسى وأحضرت ورقه من عندى معدّة لكتابه الرسائل وقلت لمن الرساله يا .. ؟ ،، لم أكمل جملتى الأخيره حين قاطعتنى هى وكلها حزن عجبتُ لأمره وقالت أكتب...!
""" إبنى الغالى ...
بعد التحية والسلام.أزفُ إليك قبلاتى كأسراب الحمام..ودت لو أنى أبعث حنينى كله بين الأسطر لتعرف كم أنا مشتاقه إليك يا ولدى ...
إبنى الحبيب... تسعة أشهر وأنت هنا فى أحشائى تنام .. تسعة أشهر وأنت جار لقلبى ،، أحب جيران ،، أعز جيران... تسعة أشهر وأنا على ظهرى أنام ودمى يسرى فى شراينك... تسعة أشهر وأنت بين الأضلع مسكنك وفى الحنايا موطنك ما أروعها أشهر وما أحلاها أشهر... كنتُ فيها أغفو و أحلم.. وأراك فى حلمى تحبو وتكبر .. وأراك بين الصبية الأجمل ..وأراك بين الفتيه الأطول.. وأرك بين أورقك تدرس لتصبح الأمهر .. وأراك بين الرجال الأقوى .. وأعود لأصحو على ململه منك تداعب بها روحى ويا لفرحتى ويا لسعادتى وأنت بحركاتك تداعب روحى ...!!
أعرف انك رجل من عالم الرجال..! وليس هناك رجل يعرف معنى الأنثى الحامل ولا فرحة الأنثى الحامل ولا نشتوها ..! ، يكفى بعداً ما عدت أطيق صبراً.. الموت يا صغيرى فى كل يوم يطرق بابى طرقه ويعود متخفيا بأخر الليل ليعود ويطرق طرقتين.. وأنا أبات خائفه يا ولدى وحيدة .. أخاف أن يداهمنى ويدخل قبل أن أراك.. تعالى يا إبنى ولو لمرة واحده .. ولو ليوم واحد .. ولو لثانيه واحده .. قل يا أمى مرة و إرحل كيفما شئت .. عد حتى أقبّل يديك .. نعم أنا مشتاقة لأن اقبّل يديك .. عد لأجل أن أحنو عليك ... تعالى لتشهد موتى.. تعالى لتبنى قبرى .. تعالى لتشترى كفنى وتحمل نعشى ...!!
لو بيدى لزرعت العطف فى قلبك .. لو كان الأمر بيدى لزرعت الحنين بين عينيك.. لترحم إمرأة جاوزت الخمسين من عمرها وتبقى بين الناس غريبه.، وحيده ، خائفة !!!
وأخير تحياتى وحبى وحنانى اليك يا أغلى وأعز الناس لكبدى..!
ملحوظة ...! " لا تنس أن تاكل جيداً وتشد عليك غطائك قبل أن تنام ...!! """
كانت الدموع تملأ عينى وعينها حينما مدت يدها والتقطت منى الرسالة وضمتها على صدرها بشدة حتى صرتُ أخاف على الورقه من جراء ضمتها .. وأخذت تقبلها بنهم ولع وكأن إبنها يرقد بين أحرفها.. ،،وساد الصمت بيننا للحظات وجيزه ، صمت أبلغ من أى كلام .. المشاعر فقط هى من كانت تثرثر وتستنزف كل ما فى جعبتها.. ،، إقتربتْ بعدها بخطوات متثاقله من النافذه بصمت المتعبين وألم الكادحين والقت الرساله فى مهب الريح ،،ولا أدرى كيف فى صخب كل تلك المشاعر لم تنس أن تأخذ قلمها قبل أن ترحل ..!!
وقفت أنا مذهولاً لثوانى قليله قبيل أن أهرول ورائها لكنها كانت ضاعت وسط زحام الناس لا يعبأ بها أحد ولا يلحظها أحد .. أوقفنى جارى وهو يلاحق نظراتى التى تتبعها وقال لى .. مسكينه فى كل يوم تبحث عن شخص يكتب رساله لها ، مسكينه هذه المرأة مسكينه..!
. أمضت طول عمرها عاقر لم تحمل أبداً .. ولم تنجب أبداً ..!!!!


مواضيع ذات صلة
ومن يتوكل على الله فهو حسبه
العثور على رسالة أرسلت قبل 70 عاما بالحمام الزاجل
‏​‏​‏​‏​‏​‏​أضغط على شهرك الميلادي ؤشوف شكلك وأنتصغير
رئيس وزراء باكستان يعيد الحظر على يوتيوب بعد ساعات من رفعه
من الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك لن تكون له
صفات الفتاة المؤمنة والمراة المسلمة
رسالة لمن ابتلى بمشاهده الأفلام الإباحية
قصة قتل تالا الشهري – حادثة تالا الشهري



 
قديم   #2

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: رسالة فى مهب الريح


رسالة فى مهب الريح

مشكورة حبيبتى
طرح رائع سلمت اناملك
تقبلى مرورى

 
قديم   #3

كوكب الشرق2


رد: رسالة فى مهب الريح


رسالة فى مهب الريح

شكرا لمروركم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0