ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم جمال المرءه كيف هو ؟ يوجد هنا جمال المرءه كيف هو ؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-25-2011, 02:16 AM   #1

اعذريني يادنيا

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 167213
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 54 

جمال المرءه كيف هو ؟


جمال المرءه كيف هو ؟

لم أرى يوما أجمل من فتاة مليئة بالأدب متمسكة بالقيم ، تعتز كثيرا وتفخر بما تخفيه في أعماقها ، كطريقة تفكير وأسلوب في الحوار والتعاطي مع الآخرين ، وحياء ورقة ومشاعر وغيرها من القيم التي أصبحت النساء في الآونة الاخيره تفقدها بكل أسف ، بحكم الظروف والتطور والتغيرات السيكولوجية التي طرأت على المرأه مرتبطة بعوامل خارجية كثيرة .

ليس هناك أجمل من فتاه تسعى دائما إلى تعزيز قيمها الداخلية قبل الاهتمام بالمظهر الخارجي وبذل الوقت والجهد في تحسين المظهر الخارجي على حساب الجمال الداخلي.

الكثير من النساء يبحثن عن مواطن الجمال الخارجي ويجتهدن كثيرا في هذا الجانب ويغلفن كثيرا عن ما يحملنه من جمال حقيقي موطنه الأعماق مبنى على مبادئ وقيم وأس .

هل فكرت أمراه في يوم من الأيام بهذا الجانب من الجمال ، وهل فكرت فتاة في أن تتفاخر بهذا الجانب من الجمال عوضا عن التباهي بتناسق قامتها ومفاتنها وجمال عيناها وغيرها من المظاهر الخارجية .

هل حاولتي سيدتي أن تتلذين بهذا النوع من الجمال وأن تتعايشن مع هذا الجانب الجميل والرائع المخفي في أعماقك !



دقائق قليلة تفكري جيدا بهذا المنطق وانظري للجمال بطريقه مختلفة وابدئي من الآن في البحث عن هذه القيمة واكتشفي عدد مواطن الجمال الحقيقية التي تملكينها وابدئي من الآن المشوار في تعزيز هذه القيمة واكتشاف أسرار الجمال الحقيقية ، وكيف هو الجمال ؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0