ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء الموضة يوجد هنا الموضة مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 01-13-2008, 03:52 PM   #1

سي سي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3664
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 46 

صورة قلبين الموضة


الموضة

:7_5_125v[1]:تنازل أخيرا إمبراطور الموضة كارل لاغرفيلد لتصميم أزياء خاصة بالمرأة العادية طرحتها محال “إيتش أند أم” في لندن بأسعار تكاد تكون خيالية لتصبح في متناول أيدي المرأة العادية..
والمصمم كارل لاغرفيلد أثار الجدل في تصميمه تشكيلات لموضة خاصة تلبسها النساء عموما.. وهذا ما عكس تغيرا كبيرا في نظرة السوق العالمية وتعامل المرأة مع الموضة..

والنساء بشكل خاص يعلمن ان الأناقة إقتصرت بمفهومها على الترف والغنى ورقي الحال.. وهذا ما إستمرت عليه الأزياء والموضة والتصاميم العالمية خاصة أنها تحمل تواقيع لمصممين عالميين.. الآن كارل لاغرفيلد غير تلك المفاهيم..
وبعد ان كان إسم مصمم مثل إيف سان لوران أو كريستيان ديور او جياني فير ساتش وغيرهم يدغدغ الخيال ويجعلنا ندور بين المحال ذات السمعة الراقية والتي تعرض تشكيلات لتصاميم وأزياء أشهر المصممين، ذلك لأننا نعرف أننا نطالع بذلك عالما مفعما بالجمال والأناقة وقد أصبح اليوم الحصول على نفس تلك الأزياء التي تطل بها النجمات العالميات
المتألقات أمرا سهلا وفي متناول الأيدي.. خاصة لذوات الدخل المحدود..
وعادة كما هو معروف، وبعد إنتهاء عروض الأزياء في عواصم الأناقة والجمال مثل باريس- نيويورك ـ إيطاليا وحتى بيروت تطرح وبنفس الموسم أزياء تضاهي الأصل لتحاكي تطلعات النسوة الراغبات في الأناقة المفعمة بالترف.. ولكن بأسعار مناسبة لدخلهن المادي..
وهناك مصممون شباب أمثال فيبي فيلو من دار كلوي ومارك جايكويس وبرونزا شولر دعموا الأزياء واسواق الموضة بتصاميم جميلة تمتاز بالبساطة والترتيب والألوان الجميلة فضلا عن أناقتها في آن واحد.
وكانت دور أخرى تهتم بالأزياء تطرح منتوجاتها من الملابس على وفق تلك التصاميم البسيطة لتكون عامة ومنتشرة.
ليس هذا فقط بل هناك إمرأة بدأت تمزج موضة الأزياء العالمية لمصممين عالميين بأزياء عادية وبسيطة وهي “آناوينتور” رئيسة تحرير مجلة “فوغ الأمريكية”.. وقد صورت مجموعة من العارضات في أزياء لمصمم معروف وأخرى لأسماء غير معروفة لتبدأ ثورة جديدة برزت من خلالها أسماء لمصممين جدد.. أنعشت المحال الكبيرة لتعطي المرأة الفرصة في إقتناء ملابس لمصمم معروف وتنسيقها مع قطع أخرى رخيصة لتحصل على الأناقة والجمال..
هذه الأزياء جعلت الموضة في متناول النساء عامة وليس هذا فقط بل دأب بعض المصممين مثل “أميوريو أرماني” و”فيرسيس” التابع لفير ساتش في عرض أزياء بأثمان مناسبة لتكون في متناول أكبر عدد من النساء علما ان هذه الشريحة من الشابات والنساء هن اللواتي يقمن بإدامة الموضة وتشكيلات الأزياء وشراؤها وبالتالي إنتعاش تلك الأسماء..
والموضة بفضل التلفزيون والأنترنيت تتابع من قبل كل العالم حتى ان الناس تعرف أسماء المصممين كما تتابع عروض الأزياء في ميلانو، نيويورك، وباريس، لندن وغيرها من العواصم..
والجميل في هذه الأزياء أنها رائعة وتشعرك بالتميز لأنها من تصاميم أسماء معروفة في عالم الموضة ولكنها لا تحمل نفس جودة الأزياء التي يعرضونها في محالهم فالأقمشة ليست بنفس النعومة والجودة وأغلبها من الدرجتين الثانية او الثالثة..
ولكن المهم ان تكون المرأة أنيقة وجميلة وتحرص على إتباع الموضة العالمية..

 
قديم 01-13-2008, 03:54 PM   #2

سي سي


رد: الموضة


الموضة

ان شاء الله يعجبكم
تحياتي ((سي سي))

 
قديم 01-13-2008, 05:57 PM   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: الموضة


الموضة

اكييييييييييييييييييييييد راح يعجبني .....

 
قديم 01-13-2008, 05:58 PM   #4

{}{عذب الكلام}{}


رد: الموضة


الموضة

يسلمووووووووووو اياديك.......


وننتظر جديدك

 
قديم 01-13-2008, 09:21 PM   #5

dodo_1


رد: الموضة


الموضة

مرسي.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0