ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة. يوجد هنا موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة. مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

Smile موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :







موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة

في "موسكو"، يمكن للزائر استنشاق عبق التاريخ الممتزج بسحر الطبيعة الآسرة، وكذلك عيش تجربة فريدة من الرفاهية في فنادقها.
"سيدتي" تلقت دعوة من فندق "راديسون رويال" للتعرّف على "مدينة القياصرة" العريقة التي ستجعل الحيرة تتملّك في العناوين الواجب زيارتها أولاً وسبب السحر والجاذبية اللذين يحوطكما.

لحظة وصولكم إلى "راديسون رويال" الأسطوري الذي يقع في قلب "موسكو"، سيسارع طاقم الفندق إلى الترحيب بكم بمشروب خاص وبالزهور الطبيعية الملوّنة، علماً أن هذا المكان كان يحمل اسم "موسكو أوكرينا"، وتمّ افتتاحه مجدّداً في 28 أبريل (نيسان) ( 2012 )، بعد عملية تحديث وتطوير استغرقت 3 سنوات، وهذه المرة تحت اسم"راديسون رويال موسكو الملكي"، وتديره اليوم مجموعة فنادق "ريزيدور". وتطال تغييرات دراماتيكية هذا البناء التاريخي الذي كان يعرف بأنه أحد "ناطحات سحاب ستالين السبعة"، جاذباً بتصاميمه الجديدة اهتمام السيّاح وخبراء صناعة السياحة، خصوصاً مع نيله 3 جوائز دولية. ويمنحه موقعه الذي يشرف على نهر موسكو وقربه من المعالم التاريخية للمدينة بعداً تاريخياً وفنيّاً، خصوصاً مع تجهيزه بكل المعدات والمرافق التي تجذب الزوّار.
ويضمّ 497 غرفة عصرية تنتمي إلى 10 فئات مختلفة و38 جناحاً فسيحاً بعضها مؤلّف من غرفة نوم واحدة فيما يحتضن البعض الآخر غرفتي نوم. وتوزّع فيه 8 مطاعم راقية تقدّم أطباق المطابخ العالمية المختلفة وقاعة للمؤترا تتخلّها معدّات متطوّرة للغاية، ومكتبة وناد صحي وحمام سباحة وصالة رياضية وساونا، فضلاً عن 26 محلاً تعرض العلامات التجارية الرائدة في العالم. ليس هذا فحسب، بل ثمة 5 يخوت تستخدم لمطاعم عائمة تطوف على مدار السنة على نهر موسكو!

مجموعة فنادق "ريزيدور"
"ريزيدور" هي واحدة من أسرع الشركات نمواً وديناميكيةً في صناعة الضيافة في العالم. تضمّ ما يزيد عن 385 فندقاً وتحتضن 81100 غرفة في أكثر من 60 بلداً. وتدير هذه المجموعة علامات تجارية، إحداها "راديسون بلو" للفنادق والمنتجعات.

موسكو في سطور
"موسكو" هي عاصمة "الإمبراطورية الروسية" و"الإتحاد السوفياتي" سابقاً و"روسيا" الحديثة، وأكبر مدنها. تشكّل المدينة السابعة عالمياً لناحية عدد السكّان البالغ تعدادهم أكثر من 10 ملاين ونصف المليون شخص، وتشغل مركز السياسة والاقتصاد والثقافة والدين والمال والتعليم والنقل في البلاد. وتضم أكثر من 100 متنزّه.



تقع على نهر موسكو، وتمتع بمناخ رطب قاري، فصيفها دافئ ورطب، وشتاؤها طويل بارد تبلغ الحرارة خلاله 10 درجات تحت الصفر.


في "موسكو"، يمكن للزائر استنشاق عبق التاريخ الممتزج بسحر الطبيعة

عناوين هامة
- "الساحة الحمراء": تشكّل "الساحة الحمراء" الميدان المركزي لمدينة "موسكو" وأحد أبرز المواقع التاريخية في العالم! مرصوفة بالحجر الأحمر، تحوطها أبنية ومعالم تاريخية تعود إلى حقبات زمنية متباينة من بينها ضريح لينين الذي يشبه الهرم المدرّج بطول 18 متراًً وارتفاع 9 أمتار. يمتدّ "الكرملين" غربها، و"المتحف التاريخي" و"كاتدرائية أيقونة عذراء قازان" شمالها، و"كاتدرائية بوكروفسكي" جنوبها. تمّ إدراجها في العام 1990 مع "الكرملين" على لائحة التراث العالميّة لليونسك. وتنظّم فيها الحفلات الموسيقيّة البارزة.

- "الكرملين": يمتدّ سور "الكرملين" على طول "الساحة الحمراء"، ويحتوي على عدد من الأبراج ذات الأحجام والأشكال المختلفة، ما يضفي على المشهد العام نوعاً من التناغم. ويقبع في جنبات المكان أضخم سلاح في التاريخ وهو "مدفع القيصر" الذي صبّ في العام 1586 ويزن 40 طناً، وكذلك "ناقوس القيصر" وهو أضخم ناقوس في العالم صنع العام 1735. يعتبر تحفة معمارية تجمع بين فن العمارة الروسي والهندسة المعمارية الإيطالية في عصر النهضة. وهنا، يستطيع الزائر زيارة مخادع القياصرة وقاعة الأسلحة التي تعرض فيها أوسمة وشعارات الدولة وعروش القياصرة وملابسهم ومجوهراتهم والأواني الذهبية والفضية والأسلحة القديمة وغنائم الحروب.

- "كاتدرائية القديس بازيل": تميل قبها إلى اللون الأحمر، وقد شيّدت لتطلّ على "الساحة الحمراء" في "موسكو" ولتصبح جزءاً من "المتحف التاريخي". أمّا تصميمها الداخلي فعبارة عن مجموعة من الصروح المنفصلة التي تملؤها الأيقونات، فيما جدرانها مطلية بالألوان البازلتية زهرية اللون من القرون الوسطى.



مواضيع ذات صلة
سبحان الله تعالوا شوفوا الطفل الشفاف الذي ولد في مدينة شنقهاي الصينيه واثار حيرة العلماء
البيت الغامض
أضيفي الهدوء إلى منزلك باللون التيفاني
ما الذى شغل عقولنا إلى متى ؟
الكنز الذي ستندم عليه إن تجاهلته
صحة المدينة تنظم فعاليات اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة
دبي مدينة لا تنام …تجربة العيد مختلفة هذا العام…اعرفي السبب
معنى النهي عن الركون إلى الظالمين



 
قديم   #2

آنفاس الفجر ❀,,


رد: موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.

يسلمو

 
قديم   #3

توئمي مومو


رد: موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


 
قديم   #4

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.

مشكوره يالغلا

 
قديم   #5

انســـآنة غيـــر


رد: موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.


موسكو": مدينة القياصرة... والحداثة.

../
طرح رآآآقي يالغلا..!
تسلم الآيادي على روعة الآنتقاء
لك تقديري ومحبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0