ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بدك ابتسامة حلوة وجذابة يوجد هنا بدك ابتسامة حلوة وجذابة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 12-02-2008, 11:11 AM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 

فراشتين متحركات بدك ابتسامة حلوة وجذابة


بدك ابتسامة حلوة وجذابة

خذ ي وقت أطول لكي تعطي أسنانك العناية التي تستحقها. هل تعلم أن عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة تستغرق ما بين دقيقتين إلى ثلاث دقائق للقيام بها كما ينبغي، ولكن معظم الناس يقومون بتنظيف أسنانهم في أقل من 30 ثانية؟ وهذه مدة لا تكفي لإزالة ملايين البكتيريا الموجودة على سطح الأسنان .

قمي بتنظيف الأسنان باستخدام الخيط فمن الممكن أن ينقذ ذلك أسنانك من التلف، فهل أخبرك أحداً لماذا يجب أن تقوم بذلك ؟ السبب هو البكتيريا فهذه البقايا البسيطة التي تختبئ بين الأسنان تتغذى عليها وتسبب تجاويف وتفرز الحامض المضر .
والأسوء من ذلك إن هي بقيت لفترة أطول فإن هذه البكتيريا تغزو وتدمر حتىالعظام والأربطة التي تساند الأسنان . تقوم عملية تنظيف الأسنان بالخيط بإزالة هذه البكتيريا من بين الأسنان فتؤدي إلى التخلص مما يمكن أن يسببه وجودها من مشاكل .

ليست الحلويات فقط هي التي تشكل خطورة على ابتسامتك . هل تعلم أن هناك العديد من الأطعمة بخلاف الحلويات التي تساعد علىانتشار التسوس بين الأسنان ؟ وهذا يشمل ، زبدة الفول السوداني ، رقائق البسكويت، شرائح البطاطس ، الفشار ، والأطعمة الأخرى التي تلتصق بالأسنان وتمد البكتيريا بالطاقة اللازمة لها .


تنظيف الأسنان جيداً بعد تناول الوجبات يساعد على التخلص من كلا من البكتيريا وبقايا الطعام الموجودة التي تتغذى عليها البكتيريا وإذا لم تتمكن من تنظيف الأسنان بالفرشاة .

فحاولي غسل الفم بالسائل جيداً محاولاً قدر الإمكان أن يكون الطعام المتبقي على ا لأسنان بسيطاً جداً

مضغ اللبان الخالي من الخالي من السكر يساعدك أيضاً لأنه يزيد نشاط وجريان اللعاب بالفم وهو مادة طبيعية تعمل على مكافحة الجير .


توقفي عن تنظيف الأسنان بقوة :
من العجب أن هناك اثنين من كل ثلاثة أشخاص يدمرون أسنانهم بتنظيفها بقوة ! فالتخلص من البكتيريا وبقايا الطعام والجير يحتاج إلى ضغط بسيط وللاسف فإنه بعض الناس يقوم بالضغط ثلاثة أو أربع أضعاف الضغط المفروض أو أنهم يستخدمون بودرة السموكرز التي تحتوي على حبيبات زجاجية تأكل الأسنان والقلح مما يؤدي إلى تلف الأسنان واللثة، وهذا التلف يشمل تراجع اللثة للخلف وحساسية ا لأسنان ووجود تجاويف بها وتجويفات في جذر الأسنان.

قللي من اعتمادك على القهوة :صدق أولا تصدّق أن القهوة هي أحد أخطر الأشياء التي تؤثر على إشراق ابتسامتك . فالقهوة تترك بقعاً على أسنانك مما يؤدي إلى تشويه شكل ابتسامتك الطبيعية البيضاء والأسوأ من ذلك فإنك تقوم بتغذية البكتيريا بمصدر للسكر يساعدها على عمل تجاويف وتكوين الحامض لأن معظم الناس يحتسون القهوة على مدى الفترة النهارية و محلاة ؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0