ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي يوجد هنا طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-02-2011, 01:38 PM   #1

نعوسةوبس

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142903
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 1,345 

طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي


طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي

السلام عليكم اليكم موضوعي المبسط لكي
تظهروا جمالكم الطبيعي بصور مبسطة اتمنى اي يتال اعجابكم


بالتأكيد يمكن للماكيج أن يزيد و يبرز جمالك، ويظهر أجمل ملامح وجهك.ولكن استخدام الكثير من الماكياج قد يسبب الضر لبشرتك ويسلب جمالك الطبيعي وخاصة الفتيات في سن المراهقة وهي الفترة التى يجب أن تحرص الفتاة من خلالها على أن تظهر جمالها الطبيعي والبرئ.
لذلك لا يتطلب الأمر من المراهقات استخدام الكثير من الماكياج .حيث يمكنك أن تبدي جميلة بدون ماكياج.وفيما يلي مجموعة من الخطوات التى تبرز جمالك بدون مكياج:
- العناية الشديدة بالبشرة:
أنت بحاجة إلى عناية خاصة بشرة جلدك إذا كنتي تريدين التخلي عن الماكياج.الإهتم ام بنظافة بشرتك من خلال استخدام منظف الوجه مرتين في اليوم مع كريم مرطب بداية جيدة للحفاظ على بشرتك صحية. أيضاً استخدام بخار الاعشاب للوجه مرتين في الأسبوع لتنظيف مسام الجلد والحفاظ على صحة الجلد وتألقه دائما.تأكدي من أن اتباع هذا النظام للعناية بالبشرة بشكل منتظم.
- تدليك رقيق للبشرة:
هذا هو سر البشرة والذى يبقيها شابة ونضره دائما.استخدام منظف لطيف مع تدليك وجهك لمدة دقيقة واحدة في حركة دائرية.سوف يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت وتحسين الدورة الدموية لبشرتك، وإعطاء وجهك مظهراً صحياً ومشرقاً.
- شرب الكثير من الماء:
لا تنسي للحفاظ على بشرتك رطبة جيدا ينصح بشرب الكثير من الماء يوميا.تأكدي من أن تشربي على الأقل 7-8 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على بشرتك رطبة وحيوية.والابتعا د عن الكافين الذي يعمل كمدر للبول ويفقد بشرتك السوائل التى تحتاجها.
- الحصول على قسط من الراحة :
من المهم جدا للحصول على الحد الأدنى من 7-8 ساعات من النوم كل ليلة، إذا كنتي ترغبين في الحصول على بشرة طبيعية جميلة.النوم هو أفضل علاج طبيعي للحفاظ على الجلد لماعا وصحياً.عدم الحصول على قسط كاف من النوم سيؤدي الى ظهور هالات سوداء تحت عينيك وانتفاخ العينين وهذه يمكن أن تجعلك تبدين متعبه و شاحبة.
- استخدام واقي شمسي :
تأكدي دائماً أن تضعي واقي شمسي على بشرتك قبل الخروج من المنزل.هذا يساعدك على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وطاقة الرياح.
- حافظي على شفاهك رطبه :
لا تنسى استخدام مرطب الشفاه للحفاظ على شفتيك ناعمة وطرية. لمسة من ملمع الشفاه الطبيعي يمكن أن تعطيكي بالتأكيد شفاه ناعمة ومثير.

منتظرة الردود
السلام عليكم اليكم موضوعي المبسط لكي تظهروا جمالكم الطبيعي بصور

مواضيع ذات صلة
لتكوني من الجميلات تعلمي اسرار الجمال الطبيعي
منتجات Foo الطبيعيه
هنا كل المواد الطبيعية المفيدة لبشرتك
فوائد بعض الأعشاب الطبيعية و طرق استعمالها
وصفات جمالية بالعسل الطبيعى لتحضيرها بالبيت
للعناية بجمالك .. الوسائل الطبيعية أكثر أماناً
خل التفاح الطبيعي افضل وصفة للبشرة
تعرفى على اهم المكونات الطبيعيه للعنايه ببشرتك و تجنبى اخطار الكيماويات الضااااااااااااااااره



 
قديم 07-02-2011, 01:45 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي


طريقة بسيطة لاظهار جمالكي الطبيعي

يسلمؤوؤوؤ حبيبتي~

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0