ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن يوجد هنا بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 07-14-2011, 10:08 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 

بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن

بدائل الأطعمة لإنقاص الوزن
يمكنك إنقاص وزنك بالتدريج ودون اتباع ريجيم قاس وذلك بطريقة بسيطة تقتصر علي بعض التغيرات في المواد التي تتناوليه يوميا، ومن خلال ذلك يمكنك إنقاص حوالي 10 كيلو جرامات من وزنك في وقت أقصاه عام واحد، وهذا يحتاج إلى حرق ما يعادل 70 ألف سعر حراري. لذا، فأنت تحتاجين إلى حرق 190 سعرا حراريا كل يوم مع الابتعاد عن المأكولات السريعة مثل الهامبورجر والبطاطس المقلية والمشروبات الغازية. ويقول د. علي عباسي، رئيس الجمعية المصرية للبدانة والغد الصماء: ميكانيكية المخ المسئولة عن الإحساس بالجوع لا يمكن أن تشعر بالفارق في نوع الغذاء، ويمكن تقليل كمية الأكل حسب الرغبة لتخفيف السعرات الحرارية للمساعدة علي إنقاص الوزن بسرعة أكبر، فيمكننا استبدال مكونات الأكل التي تساعد علي زيادة الوزن والتي تحتوي علي سعرات حرارية عالية بأنواع أخرى تحتوي علي نفس الفائدة والقيمة الغذائية ولكنها اقل في السعرات الحرارية وبذلك لن نحرم الجسم من فائدة الغذاء. ويمكن إنقاص الوزن الزائد باتباع الطريقة التالية:
تبديل مكونات وجبة الإفطار
إذا كانت معظم أنواع الكيك تحتوي علي سعرات حرارية عالية لا تقل عن 500 سعر حراري للقطعة الواحدة فمن الأفضل تبديل الكيك بطبق من الكورن فليكس الذي يحتوي علي 105 سعرات حرارية مضافا إليه ملعقة من الزبيب '34 سعرا حراريا' مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم ويعادل 40 سعرا حراريا، فتكون قيمة هذا الطبق 180 سعرا حراريا كما يمكننا استبدال ذلك بطبق صغير من الفول وقطعة صغيرة من الجبن والخبز الأسمر وبيضة مسلوقة وتحتوي تلك الوجبة علي نفس السعرات الحرارية القليلة أي حوالي 170 سعرا حراريا.
الشوربة بدلا من الساندويتش
حتى إذا كانت الساندويتشات غنية بالبروتين والخضار فإنها تحتوي علي سعرات حرارية عالية، حيث إن شريحتين من الخبز تحتويان علي 200 سعر حراري، وعدة قطع صغيرة من الديك الرومي أو الدجاج تحتوي علي 220 سعرا حراريا بالإضافة إلى المايونيز '80 سعرا حراريا' مما يجعلها تصل إلى 500 سعر حراري. أما الشوربة فتحتوي علي 90 سعرا حراريا فقط بالإضافة إلى أنها وجبة مشبعة ومغذية.
الفواكه بدلا من الحلويات
تحتوي قطعة الشكولاته علي 220 سعرا حراريا و13 جرام دهون. وإذا استبدلت بحبة موز واحدة ستحصلين علي 100 سعر حراري فقط، ستخلصين مما يعادل 120 سعرا حراريا في اليوم وخلال أسبوع ستخلصين من 360 سعرا حراريا إذا كان تناولها ثلاث مرات.
الفيشار بدلا من البطاطس المقلية
تحتوي العلبة الواحدة أو الكيس الواحد للبطاس التي تقدم لنا مع معظم المأكولات علي 150 سعرا حراريا، أما الفيشار فيحتوي علي 30 سعرا حراريا وبذلك تتخلصين من حوالي 120 سعرا حراريا وتستمتعين بطعم الفيشار المسلي بدلا من تناول البطاطس للتسلية أو كجزء من الطعام اليومي أو مع الوجبات السريعة وفي نفس الوقت ستحصلين علي نفس الفائدة الغذائية.
السكر البديل
استبدلي ملعقتين من السكر يوميا بملعقتين من السكر البديل في قهوتك الصباحية وفي الشاي وغيره، فملعقتان من السكر تحتويان علي 30 سعرا حراريا بينما تحتوي ملعقتان من السكر البديل علي 10 سعرات حرارية فقط وبذلك تتخلصين من حوالي 140 سعرا حراريا خلال الأسبوع.
عصير الفواكه بدلا من الحليب المخفوق
حيث يحتوي الحليب المخفوق المضاف إليه الكريمة علي 300 سعر حراري وعند استبداله بعصير الفواكه المكون من نصف كوب لبن خالي الدسم مع نصف كوب فراولة ونصف كوب موز مقطع إلى شرائح وملعقة صغيرة من العسل مع بعض قطع الثلج يحتوي علي 125 سعرا مما يجعلنا نتخلص من حوالي 175 سعرا إذا تناولناه مرة واحدة أسبوعيا.
الحليب الخالي الدسم
حيث يحتوي الحليب كامل الدسم علي 240 سعرا حراريا و9 جرامات دهون مشبعة بينما يحتوي الحليب الخالي الدسم علي 170 سعرا حراريا وأقل من جرام دهون أي يمكن التخلص من 70 سعرا حراريا في اليوم وفي نفس الوقت ستحصلين علي نفس القيمة الغذائية بعيدا عن الدهون وزيادة الوزن

مواضيع ذات صلة
الإفطار الدسم يؤدي إلى زيادة الوزن
الشوكولاتة هل تؤثر على الوزن؟
تناول أدوية السكري قد تساعد في إنقاص الوزن
إنقاص الوزن تناول سعرات أقل وإحراق سعرات أكثر
شرب الحليب يوميا يخف الوزن
نصائح سريعة لتجنب الأطعمة الغنية بالسكرية
خمسون نصيحة لتقليل السعرات الحرارية في الأطعمة
الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية لفقدان الوزن



 
قديم 07-15-2011, 11:23 PM   #2

♥صدى♥الحب♥


رد: بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن

يعطيكي العافية

تقبلي ودي ومروري

 
قديم 07-16-2011, 02:09 AM   #3

دموع بيضاء


رد: بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن

مشكوره

 
قديم 07-17-2011, 01:07 AM   #4

ام ذياد


رد: بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


 
قديم 07-18-2011, 05:54 PM   #5

كن مع الله


رد: بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن


بدائل الأطعمة لأنقاص الوزن

يسلمو الغالية
شرح واضح وجميل
تقبلي مروري ودي
شكرا لك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0