ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المكياج
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المكياج خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه يوجد هنا خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه طريقة وضع المكياج makeup دورس مكياج و افضل مكياج 2014 مكياج سهرات make up الاي شادو و ادوات التجميل


الكلمات الدلالية (Tags)
خدعوها بقولهم حسناء, خدع سحرية, خدع بصرية, لتجميل الوجه, لتجميل الصور, لتجميل الصوت, تقسيمات الجيش السوري, تقسيمات كشورى, الوجه, الوجه الطويل, الوجه الآخر

 
قديم 07-20-2011, 02:23 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه


خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه

من وجهة نظر خبراء التجميل، ليس هناك تعريف واضح ومتفق عليه للملاح المثالية للوجه الجميل، ولكن ما يجمعون عليه هو أن التقسيمات المثالية للوجه هى تلك التى تبدو متناسقة مع بعضها وفقا لمعيار النسبة والتناسب فى المقام الأول.
وحتى وإن لم تكن ملامح وجهك متناسقة تماما مع بعضها أو تشعرين بالحاجة لضبط أحد ملامحك لتبدى بشكل أجمل فى الصور الفوتغرافية او فى السهرات، يمكنك تحقيق ذلك بعض خدع الماكياج البسيطة والذكية.. والتى يمكن ان نسردها فى النقاط التالية:

1- لإبراز العيون الضيقة



يمكنك إبراز العيون الضيقة لتبدو أكثر اتساعا وإشراقا وجاذبية عن طريق تحديد الأجزاء الداخلية من العينين بقلم هاي لايتر لامع. ضعي طبقة اخري منه على عظمتي الحاجب ثم ضعي طبقة من الكونسيلر على المنطقة أسفل العينين للتخلص من البقع السوداء ومن ثم إبراز العين. انتهي بوضع طبقة من الماسكارا المجعدة للرموش باللون الأسود او البنى الداكن.
2- لتصغير العين الواسعة
إذا كانت عينك واسعة وكبيرة، احرصي على تحديدها دائما من الداخل وليس الخارج حتى لا تبدو أوسع مما هى عليه إلا إذا كان هذا هو هدفك. واستخدمي الألوان الداكنة من ظلال الجفون وقومي بسحبها للخارج.

3- ماكياج الأنف العريضة



الأنف العريضة أو الكبيرة ليست عيبا في حد ذاتها طالما أنها متناسقة مع باقي أجزاء وجهك. ولكن إذا كنت ترغبين فى إبرازها بحيث تبدو أصغر أو أرفع دون اللجوء لحراجات التجميل، يمكنك اتباع قاعدة اللعب بالتدرجات اللونية، اي تحديد الملامح الكبيرة من الوجه بلون أغمق من لون البشرة الطبيعي لخلق التأثير الذي يجعلها تبدو أصغر. وحتى تكوني أكثر احترافا للقيام بهذه العملية، اتبعي الخطوات البسيطة التالية:

1- اختاري درجتين من كريم الأساس واحدة بنفس لون بشرتك والأخرى أغمق درجتين.
2- لتنحيف الأنف العريضة، ضعي كريم الأساس الفاتح على عظمة الأنف فقط ثم ارسمي خطين رفيعين مستقمين على جانبي الأنف باللون الداكن بحيث يبدآن عند الحاجب وينتهيان عند حافة الأنف.
3- لتقصير الأنف الطويلة: ضعي كريم الأساس الداكن عند حافة الأنف فقط ثم اكملي باقي الأنف بالكريم الفاتح.

4- لإبراز الخدود:



مساحة الخدود الكبيرة أو الوجنة غير البارزة عيب سهل يمكن التخلص منه بالماكياج عن طريق احمر الخدود ولكن المهم هو حجم الفرشاة التي تستخدمينها فالفرشاة الصغيرة الموجودة في علبة بودرة الخدود لا تصلح وأيضا الفرشاة الكبيرة جدا لا تصلح.
اختاري فرشاة متوسطة الحجم وضعي بودرة الخدود على تفاحتي الخدين والجبين والذقن لتخلقي هالة لونية تبرز الخدود. يمكنك أيضا استخدام بودرة برونزية بدلا من احمر الخدود.

5- لعلاج الشفاه الكبيرة



أما بالنسبة للشفاه الكبيرة فيمكنك معالجتها بتحديدها بقلم تحديد فاتح اللون مع وضع طبقة من أحمر الشفاه بلون فاتح طبيعي مثل الدرجات الفاتحة من اللون الوردي و الخوخي والبني. تجنبي الدرجات الداكنة تماما لانها ستظهر شفاهك بحجم أكبر مما هي عليه بالفعل.
وإن كانت شفاهك صغيرة الحجم، فيمكنك خلق تأثير بأنها أكبر بتحديدها من الخارج بقلم داكن واستخدام ملمع الشفاه لتبدو وكأنها ممتلئة وأكثر جاذبية.

6- كيف تتفادين عيوب الوجه المربع
إذا كانت جبهتك مربعة وذقنك عريضة فهذا يعني أن وجهك مربع الشكل أو قريب من المستطيل. ولذلك تحتاجين لماكياج يمنحك وجها دائريا وذلك باستخدام مستحضرات تضيء الوجه وتمنحه الاستدارة المطلوبة عن طريق اللعب بالظل والنور.
1- ضعي كريم الأساس الداكن على خط نمو الشعر وعلى حدود الفكين للتخفي من حدة أطرف الوجه.
2- اخلقي هالة ضوئية تحت عينيك حيث تبدأ من الخدود وذلك باستخدام بودرة مضيئة أو هاي لايتر وزعيه بالفرشاة.
3- استخدمي أحمر خدود أغمق قليلا من لون بشرتك وزعيه بحيث يمنح وجهك استدارة، أي ضعي أحمر الخدود بكميات بسيطة على الخدود بدءا من أذنيك وصولا لعظمة الذقن، ثم ضعي اللون بكمية قليلة أيضا على جبينك وزوايا الوجه قريبا من منابت الشعر.

 
قديم 07-21-2011, 11:50 PM   #3

عطـر الـورد


رد: خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه


خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه

مشكورة يا قمر

 
قديم 07-23-2011, 03:16 PM   #4

Love The Life


رد: خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه


خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه

تسلم الايادى عن جد موضوع رائع

 

أدوات الموضوع


خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0