ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل --2 يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل --2 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

*فرفوشة*

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130339
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 11,285 
رصيد النقاط : 31

ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أعزائي المشاهدين اهلاً بكم مرة أخرى في خبر اليوم ,,

الساعة الآن حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض وضواحيها
4:15

أعزائي المشاهدين ,,

عدنا لكم من قناة أزيآء الفضائيه ,,

مع مذيعاتها الحلوات ,,

رنوش + ميمي + شوشو + هبوش + دموعه + سمسم +رشو + سوسو

نبدأ واياكم ,,

مع فلسطين المحتله ,,

انتظرونآ ,,

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
“آتوز” ترعى ملتقى اليوم العالمي للتوحد
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
الحاسة السادسة
اليوم اوسكار
فساتين زفاف اخترتها لكم ل المصمم Rony Richa
وصل فرد الشعر تشى الأمريكى المشهور الشحن مجانا لجميع الدول العربية
جزم ميليسا 2013 ,جزم ميليسا2014 ماركة Vivienne Westwood for Melissa
صفحه حفظ القران وتدبره للاخت سوسو
شعارنا لا حافز بعد اليوم just4women
لا روؤس سوداء بعد اليوم
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في “مسابقة شاي ربيع ” على الفيس بوك




التعديل الأخير تم بواسطة *فرفوشة* ; 07-21-2011 الساعة 05:27 PM.
 
قديم   #2

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

عزيزراتي المشاهدات

راح نبدا باخبار فلسطين

مع المذيعة ## رشروشة ##

 
قديم   #3

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

استمرارًا لمسلسل الخلافات الداخلية التي تطورت إلى مناكفات إعلامية بين رئيس السلطة محمود عباس، وعضو اللجنة المركزية السابق محمد دحلان، وجّه الأخير رسالة قاسية اللهجة، حصل "المركز الفلسطيني للإعلام" على جزء منها، إلى لجنة التحقيق المكلفة من عباس والتي استجوبت دحلان في قضايا مختلفة كان من بينها ملف صندوق الاستثمار.

وشن دحلان هجومًا عنيفًا على لجنة التحقيق وعلى عباس، في إطار دفاعه عن نفسة مقابل ما سماه "الحملة الممنهجة" ضده، وتساءل في رسالته التي وجهها إلى لجنة التحقيق، حول أموال الصندوق الفلسطيني للاستثمار قائلا "إذا كانت تهمة الإتيان على ذكر أبناء الرئيس تستحق كل هذه الحملة والتشويه، وتشكيل لجان متعددة مفتوحة الأفق والتوقيت، فمن الأحق والأولى التحقيق بالأمور التالية: صندوق الاستثمار الذي تسلمه الرئيس أبو مازن في أعقاب استشهاد الزعيم أبو عمار، والذي يحتوي على استثمارات داخلية وخارجية وممتلكات نقدية وعينية تقدر بمليار و300 مليون دولار، وهي مبالغ رصدها الرئيس الخالد أبو عمار رحمه الله لتأمين مستقبل السلطة في حالة الطوارئ، حيث تم التلاعب بمقدرات هذا الصندوق الذي كان مسجلا باسم م.ت.ف والسلطة الوطنية، ولم يعد للجنة التنفيذية أو المركزية أو الحكومة أية علاقة به، ومفاجآت مالية تفاجئ مدّعي الشفافية".

واتهم دحلان عباس بضياع غزة وتجاهلها وغياب أية رؤية استراتيجية حولها، ويذهب إلى أبعد من ذلك إلى اتهام عباس بأنه "أعطى الموافقة لحماس بإنشاء أول قوة تنفيذية تحت سيطرتهم الكاملة"، وأضاف أن عباس وجّه جزءًا كبيرًا من الإمكانات المادية باتجاه التسلح والحرس الرئاسي، ثم إخراجه من المعركة، حسب قوله.

وتابع دحلان الحديث في رسالته عن الهزائم التي منيت بها حركة فتح في الانتخابات البلدية والتشريعية، والتي لم تجد طريقها للعلاج حسب وصفه، وعن استخدام عباس لصلاحياته ضد دحلان "مستخدمًا إياها دون وجه حق"، مؤكدًا أن الوثائق التي يمتلكها تتحدث أكثر عن انتهاكات أبو مازن.

يذكر أن "المركز الفلسطيني للإعلام" كشف عن وثائق ومحاضر سرية لجلسات لجنة التحقيق مع دحلان، وضحت أسباب تفاقم الأزمة بين عباس ودحلان، حيث سيتم نشر وثائق إضافية ومحاضر تكشف تفاصيل الخلافات بين عباس ودحلان.

 
قديم   #4

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2

أكد النائب عن محافظة قلقيلية عماد نوفل بأن على السلطة إنهاء معاناة المعتقلين السياسين في سجونها فورًا؛ حتى لا يضطروا إلى الإضراب عن الطعام لنيل مطالبهم وحقوقهم المشروعة, وجاء كلام نوفل تعليقًا على إعلان المختطف لدى جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية وفا محمد سعيد رمضان حوتري الإضراب المفتوح عن الطعام منذ 3 أيام.

وأوضح نوفل بأن عائلة المختطف تواصلت معه وأخبرته بأن ابنها والمعتقل منذ 7 شهور أعلن الإضراب عن الطعام بعد أن أمضى كل هذه المدة دون محاكمة.

وشد النائب نوفل على ضرورة بذل الجهود ومضاعفتها في سبيل تحقيق اتفاق المصالحة وإخراجه إلى النور وإعطاء الضمانات لتطبيقه على الأرض, حتى تحل جميع الملفات العالقة وعلى رأسها ملف المعتقلين السياسين.

 
قديم   #5

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --2


ما هو خبر اليوم عاجل --2



تواصل الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية ملاحقتها واعتقالاتها لأنصار حركة حماس، في الوقت الذي تصدر فيه تصريحات عن المستوى السياسي لحركة فتح والسلطة في رام الله حول تمسكها بالمصالحة وإنهاء الانقسام.

فقد اعتقل الأمن الوقائي في نابلس أمس الأربعاء، الأسير المحرر محمد بانا بعد استدعائه للمقابلة، وتم نقله إلى سجن الجنيد بالمدينة، وسبق ل"بانا" أن اعتقل لدى أجهزة السلطة الأمنية وحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أشهر من قبل محكمة عسكرية تابعة لها، كما اعتقل أمن السلطة قبل أيام الشاب ثائر أبو عمشة من قرية زواتا غرب نابلس.

وفي السياق ذاته استدعى جهاز المخابرات الأستاذ في المدرسة الإسلامية بنابلس أسامة أبو عون "زوج ابنة الدكتور ناصر الدين الشاعر" حيث تم إبلاغه وإشهار الاستدعاء له دون أن يسلموه إياه، كما لا زالت أجهزة السلطة في الضفة الغربية تستدعي لمقابلتها بشكل مستمر كثيرًا من المواطنين بعد عودتهم من أداء مناسك العمرة للتحقي معهم.

واستمرارًا لمسلسل المحاكم العسكرية الظالمة أجلت المحكمة العسكرية في رام الله قبل عدة أيام محاكمة المجاهدة هدى مراعبة زوجة الشهيد عبد الناصر الباشا من مدينة قلقيلية إلى منتصف شهر أيلول القادم على الرغم من حاجتها لاستكمال العلاج في الأردن.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0