ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة [][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


[][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]

السلام عليكم وَ رحمة الله تعالى و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

العديد منا يرغب في الحصول على درجات افضل في المواد الدراسيه ولكن لا يعرف ما الذي يريدوه بالضبط فقد يكون تركيزه على الدراسة ضعيفا او انه سريع الملل او قد تظنون ان هذا الأمر يحتاج الى كثير من الجهد.

خذوا الأمور بطريقة أبسط فهناك أساليب تساعد على زيادة التركيز وابعاد الملل وبالتالي السرعه في استعادة مافي ذاكرتكم من معلومات والإستفاده اكثر في وقت أقل .

10 طرق تساعد على دراسة مركزة وفعاله
لحصول على درجات أكثر - :

-1 احضر جميع الصفوف ،قد يجد بعضكم من الصعب الاستيقاظ باكرا وآخرون يفضلون قضاء الوقت في الأسواق ، على الرغم من أن التغيب عن حضور ساعه واحدة دراسه ستقابلها دراسة واستفسار لعدة ساعات للحصول على المعلومات الصحيحة .
- 2 اجلس في الصف الأمامي من القاعه ،مع ان ذلك سمنعك من التحدث الى صديقك إلا أنه سيساعدك على التركيز على موضوع الدرس والحصول على معلومات اكثر ، كما ستعرف المدرس بك أكثر وتصبح مألوفا لديه، مع العلم ان الكثير من المدرسين يتساهلون مع طلابهم المعروفين لديهم .

- 3 لا تتوانى عن المشاركة في الأسئله والأجوبه هذا لا يفيدك فقط في تعريف المدرس بك ولكنه يبعد الملل او الشعور بالنعاس عنك، كما ان هذه المشاركة قد تزيد من درجات بعض المواد الدراسيه حتى لو لم تكن على علم بذلك .

4 - ق م بإنهاء واجبك الدراسي في الوقت المحدد ، قد يتعارض هذا الأمر احيانا مع مشروعاتك الإجتماعيه ولكن عليك ان تعلم ان من ينهي واجبه في الوقت المحدد لنتستغرق دراسته وقتا طويلافي اثناء الامتحانات .

5 - ادرس قليلا كل يوم: من الافضل ان ت درس قليل كل يوم على ان تدرس 10 ساعات في يوم واحد في الاسبوع لأنك ستشعر بحرية اكثر وقت اطول لعمل اشياء اخرى تحبها من دون ان تشعر بالذنب .

- 6 ا عرف نقاط ضعفك وقوتك في الامتحانات : بغض النظر ان كانت الامتحانات تعتمد اسلوب الاختيارات العديدة ام الاجابه المحددة ام غيرها، اختر ماتجد به نفسك أفضل واعمل على فهم الأساليب الأخرى، وحاول التعرف الى معيار المدرس نفسه في وضع العلامات النهائيه .

7 - جرب الدراسة الجماعيه : قد يمكنك اللجوء الى الدراسة على شكل مجموعات في المواد الدراسيه المعقده او المشروعات العمليه وذلك بتبادل المعلومات او توزيع المهام للاستفادة من الوقت واذا لم تجد جدوى مع تلك المجموعة استعن بغيرها .

8 - حدد هدفك وأعط نفسك فترة استراحه : حدد حجم الدراسة التي تحتاج اليها وكم من الوقت تستغرق واعط نفسك فترة استراحة خلالها، أي ركز على الدراسة في وقتها لتستمتع بالإستراحة فمن الصعب التركيز لمدة طويله ، كما أن بعض الراحه تعيدك الى الدرس نشيطا .

- 9 اختر المواد الدراسيه التي تحب والتي تجذب اهتمامك ، بالتأكيد اذا اخترت تخصصا دراسيا تحبه فسوف تكون مهتما بالتعرف الى تفصيلاته ودراسته من دون شعوربالضجر .

10 - اجلس على الكرسي أمام الطاولة ، اقرأ واكتب وادرس وانت جالس على الكرسي وامام الطاوله مع اضاءة جيده وهواء نقي منعش فهذه اهم نقاط الدراسه الصحيحه التي توصلك الى هدفك فالدراسه لمدة ساعه بهذه الطريقه تقابلها ساعتان وانت مستلق على فراشك او جالس على الارض .

واخيرا .. الدراسه الصحيحه والتي تعطي نتائج ايجابيه تنعكس على صاحبها وتبعد عنه الضغط ولا سيما قبل فترة الامتحانات .

مواضيع ذات صلة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
الطرائف التعليمية كمدخل للتدريس المواد الدراسية ,
سبع نقاط مفيدة لقراءة المواد الصعبة
Oo× أهمية تدريس المواد العلمية ×oO
الكيمياء و المواد و التجارب
۩۞۩ * المناخ.. سبب الحروب * ۩۞۩
تغير المناخ العالمي والطاقة --02--
المناخ في كوكب اورانوس
المنادى



 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: [][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


[][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]

م/ن

 
قديم   #3

ام نرمين 2020


رد: [][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


[][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


 
قديم   #4

!!*ميوس*!!


رد: [][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


[][] 10 طرق للحصول على درجات أعلى في المواد الدراسية [][]


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0