ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري يوجد هنا ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-28-2011, 01:38 AM   #1

كبرياء الورد

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142786
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 11,868 

وردة متحركة ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


إذا تم تشخيص أي مرض في المرحلة المبكّرة، فمن الممكن معالجته. إذا أكتشف مرض السكّري مبكرا، فمن الممكن أن تحصل على معالجة فورية وتمنع تعقيداتَه. لكن كيف تَعرّف بأنك تعاني من أعراض مرض السكّري؟



هناك بعض الإشارات التحذيرية لمرض السكّر، والتي تشير إلى إمكانية بداية الإصابة بمرض السكّر. بعض من الإشارات وأعراضِ الشائعة لمرض السكّري هي الجوع والعطش المتزايد، وجفاف الفَمّ، وتكرّر التبوّل أَو التهابات المسالك البولية، تراجع غير مفسر في الوزن، الإعياء، والشعور بالتعب والصداعِ والرؤية المشوّشة.



أعراض مرض السكّري من النوع 1:
بعض من التهديدات التحذيرية لمرض السكّر من النوع 1 هو الإعياء، العطش المتزايد، التبوّل المتكرّر والقَيّ والغثيان وتراجع الوزن بالإضافة إلى الشعور بالجوع المتزايد. يمكن أن يبدو الشخص متعبا حتى دون أن يقوم بأي نشاط بدني مجهد، بالإضافة إلى خسارة الوزن المفاجئة.



أعراض مرض السكّري من النوع 2:
تبدأ الأعراضِ تدريجيا في النوع 2. لذلك، من الصعب اكتشافها. وتعد أعراض النوع 2 شبيهة تقريباً بأعراض النوع 1. على أية حال، يمكن أن ترى بعض الأعراض الإضافية في النوع 2 من مرض السكّر. بعض الإشارات الشائعة تشمل على بطئ شفاء الجروح والقروح الجلديةَ، الإصابات المتكررة بالفطريات أَو الجراثيم، زيادة الوزن المفاجئة وغير المفسرة، حكّ الجلد حول منطقة الأربيةِ، حكة حول منطقة الرقبة والأربية (تثخّن وتشكل طبقة شوكية سوداء)، وخز أو خدر في الأيدي والأقدامِ وعجز جنسي عند الرجال. تضر شبكيّة العين، رؤية مشوّشة، قد تؤدّي إلى العمى في النهاية. قد يكون هناك بعض التعقيدات الحادّة مثل التشويشِ،التنفس السريع، ألم البطن الحادّ وغيبوبة السكّري.



غيبوبة السكّري، المسمّاة أيضاً متلازمة " hyperglycemic hyperosmolar nonketotic "، تعد تعقيدا صحيا خطيرا لمرض السكّري، وفي هذه الحالة، يرتفع مستوى جلوكوز الدمِّ بإفراط، مع جفاف حادّ وفقدان للوعي. كذلك يعاني المريض من صداع لا ينتهي، خمول، وعدم القدرة على الكلام أو الشل.



لا يجِب إهمال هذه الإشاراتِ التحذيرية لمرض السكّري. الكشف المبكّر لمرض السكّري ضروري جداً للحصول على المعالجة الطبيةَ الملائمةَ وتفادي التعقيدات الأخرى.

مواضيع ذات صلة
شكل ولون اظافرك يشير الى المرض الذي تعانينه تفضلي وتفقدي
الفرق بين الخوف و القلق المرضى؟
الطماطم تزيل جراثيم المرض العالقة بالجسم
صديقاتي من نفس المرض السرطان
الخوف المرضي Phobia تعريفه
علم النفس المرضي وكيفية العلاج النفسي
فوائد التمر للحامل والمرضع عليكم بالتمر
اكتب اسم المرض يطلع لك كل شئ تغى تعرفه عن المررض؟؟



 
قديم 07-28-2011, 07:44 AM   #2

مرجانة البحار


رد: ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري

الله يعطيكِ العافيه : )

 
قديم 07-30-2011, 01:48 AM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


 
قديم 07-30-2011, 03:52 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


ماذا تعرف عن الإشارات التحذيرية لمرض السكّري


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0