ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة! يوجد هنا لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة! مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-09-2008, 01:55 PM   #1

بنت الموضة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38048
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 775 

لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!


لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!

لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!




يمكن إصلاح عيوب الفم البسيطة بالماكياج أو من دونه. إليك هذه النصائح التي تساعدك على اكتساب شفاه ممتلئة وناعمة.

علاج الشفتين وإعادة رسمهما



شو هالحلاوة..

تعمل الخطوط والتجاعيد الصغيرة في المحيط الأعلى للفم على إزالة أحمر الشفاه، وتتأثر المدخنات خصوصاً بهذه الظاهرة التي تزداد مع كل نفخة سيجارة.

نصائح علاجية

ينصح في المرحلة الأولى، بالإضافة إلى ضرورة التوقف عن التدخين، بترطيب محيط الفم بانتظام بواسطة مقشّر، لمنع جفاف هذه المنطقة الحساسة، قبل وضع الكريم المضاد للتجاعيد المستعمل للوجه أو مستحضر خاص للشفتين.

ويمكن تحديد محيط الفم بواسطة قلم تحديد طبيعي، بهذه الطريقة تقيمين ما يشبه الحاجز لمنع اللون من التسرب. أخيراً، اختاري أحمر شفاه مرطّباً يدوم طويلاً ويفضل في هذا المجال الابتعاد عن أحمر الشفاه "غلوس" والتركيبات الغنية.

التقشير والترطيب

يجب أولاً تقشير الوجه بواسطة بلسم خاص وبحركة بطيئة من دون فرك القشور الصغيرة التي تظهر على البشرة ما يساعد على تنعيم الأغشية المخاطية وتنشيطها وترطيبها.

نصيحة علاجية



لازم تكون شفاهك براقة اكثر..

يتم تقشير الوجه كل يومين أو ثلاثة أيام منعاً لجفاف البشرة ثم يوضع كريم خاص لإصلاح العيوب وتغذية الشفاه.

شفاه ممتلئة و براقة

سواء كانت شفتاك رقيقتين أصلاً أم أصبحتا كذلك مع التقدم في السن لا شك في أنك تفضلينهما ممتلئتين، مع أن الشفاه الشديدة الانتفاخ لم تعد لحسن الحظ رائجة اليوم كما كانت عليه في التسعينيات.

نصيحة علاجية

ضعي أولاً كريماً خاصاً للشفتين وتجاوزي محيطهما، ثم دلكيهما بقرص خط الشفتين بين الإبهام والسبابة خمس مرات على التوالي. ثم يمكنك القيام بعملية خداع بصري من خلال التلاعب بالحجم. استعملي محدد الشفاه لتجاوز المحيط الطبيعي للشفتين بشكل بسيط وتكبيرهما، ثم ضعي أحمر الشفاه يليه الغلوس لإضفاء البريق واللمعان عليهما. ابتعدي عن الألوان الغامقة (البني والأحمر والبنفسجي) التي تقلص حجم الشفتين واستبدليها بالألوان الفاتحة كالزهري والبيج العاجي.

الشفاه من أكثر المناطق الحساسة، لماذا؟

للشفاه بنية خاصة، فهي مكونة من أعصاب تتحرك وخالية من الغدد الدهنية (السيبوم) ومؤلفة من طبقة رقيقة وقرنية تعمل على حمايتها، بالإضافة إلى أنها أكثر تعرّضاً للجفاف الدائم. من هنا ضرورة إخضاعها لحمام بخار يفوق حمام بخار البشرة أهمية.

لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة! يمكن إصلاح عيوب الفم


م
ن
ق
و
ل

 
قديم 12-09-2008, 07:01 PM   #2

حكاية آحلى إحساس


رد: لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!


لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!

مشكورة يالغلا

 
قديم 09-21-2009, 10:10 PM   #3

dr.rosita


رد: لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!


لفمٍ جميل وساحر... إليكِ وصفاتٌ بسيطة!

يسلموووووووووووو

على النصائح الغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0