ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات يوجد هنا قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

انســـآنة غيـــر

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 84036
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 36,293 
رصيد النقاط : 0

قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات


قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات

 قضت عامَيْن في الحرم المكي فغادر السرطان جسدها قصة






قضت عامَيْن في الحرم المكي فغادر السرطان جسدها

قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات




قالت معلِّمة إنها كتبت وصيتها بحِبْر دموع عينيها، وهبت أملاكها لطفلَيْن تبنتهما من إحدى الجمعيات الخيرية، بعد أن علمت أن مرض


السرطان الخبيث انتشر في جسدها، وأكد لها أطباء عالميون صعوبة علاجها، وأن عمرها في هذه الحياة أصبح معدوداً، والقبر في انتظارها، ولكن كانت المفاجأة بأن التقارير التي أُجريت لها بعد عامَيْن أظهرت أن المرض تلاشى بنسبة كبيرة من جسدها، ويمكن للأدوية أن تعالجه بإذن الله.

وأوضحت المعلِّمة الخمسينية التي تعمل في إحدى المدارس الحكومية بجدة ل"سبق" أنها قرَّرت أن تختم حياتها بأعمال صالحة، وتضع لنفسها صدقة جارية تنفعها، وتشفع لها يوم الحساب؛ لعدم تمكنها من الزواج وكِبَر سِنّها وصعوبة إنجاب طفل صالح يدعو لها عند وبعد مماتها؛ فبدأت منذ عودتها من الرحلة العلاجية قبل خمس سنوات بالصدقة والتبرع للجمعيات الخيرية وتقديم كل أوجه الخير التي بمقدورها تقديمه، حتى أنها لم تُبقِ من أملاكها ريالاً واحداً تنتفع به.

تقول السيدة "ع. ش" العاجزة عن شكر الله سبحانه وتعالى: "تركتُ الحياة الدنيا ومتعتها، وتوجَّهت لقضاء معظم أوقاتي في الحرم المكي الشريف وشُرْب مياه زمزم والطواف بالبيت، والجزء الآخر من يومي أقضيه مع أسرتي، حتى أني تلذت بمتعة العبادة والقُرْب من الله".

ودقت ساعة الصفر في حياة هذه المرأة، وجمعت أغراضها القليلة؛ لتجري أول عملية جراحية، وهي استئصال جزء من الغدة الدرقية وإزالة الحبل الصوتي الأيسر في مدينة هيوستن الأمريكية في مستشفى أم دي أندرسن.

وقد قر الأطباء إجراء عملية استئصال الأورام في الثديَيْن في غضون عامَيْن ومواصلة العلاج بالكيماوي في مستشفى متخصص في مدينة جدة، ولكن عند وصولها إلى المستشفى والدموع تنهمر من عينيها؛ لما آلت إليه صحتها، وبعد إجراء الكشوفات الطبية لها تمهيداً لدخولها غرفة العمليات، اكتشف الأطباء ما لم يتوقعوه، ولم يخطر بالها، ولم يحصل لهم في حياتهم المهنية؛ فقد أظهرت لهم التقارير أن المرض تلاشى بنسبة كبيرة من جسدها، ويمكن للأدوية أن تعالجه بإذن الله.

السيدة المكلومة لم تصدِّق ما حدَّثها به الأطباء، وأنها لا تحتاج إلى إجراء عملية لاستئصال الثديَيْن؛ فما كان منها إلا السجود في غرفة العمليات شكراً لله على رفع الضُرِّ عنها؛ حيث أُعيدت ملامح الحياة إلى وجهها بعد أن أرهقه طول السفر والتفكير في الموت، وتحوّلت حياتها التعيسة إلى فرح وسرور؛ حيث تقدَّم مقيم لخطبتها، وتزوجت منه، ولم يمضِ على زفافها أشهر عدة حتى أظهرت التحاليل الطبية شفاءها تماماً، وتأكدت السيدة أن رحمة الله واسعة، وأنه لا يجب لمسلم أن يقنط من رحمته.

مواضيع ذات صلة
غرفتي الصغيره وتسريحتي العملاقه
غرفتي الصغيره وتسريحتي العملاقه
سر في غرفة النوم
شاب وفتاة يبيتون في غرفة واحدة تأملي ماذا حدث
ما هى فتنة المحيا والممات التى نستعيذ بالله منها فى التشهد الاخير
كل ما تحبى معرفته عن شركة 4eveواحلى العروض بافضل الاسعار
هل عرفتم من أنا
قصة فتاة نامت مع شاب بغرفته



 
قديم   #2

طموحي كبير


رد: قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات


قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات

لاإلـــــه إلا الله
يسلموا

 
قديم   #3

حبيبي سبب عذابي


رد: قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات


قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات

سبحان الله ((وهو على كل شيء قدير ))

 
قديم   #4

ضحكه


رد: قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات


قصة معلمة خمسينية سجدتُ لله شكراً في غرفة العمليات

مشكوره ياعسل و تسلم يدينكِ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0