ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حافظي على حيوية شعرك المصبوغ يوجد هنا حافظي على حيوية شعرك المصبوغ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-02-2011, 05:12 AM   #1

ღ♥صمتى حكايةღ♥

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142812
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 1,540 

فراشة تطير حافظي على حيوية شعرك المصبوغ


حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

جددي طلتك وأعيدي الحيوية إلى لون شعرك باتباع نصائح الاختصاصين بحيث لا يبدو شعرك باهتاً ومفتقداً إلى الحياة بعد اليوم...

للمرأة السمراء

لا تختاري الصبغات الفاتحة لشعرك، وإنما اختاري بدل ذلك ألوان الشوكولا الغنية واللامعة التي تعتبر جذابة وعصرية في الوقت نفسه.

عند اختيار لون الصبغة، فكري في الألوان الدافئة والباردة على حد سواء وكيفية تأثيرها في لون بشرتك. تذكري أن الألوان الباردة تخف الاحمرار في الوجه، فيما الألوان الدافئة تضفي الإشراق على البشرة الباهتة.
تذكري أن الشعر يكشف أصلاً عن تنوعات ألوان مختلفة. فإذا اخترت الصبغة الداكنة جداً، تشبعين تلك الألوان وتفقدين الظلال الطبيعية. امنحي التناقض لشعرك بإضافة القليل من الخصل الفاتحة إليه.
قصّي أطراف شعرك بشكل مستمر لأن الأطراف المتقصفة في الشعر تمتص المزيد من اللون لأنها كثيرة المسام. للحؤول دون جفاف الشعر، استخدمي الأقنعة المغذية وقصي أطراف الشعر مرة كل 6 أسابيع تقريباً.
حافظي على حيوية اللون. استخدمي أنواع الشامبو والملطف الخاصة بالشعر المصبوغ للتخفي قدر الإمكان من خبو لون الصبغة مع مرور الأيام.
للمرأة الشقراء

إنسي أمر الخصل العريضة البارزة بشكل جلي في الشعر واعتمدي بدل ذلك الخصل الشقراء المتعددة التدرجات التي تندمج في بعضها البعض.

نظّفي شعرك جيداً قبل تلوين بعض خصله بلون أفتح، لأن الأوساخ العالقة في الشعر تجعله يبدو أكثر دكنة، ويصعب بالتالي على مزين الشعر تحديد اللون الواجب استخدامه وأين، ومقدار الخصل الواجب تلوينها في الشعر.
أبقي لون الشعر ذهبياً ولا تجعليه أصفر جداً. واعلمي أن التدرج الأجمل بين الظلال الشقراء والمناسب لأغلبية ألوان البشرة هو الأساس الرملي مع خصل أفتح بلون الزبدة حول الوجه.
للحصول على لون عفوي وطبيعي لا يحتاج إلى الكثير من الصيانة، لوني فقط أطراف شعرك بظلال أفتح. من شأن ذلك منح الحياة لشعرك، من دون حصول أية مشكلة في لون جذور الشعر عند نموها.
يحتاج الشعر الأشقر الطبيعي إلى الكثير من التلطيف ويميل لأن يكون أكثر رقة من الشعر البني أو الأحمر. استخدمي ملطف الشعر الخاص بالشعر المصبوغ.
للمرأة الصهباء

لوّني بعض الخصل المحيطة بتاج الرأس بلون أفتح لتعزيز اللون الطبيعي لشعرك الأحمر وإشراقه.
اختاري أساساً بنياً للون الشعر. وتذكري أن الظلال المرتكزة على الأزرق، مثل اللون الأحمر الداكن، لا تبدو طبيعية وليست جميلة. فما من امرأة ولدت مع شعر أرجواني. اختاري الألوان الترابية مثل النحاسي والكستنائي.
يخبو اللون الأحمر بسرعة أكبر من بقية الألوان لأنه أكثر عرضة لأضرار الأشعة فوق البنفسجية- لأن معظم اللون يخبو نتيجة الأشعة فوق البنفسجية. واعلمي أنه كلما كان شعرك في وضع جيد، فقد مقداراً أقل من اللون مع مرور الأيام. جربي المستحضرات التي تحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.
حافظي على لمعان شعرك عبر استخدام المستحضرات التي تبرز مختلف الظلال في الشعر وتحمي لونه وتجعله لامعاً وصحياً.

مواضيع ذات صلة
نصائح للإعتناء بشعرك المصبوغ
تعرفي على نوعية الصابون المناسبه لبشرتك
7 نصائح للحفاظ على جمال شعرك في الشتاء
كيف احصل على اللون البني في شعري؟؟
ماسك البيض للمعان وحيوية شعرك
المداومة على اكل ثلاث خضراوات يعالج تساقط شعرك ويعيد اليه حيويته هل تريدين معرفتها أدخلي
امنحي شعرك الحيوية عن طريق غسله بشكل صحيح!
كيف تحافظي على حيوية شعرك المصبوغ



 
قديم 08-02-2011, 06:46 AM   #2

روج احمـر


رد: حافظي على حيوية شعرك المصبوغ


حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0