ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك يوجد هنا 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-03-2011, 02:49 PM   #1

تبنجت بهۈأإڪ ❥

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162434
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 561 

3554772613415934 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك


6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك

 قد تبدو بديهية للبعض ومفاجئة للبعض الآخر، ولكنها أخطاء


قد تبدو بديهية للبعض ومفاجئة للبعض الآخر، ولكنها أخطاء جمالية جسيمة بحق البشرة ونضارتها حتى لو لم تشعري بذلك مباشرةً. المشكلة أنها تدخل في أسلوب حياتك اليومية فيما أن تداعياتها تأتي لاحقاً، مّما يجعلكِ تغفلين عن الأسباب خلف مشاكل بشرتك فور حدوثها. تفادياً لسوء التواصل هذا إذا صحّ التعبير وبما أن جمال وتألق بشرتك على لائحة أولوياتنا في "أنا زهرة"، إليكِ الأخطاء الأكثر شيوعاً بتداعياتها وحلولها:


1- النوم والمكياج :

غالباً ما تعودين إلى المنزل بعد يوم عمل مرهق أو عشاء مطول وتخلدين إلى النوم من دون إزالة المكياج قائلة "حسناً ما المانع سأزيله في الصباح". المانع سيدتي أن تكرار العملية على المدى الطويل سيزيد من احتمال ظهور التجاعيد المبكرة ومن تكاثر حب الشباب، خاصةً إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية.

الحل: أبقي بعضاً من المناديل المنظفة للوجه Cleansing Wipes إلى جانب سريرك واستخدميها بسرعة لإزالة المكياج قبل أن يغلبك النعاس.


2- ساعات نوم قليلة :

مجدداً ترتبط مشاكل البشرة بالنوم كونها الفترة المثالية لتجدّد الخلايا كما تشير الدراسات. فإذا كنتِ لا تحصلين على قسط كافٍ من النوم يومياً لن تنفعك مستحضرات التجميل أو إذا فعلت فلن تدوم النتيجة طويلاً.

الحل: ضعي ساعات نومك على رأس جدول أعمالك وأقفلي هاتفك وحاسوبك منعاً للإزعاج. النوم هو Must Have جمالي لا يمكن أن يخرُج عن اتجاهات الموسم!


3- حجرة التسمير الاصطناعي أو السولاريوم :

نرجو منكِ الإجابة على السؤال التالي بكل أمانة وصدق مع نفسك وليس معنا: كم من مرة زرتِ فيها حجرة السولاريوم للحصول على لون جميل قبل مناسبة معينة غير مبالية بنصائح أطباء الجلد؟ الأمر للأسف لا يمكن الاستهانة به فهو جرعة مكثفة من الأشعة الضارة المسبّبة للتجاعيد المبكرة والبقع الداكنة وحب الشباب أيضاً هذا إذا استثنينا سرطان الجلد.

الحل: الابتعاد التام عنها والاعتماد على المكياج وكريمات التسمير المنزلي من وقت إلى آخر. نصائح "أنا زهرة" السابقة ستفيدكِ بذلك.


4- "الضغط" لإزالة حب الشباب :

عملية شائعة جداً ومنتشرة للغاية وغالباً ما تكتسبينها من والدتك أو أقاربك. نحن نعلم أن مظهر حبوب الشباب لا يُحتمل ولكن الضغط عليها لإزالتها سوف يترك أثراً مطولاً ويزيد من التهابات الجلد ما يعني المزيد منها مع مرور الأيام.

الحل: استعملي محلولاً يعلاج البثور يحتوي على حمض الساليسيليك Salicylic Acid أو قومي بالضغط عليها (إذا كان لا بدّ من ذلك) بواسطة قطعة مطهرة من القطن. يمكنكِ التعرف أيضاً على المزيد من الحلول بالضغط هنا.


5- الإفراط في الترطيب :

هناك فرق شاسع بين الترطيب الجيد والترطيب المفرط به. من المفيد ترطيب البشرة ولكن الإفراط في ذلك قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب والرؤوس البيضاء حتى لو كانت البشرة جافة.
الحل: استخدمي كريم مرطب خفيف مرتين في اليوم لا أكثر إذا كانت بشرتكِ جافة. أما في حال كانت دهنية أو مختلطة فيكفي وضع كريم خاص بها فوق التونيك المعقِّم.


6- الإفراط في التقشير :

كما يُنصح بالترطيب كذلك فالتقشير سبيل جيد للحصول على بشرة ناعمة ونضرة. إلا أن تكرار العملية بشكل مكثف سيجعل البشرة ضعيفة في مواجهة التلوث وأشعة الشمس- تخيلي مثلاً أن تجمعي بينها وبين الخطأ الثالث في هذا التحقيق!

الحل: يكفي التقشير مرتين في الأسبوع خلال الصيف ومرة واحدة أسبوعياً في الشتاء. المفضل أيضاً القيام بذلك قبل النوم تفادياً لوضع المكياج أو الخروج في الشمس مباشرةً.

مواضيع ذات صلة
الأقنعه الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
فوائد التوت الجمالية للعناية بالبشرة
التخلص من الشعر الزائد و اظهار جمال بشرتك
فيتامينات تحافظ على بشرتك مشدودة
كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟
نظارة وجمال بشرتك مع ماسكات البطاطا
البشرة الصافية عنوان للجمال
وصفات منزلية سهلة لجمال بشرتك وشعرك
تنظيف البشرة بعد المكياج



 
قديم 08-03-2011, 03:01 PM   #2

ماري بيل


رد: 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك


6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك

معلومات قيمة

مشكورة ع الطرح

دام تألقك

 
قديم 08-03-2011, 07:07 PM   #3

تبنجت بهۈأإڪ ❥


رد: 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك


6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك

يسلمو ع المرور

 
قديم 08-04-2011, 03:38 AM   #4

صمتـ الولهـ


رد: 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك


6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك

بصراحة كلها انا اسويها الله يهديني.... يعطيك العافية....ومشكورة

 
قديم 08-05-2011, 02:04 AM   #5

مشكلتي اهواك


رد: 6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك


6 أخطاء جمال جسيمة بحق بشرتك

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0