ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر وظائف الزر f ~ يوجد هنا وظائف الزر f ~ برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 08-07-2011, 04:02 AM   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة وظائف الزر f ~


وظائف الزر f ~


:D
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 :Dبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :Dبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :Dبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح
(F1) و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى فتح ملف ال . (HELP) و مع الأسف (99.9%) من مستخدمى الكمبيوتر يخافون فتح هذا الملف لأنهم يملون القراءه . حاجة غريبة !!!! و على فكرة هذا الملف يحوى جميع أستخدامات الويندوز من الألف حتى الياء .


= (F2)و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى تغيير اسم أى ملف ، أو فولد ، أو درايف . و بأختصار شديد بدل ما تعمل كليك يمين ، و تضغط على (re****) ... فهذا الزر يسهل الأمر عليك .
أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى أنك و أنت بتغير نسخة الويندوز من الدوس ، فبمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال. (MENU)


= (F3)و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى أظهار لوحة البحث عن الملفات .. حاجة سريعة !!! بدل ما تضغط على قائمة (START) ، ثم (SEARCH) ، ثم (FILES OR FOLDERS) ... !!! هو الواحد ليه يضغط على كل هذه الأزار .... و هذه هى فائدة لوحة المفاتيح .. توفير الوقت . أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (VIEW) ...


= (F4) و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى أنك عندما تضغط على أيقونة (MY COMPUTER) الموجودة على الديسكتوب ، ثم تضغط على (VIEW) الموجودة فى أعلى اليسار ، و بعد أن تضغط عليها ستنزل لك قائمة ... ففى بداية هذه القائمة ستجد الكلمة (TOOLBARS) ، و تخرج منها قائمة أخرى ... و فى هذه القائمة ستجد الكلمة (ADDRESS BAR) ... فأذا ضغطت عليها ، فستجدها ظهرت لك فى صفحة الأكسبلورار ، و هى بأختصار الخانة البيضاء التى تكتب فيها اسم الموقع الذى تريد أن تذهب أليه ، و على يمين هذه الخانة البيضاء الطويلة ستجد زر يسمى (GO) .. و فائدة هذا الزر هى أنك بعد كتابة اسم الموقع فبمجرد الضغط عليه ، فأنك بهذا تعطى أمر بالذهاب الى الموقع الذى كتبته ، و وظيفة الزر الذى نتحدث عنه منذ البداية ، و هى أنك بمجرد الضغط عليه فيفتح لك الخانة البيضاء و ترى قائمة تنزل منها أسماء المواقع التى دخلتها من قبل . أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال. (EDIT)


= (F5)و لهذا الزر وظائف متعددة ، و هى كالتالى : الوظيفة الأولى و هى متعلقة بالأنترنت ... و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك بهذا تعيد تحميل أو فتح صفحة النت مرة أخرى . الوظيفة الثانية و هى متعلقة بالأكسبلورار ... و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك بهذا كأنك بتعمل (*******) للكمبيوتر. الوظيفة الثالثة و هى متعلقة بالدوس أو (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (COPY) لكى تحدد منها كيف ستكون أختيارات النسخ عن طريق شاشة الدوس ، و على فكرة أنا دائماً بعمل ال (COPY) و ال (CUT) من خلال الدوس ، و هذا لسرعته الرهيبة فى النقل و الحفاظ على كفاءة الويندوز .
= (F6)و لهذا الزر وظيفتين : الوظيفة الأولى و متعلقة بالأكسبلورار ، و هى وظيفة غريبة جداً ، و لا يعلمها ألا القليل من مستخدمى عالم الكمبيوتر ... و هى أنك عندما تشير بالماوس على مثلاً ملف (NOTEPAD) فمن المؤكد أنه يجعل الملف مظلل ، و هنا تأتى روعة زر ال (F6) ... و هى أنك حتى و لو ظللت مائة ملف أو فولدر فبمجرد الضغط عليه ، فأنه يزيل هذا التظليل بالكامل ... و جربوها .. جميلة !!! و الوظيفة الثانية و هى متعلقة بالدوس ... و فائدة هذا الزر فى الدوس تنقسم الى قسمين.. القسم الأول هو أنك يمكنك عمل (RE****) لأى ملف ، و القسم الثانى هو أنك يمكنك عمل (MOVE) 1.(تحرك )أيضاً لأى ملف أو أى شئ .


= (F7)و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز . لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (MK DIR) ، و هذه الخاصية طبعاً مهمة .


= (F8)و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز . لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (DELETE) .


= :: (F9)و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (PULL DN) .


= :: (F10)و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك تخرج من الشاشة الزرقاء التى تقوم بعمل أغلب عمليات الدوس من خلالها ، بأختصار فهى تساوى معنى كلمة (QUIT): أى خروج .... أى خدمة . أما وظيفة الزر (Fn) فهو يستخدم فى بعض البرامج ، و أعتقد أنه ليس مفيد ... و أن كان وظيفة الزر (Fn) تأتى فى أستخدامات ال (EXCEL) و ال (ACCESS) ...




= (F11)و وظيفة هذا الزر هى عمل حفظ لأى ملف .. مثلاً الوورد ، أو النوتباد . و بأختصار فهو يساوى كلمة (SAVE) حفظ .


= (F12)و وظيفة هذا الزر بأختصار تساوى كلمة. (SAVE AS)حفظ باسم.


= (PRINT SCREEN/SYS RQ)و هى أنك مثلاً و أنت واقف على الديسكتوب ، و بمجرد أنك تضغط على هذا الزر ، و تضغط على قائمة (START) ثم (PROGRAMS) ثم (ACCESSORIES) ثم (PAINT) ... فستجد هذا البرنامج الخاص بالرسم ... فما عليك ألا أن تضغط على زر (EDIT) الموجود أعلى اليسار ، ثم (PASTE) ، و ستجد أن شاشة الديسكتوب التى كنت واقف عليها قد طبعت فى البرنامج ، و يمكنك بعد ذلك الضغط على زر (FILE) ثم (SAVE AS) ، و أكتب أى أسم للصورة ، و لا تنسى أن تحفظ الصورة بهذا الأمتداد (JPEG) و ذلك لأن هذا الأمتداد ترجع فائدته فى أنه يضغط الصورة الى أصغر حجم .
اتمنى لكم الفائدة

مواضيع ذات صلة
سؤال خاص للبنات بس ... محرج ... لكن الصراحه مطلوبه ماذا لو كنتي ؟؟
لوحات فنية من الصراصير والفراشات الميتة
الصرصور و البنات قصة حب لن تت
من غرائب الصين منزل وحيد وسط الطريق السريعة
حارب هذا الوباء الملل السريع
على الصراط تجري بهم أعمالهم
ما هى الجلوكوما؟ أو المياه الزرقاء؟
الأسد الشرس عندما يصبح حيوانا أليفا



 
قديم 08-07-2011, 04:02 AM   #2

!!*ميوس*!!


رد: وظائف الزر f ~


وظائف الزر f ~

م/ن

 
قديم 08-07-2011, 06:38 PM   #3

الألماسة


رد: وظائف الزر f ~


وظائف الزر f ~


 
قديم 08-17-2011, 02:36 AM   #4

!!*ميوس*!!


رد: وظائف الزر f ~


وظائف الزر f ~


 
قديم 09-10-2011, 05:40 PM   #5

انســـآنة غيـــر


رد: وظائف الزر f ~


وظائف الزر f ~


 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0