ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼► يوجد هنا ◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼► المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-09-2011, 08:06 PM   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 

11633831441487246193 ◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼►


◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼►

 إنتاج ميكروبات سل خارقة بدلا من إنتاج سلالات ميكروبية



أقل إمراضية من السل ، أنتج الباحثون في جامعة كاليفورنيا



إنتاج ميكروبات سل خارقة

أقل إمراضية من السل ، أنتج الباحثون في جامعة كاليفورنيا



بدلا من إنتاج سلالات ميكروبية أقل إمراضية من السل ، أنتج الباحثون في جامعة كاليفورنيا الأمريكية نوعا مطفرا من هذه الميكروبات تتكاثر بسرعة وتعتبر أكثر إمراضية وفتكا من الأنواع الأصلية . وقد قام هؤلاء بإنتاج هذه السلالات الخطيرة في المختبر أثناء محاولتهم تغيير التركيب الوراثي لبكتيريا السل وتثبيط عدة جينات فيها لجعلها أقل إمراضية وخطورة .
وأشار الخبراء في مجلة أحداث الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم ، إلى أن هذه الميكروبات هي أحد الكائنات ذات الإمراضية العالية التي تم إنتاجها حتى الآن ، لافتين إلى أن السل هو أكثر الأمراض الفتاكة في العالم .
وتركّز الأبحاث على فك الشيفرة الوراثية للبكتيريا المسببة له بهدف إيجاد نقاط ضعف فيها يمكن استغلالها في تطوير وتصنيع أدوية وعلاجات جديدة .
وركز البحث الجديد على مجموعة من الجينات يعتقد أنها تمنح البكتيريا بعضا من الإمراضية والقدرة على إصابة الكائنات الحية بالمرض ، فقام العلماء بتثبيط هذه الجينات وتوقعوا الحصول على شكل أضعف من بكتيريا السل ، ولكن بدلا من ذلك ، اكتسبت هذه الميكروبات نسبة إمراضية أعلى ، حيث قتلت فئران المختبر خلال 7 أشهر من التعرض لها ، بينما عاشت الحيوانات المصابة بالجراثيم العادية غير المطفرة واقترحت البحوث أن للتغيرات الجينية تأثيرات غير متوقعة في تثبيط الاستجابة المناعية في الجسم ضد ميكوبات السل . وأعرب العلماء عن قلقهم من إمكانية أن تستخدم مثل هذه التعديلات الجينية التي تؤدي إلى إنتاج أشكال خطيرة من بكتيريا السل ، في الإرهاب والأسلحة البيولوجية لإبادة الشعوب .
ولكن بعض الخبراء يعتقدون أن هذا غير ممكن بسبب صعوبة بعض الخبراء يعتقدون أن هذا غير ممكن بسبب صعوبة انتقال البكتيريا المطفرة في الهواء ، وهي الطريقة التي تستخدم لنشر المرض ونقله إلى عدد كبير من الناس ، كما أن بالإمكان قتل هذه البكتيريا بالمضادات الحيوية .
وقد تصاعدت المخاوف في الآونة الأخيرة من احتمالية استخدام تقنيات الهندسة الوراثية لإنتاج جراثيم شديدة الخطورة أو ميكروبات خارقة يمكن استغلالها كأسلحة بيولوجية متطورة تهدد المجتمعات والأعراق .

أقل إمراضية من السل ، أنتج الباحثون في جامعة كاليفورنيا

مواضيع ذات صلة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
البرتقال واهميته للجسم
اغذيه تغيب عن موائد نا في رمضان...
الآية التى أبكت الرسول عليه الصلاة والسلام
بياض البيض يساعد على خفض ضغط الدم
المراة والميكروبات
نصائح لمنع انتشار الميكروبات داخل مطبخك
دراسة بريطانية تنصح بتغيير الوسادة مرة كل ثلاث سنوات لأنها تصبح موطن للبكتريا والميكروبات
احسن وسيلة للقضاء على الميكروبات
التحذير من 9 أنواع من الكحل النسائي الملوثة بالرصاص والبكتيريا
°o.O ( معلومات مهمة عن البكتيريا ) O.o°



 
قديم 08-09-2011, 08:07 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: ◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼►


◄☼إنتاج ميكروبات سل خارقة☼►

م/ن

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0