ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية ريجيم الكباريت يوجد هنا ريجيم الكباريت وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-15-2008, 12:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ريجيم الكباريت


ريجيم الكباريت

يعتمد هذا الريجيم بصفة أساسية على تناول العصائر الطازجة على الريق وبين الوجبات لتعطي إحساساً دائماً بالشبع إلى جانب تناول السلطات الخضراء والفواكه الطازجة بين الوجبات مع تكرار الريجيم الغذائي المصاحب لمدة أربعة أسابيع كاملة.

اليوم الأول:
الإفطار:
يبدأ الإفطار بتناول أحد الأعشاب في صورة "نقيع" أو شاي ومنها البابونج، الهندباء البرية، عنب الذئب.. أو تناول أحد عصائر الفاكهة الطازجة المستخدمة في التخسيس مثل العنب أو الكرز أو تناول عصير ليمون دافئ بدون سكر أو حليب خالي الدسم أو قهوة أو شاي بدون سكر، ويمكن عمل تباديل يومية لنوعية الشراب كي لا تتكرر نوعية من الشراب يومين متتاليين.
الغداء:
قطعة صغيرة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح" وقطعة دجاج مسلوقة "شريحة حوالي 100 جرام" أو شريحة بفتيك لحوم حمراء وسلطة خضراء من الخس والبقدونس والكرفس والطماطم، في حالة الإحساس بالجوع ما بين الإفطار والغداء يمكن تناول كوب حليب خالي من الدسم أو بعض أوراق الخس الخضراء.
العشاء:
يمكن تناول كوب ساخن من عصير الليمون في البداية أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة ثم تناول 3 ملاعق أرز أبيض مسلوق وطبق من السلطة الخضراء.

اليوم الثاني:
الإفطار:
يبدأ بتناول أحد مشروبات الأعشاب الدافئة في صورة نقيع أو شاي أو كوب من اللبن الخالي من الدسم أو كوب كريز.
الغداء:
يكتفي بتناول طبق سلطة خضراء طازجة أو تناول ربع كيلو من العنب الطازج ثم كوب حليب خالى الدسم.
العشاء:
قطعة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح"+ 100 جرام من الجمبري، والتحلية بتفاحة متوسطة الحجم، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من الشاي أو القهوة.

اليوم الثالث:
الإفطار:
كوب من عصير الأعشاب الدافئة في البداية على الريق، ثم تناول شريحة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ قطعة من الجبن قليل الدسم+ موزة صغيرة، ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو سكر قليل وذلك بعد الإفطار.
الغداء:
يمكن أن تبدأ بطبق شوربة ساخنة ثم تناول صحن من السلطة الخضراء، وتناول حوالي ربع كيلو عنب.
العشاء:
100 جرام بطاطس مسلوقة+ 100 جرام شرائح خبز أسمر+ قطعة من الدجاج المسلوق أو شرائح بفتيك لحم أحمر، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.

اليوم الرابع:
الإفطار:
كوب من عصير الأعشاب الدافئ أو عصير الفاكهة الطازج على الريق+ تناول بيضة واحدة مسلوقة+ قطعة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ بعض أوراق الخس الطازجة+ كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر.
الغداء:
طبق سلطة خضراء+ شرائح خبز محمص+ شريحة من صدور الدجاج المسلوق حوالي 100 جرام+ ثمرة خوخ واحدة متوسطة الحجم.
العشاء:
عصير أعشاب دافئ مخصص للتخسيس وإنقاص الوزن أو كوب لبن دافئ خالي الدسم على الريق+ 100 جرام من الأرز المسلوق+ طبق من السلطة الخضراء+ عصير التوت والعنب أو تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.

اليوم الخامس:
الإفطار:
كوب من عصير أعشاب دافئ أو شاي أعشاب أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو كوب عصير ليمون دافئ أو كوب من الكورن فليكس+ كوب حليب خالي الدسم أو كوب قهوة أو شاي بدون سكر.
بين الإفطار والغداء:
يمكن تناول أوراق الخضراوات الطازجة مثل الخس.
الغداء:
طبق سلطة خضراء طازجة+ كوب حليب دافئ خالي من الدسم.
العشاء:
شرائح البطاطس المسلوقة "حوالي 100 جرام"+ كوب من البسلة المسلوقة مع الجزر أو شوربة خضراوات وشريحة من صدور الدجاج المسلوق+ سلطة فواكه بدون سكر+ كوب قهوة أو شاي بدون سكر.

اليوم السادس:
الإفطار:
كوب عصير أعشاب دافئ أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو عصير الليمون الدافئ+ شريحة خبز أسمر حوالي 100 جرام+ قطعة جبن خالي الدسم "100 جرام"+ كوب من الحليب خالي الدسم+ كوب عناب أو كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر بعد الإفطار.
الغداء:
طبق سلطة خضراء طازجة+ كوب من المكرونة المسلوقة+ كوب حليب دافئ خالي الدسم.
العشاء:
شرائح من البطاطس المسلوقة "100جرام"+ قطعة لحم مشوية "100 جرام"+ شريحة من الخبز الأسمر+ ربع كيلو عنب+ كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو بقليل من السكر.
...

 
قديم 12-16-2008, 09:49 PM   #2

ام نورا


رد: ريجيم الكباريت


ريجيم الكباريت


 
قديم 12-17-2008, 04:40 AM   #3

❤مومو❤


رد: ريجيم الكباريت


ريجيم الكباريت


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0