ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الترطيب الملائم لكل بشرة يوجد هنا الترطيب الملائم لكل بشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2011, 07:09 PM   #1

♥صدى♥الحب♥

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131312
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 9,186 

الترطيب الملائم لكل بشرة


الترطيب الملائم لكل بشرة

مستحضر الأساس والفصول

استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب.
أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس بتركيبة مرطبة ومغذية. كما ننصحك بأن تختاري شتاء مستحضرا للأساس بلون أفتح درجة أو درجتين على الأكثر من مستحضر الأساس الذي تستخدمينه صيفا.




بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة

في هذه الحالة، من الضروري استخدام الكريمات التي تؤثر في عمق البشرة، في الكيراتين والاسمنت المتصل بين خلايا البشرة.
استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تعزز قدرة الخلايا على تركيب الكيراتين والفيلاغرين، البروتين المسؤول عن إنتاج عوامل ترطيب طبيعية. والواقع أن بعض خلاصات النباتات تكشف عن الخصائص نفسها.
استخدمي المصل المغذي تحت الكريم المحارب للشيخوخة عندما تشعرين أن بشرتك جافة جداً.




بشرتي مشدودة

الإحساس بالبشرة المشدودة يرتبط عموماً بنقص في المواد الدهنية الطبيعية، المسؤولة عن ليونة البشرة وطراوتها.
يكمن الحل في استعمال الكريمات الغنية التي تولّد حاجزاً يحول دون تبخر الماء الموجود في الطبقات العميقة من البشرة.
استخدمي كريم الترطيب الغني كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة جيداً.





بشرتي دهنية

إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.
إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذلك أنه يجدر بك إيقالها بجزيئات تحبس الماء، لإعادة التوازن إلى الجزء المائي من الغشاء المائي الدهني. هذه هي حال بعض العوامل الطبيعية للترطيب، مثل البولة، والسكريات، والأحماض الأمينية، والحمض اللبني، وهي مكونات موجودة في بعض تركيبات مستحضرات العناية. استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة الخفيفة وغير الدهنية، التي يتم بسطها صباحاً على بشرة نظيفة.





بشرتي مليئة بالخطوط الرفيعة

الخطوط الرفيعة القليلة العمق قد تكون دليلاً على جفاف سطح البشرة. يكمن الحل في نشر أكبر قدر ممكن من الماء داخل البشرة لنفخ التجاعيد من الداخل، بفضل مأخوذ حمض الهيالورونيك (ah). والواقع أن جزيئات حمض الهيالورونيك تؤثر أيضاً في سطح البشرة، حيث تحبس الرطوبة المحيطة بالبشرة، مثلما تؤثر في عمق البشرة استخدمي كل يوم الكريم المحارب لأولى التجاعيد والخطوط الرفيعة. استخدمي أيضاً القناع المغذي للبشرة، ثلاث مرات أسبوعياً، على أن تضعيه لمدة 10 دقائق كل مرة.

مواضيع ذات صلة
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
مجموعة أقنعة تفتيح البشرة و ترطيب البشرة بالصيف
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
خلطات لتقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
حلول طبيعية للتعامل مع مشاكل البشرة الدهنية
ومن أسرار تفتيح البشرة الطبيعية
وصفة يابانية لتفتيح البشرة
جربي هذه الوصفة لعلاج المسام الواسعة في البشرة
تقشير البشرة الماسي
شد البشرة الدهنية
قناع لأشراق البشرة الدهنية والمختلطة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0