ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل بعض الحلول لرائحة القدمين يوجد هنا بعض الحلول لرائحة القدمين المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-20-2011, 11:05 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

بعض الحلول لرائحة القدمين


بعض الحلول لرائحة القدمين

 في فصل الصيف، قد يتحوّل تعرّق القدمين إلى مصيبة

في فصل الصيف، قد يتحوّل تعرّق القدمين إلى مصيبة حقيقية، خصوصاً حين يسبب ذلك زيادة لرائحة القدمين الكريهة.



لكن لحسن الحظّ هناك وسائل سهلة للتخلّص من هذه الأزمة، رغم الطقس الحار.
التعرّق هو وظيفة طبيعية من وظائفنا الحيوية، لأنّه يساعد في ضبط حرارة الجسم. لكن يمكن لعوامل كثيرة أن تضاعف التعرق مثل الحرارة الزائدة، أو الضغط النفسي، أو التعب، أو الوزن الزائد. وتنتج الروائح الكريهة المترافقة مع التعرّق في القدمين، عن وجود أنواع معينة من البكتيريا أو الفطريات، تضاعف النشاط. فما هو الحلّ إذاً؟
هناك مجموعة حلول بسيطة نلخصها لك هنا:
1. اختاري الأحذية المناسبة
إن كنت تعانين من مشكلة التعرق في القدمين، يجدر أن تبتعدي عن الأحذية المصنوعة من الكاوتشوك مثلاً. والسبب أنّ هذه الأحذية تمنع وصول الهواء إلى القدمين. اختاري عوضاً عنها البالورينات، أو الأحذية القماشية التي تتيح للقدم فتحات للتنفس. اختاري في النهاية حذاءً مريحاً، لأنّ التعب أثناء المشي يسبب المزيد من التعرّق. ويبقى الحذاء الأنسب هو الصنادل المفتوحة، لأنّها تبقي القدم معرّضةً للهواء والضوء، وتمنع بالتالي تكاثر البكتيريا.
2. ارتدي جوارب قطنية
إن كنت تعانين مشكلة التعرق في القدم، يجدر بك الإبتعاد بشكل نهائي عن جوارب النايلون. هذه الأقمشة تزيد من اختناق القدم. أما الجوارب القطنية فتمتص كلّ الرطوبة، وتسمح بالتالي بدخول المزيد من الهواء إلى القدم. ويمكن أيضاً أن تستخدمي الجوارب الطبيّة المخصصة لمشاكل الأقدام المتعرقة، وتجدينها في الصيدليات، وتتمتع بقدرتها على لجم الفطريات.
3. استخدمي حجر الشبّ
الشب مركب كيميائي من كبريتات البوتاسيوم والألمنيوم، وهو أحد أشهر العناصر التي تساعد على قتل الروائح الكريهة. يمكن أن تستخدمي هذا الحجر في مياه فاترة، وتحفّي قدمك فيه، علماً أنّه لا يضرّ الرجلين، ولا يتسبب بأي آثار جانبيّة، لهذا يمكن استخدامه لتحت الإبط أيضاً.
يمكنك أيضاً أن تستخدمي محلولاً مركباً من الأعشاب، يضم زيوتاً أساسية من الشورح، والنعناع، والقويسة أو السالمية. يمكن أن تجدي الخواص المستخرجة منها في متاجر العطارة، وتفركي قدمك بها صباحاً ومساءً.

مواضيع ذات صلة
هل هناك علاج لرائحة الفم الكريهة؟
تفلطح القدمين
ابتكار "جوارب" لحماية مرضى السكري من بتر القدمين
لماذا تنتفخ القدمين
فوائد طبية للمشي وانت حافية القدمين
اسباب وعلاج الرائحة الكريهة للمهبل
خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة
الأسباب الحقيقية لرائحة الفم الكريهة



 
قديم 08-21-2011, 12:05 AM   #2

فدو أزياء


رد: بعض الحلول لرائحة القدمين


بعض الحلول لرائحة القدمين

مشكوؤوؤوؤره

بعد قلبي

يعطيج العافيه :0108:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0