ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل يوجد هنا الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2011, 01:52 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل


الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل

 وفقا لدراسة جديدة فإن إضافة قليل من التوابل إلى

وفقا لدراسة جديدة فإن إضافة قليل من التوابل إلى نظامك الغذائي اليومي من خلال إدخال بعض الفلفل الأحمر الحار قد يساعد على الحد من شهيتك ما يؤدي إلى فقدان الوزن.


وقد وجدت دراسات سابقة أن الكابسياسين ،و هي مادة كيميائية موجودة في الفلفل الحار وهي التي تعطيه الحرارة , يمكنها الحد من الجوع بل وزيادة حرق الطاقة. ولكن الكمية التي أن تحقق هذا الغرض هي أكبر بكثير من الكمية التي معظم الناس على استعداد لتناولها في الوقت الواحد.


هكذا بدأت هذه الدراسة الجديدة ، التي قام بها علماء في جامعة بوردو ، في تأثير كمية (نصف ملعقة صغيرة من الفلفل) ان معظم الناس سيكوا سعيدا لتناولها كل يوم.


وأظهرت النتائج أن الفلفل الأحمر المستهلك يمكن أن يساعد في تنظيم الشهية وحرق مزيد من السعرات الحرارية بعد وجبة الطعام ، وخاصة بالنسبة للأفراد الذين لا يتناولون بانتظام الفلفل.


لكنه يجب الحذر من أن تناول الفلفل الحار ليس "حل سحري" لمكافحة السمنة. لذا ينبغي النظر في الفكرة أن تغيير واحد صغير لن يغيير السمنة ببساطة ، ولكن إذا كان هناك عدد من التغييرات الصغيرة تضاف معا ، فإنها قد تكون ذات فائدة لتحكم في الوزن.

التغييرات الغذائية التي لا تتطلب جهدا كبيرا لتنفيذها ، مثل رش الفلفل الأحمر على وجبة الخاص بك ، قد تكون مفيدة على المدى البعيد ، وخصوصا عندما تقترن مع ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي .

مواضيع ذات صلة
قلائد بيب الحديثة للمرأة
تزيين الحديقة بالاثاث الاسود الحديث لعام 2013
افكار حديثة لتصميم المكتبات الحديثة
طاولات IKEA لغرف المعيشة الحديثه
فوائد الشطة الفلفل الأحمر
كريم بارتنرلاف الفرنسي للتنحيف بالفلفل الحار
الفلفل الحار
الفلفل الحار صيدلية المنزل----
الفلفل الحار للوقاية من أمراض القلب
اصغر طفل في العالم فلسطيني ياكل الفلفل الحار
الفلفل الاخضر الحار
الفلفل الأحمر الحار يساعد على حرق السعرات الحرارية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0