ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة تعرف على نفسك من طريقة جلوسك يوجد هنا تعرف على نفسك من طريقة جلوسك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

amarine

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 33594
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 202 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة تعرف على نفسك من طريقة جلوسك


تعرف على نفسك من طريقة جلوسك

*طرق الجلوس
القرفصاء :
جلوس القرفصاء مع وجود المقاعد والأرائك ، يشير إلى محاولة الظهور بالذكاء ، والمودة ، والإعزاز ، وحب الاعتبار . ويؤكد طفولة سعيدة استمتع الجالس خلالها بالحنان والإعجاب ، مما يوجد في قرارة النفس رغبة شديدة خفية في الارتداد إلى الطفولة . وعدم الاكتراث بأنه شب عن الطوق .


الجلوس أو الوقوف باستقامة ::15_1_50[1]:

بدون تصلب ، مع رفع الرأس عالية . والنظر في أعين الناس دون أن يغمض طرف ، دليل على الثقة بالنفس .وخلو الصدر من أي مخاوف داخلية . والاعتزاز بحسن السمعة ، والنجاح في العمل .



الانتشار على المقعد : :7_1_115[1]:

من الناس من يتمدد على المقعد باسطا ساقيه وذراعيه . وهذا طراز من الناس لايعرف التوتر و القلق إليه سبيلا . محبا لذاته ’ فوضويا ، متهورا . لا يمكن التنبؤ بأعماله وتصرفاته المقبلة ، ولا يعرف _ هو نفسه _ ما عساه يفعل بعد .




الجلوس على السيارة : :cool:
الجلوس على حقيبةالسيارة أوغطاء محركها . كالجلوس أمام المتجر أو المصنع أو البستان ، تعبير عن الخيلاء والتفاخر بملكية الشيء . ومن ذلك أيضاً الحصول على صور فوتغرافية في هذه الأوضاع .





الاستلقاء إلى الخلف وإسناد الرأس على اليدين : :28_1_6[1]:
شعور من الشخص بأنه يجلس على مقعد السائق المسئول عن المركبة ، واثقاً جداً مما يقو وما يفعل ، راغباً بأن يتبع الآخرون إرشاداته .





الساقان المتقاطعان : :28_1_7[1]:
مع إحكام القبضتين على مسندي المقعد ، تشير إلى أن الشخص يكبح جماح مشاعر وانفعالات قوية . ويضيف ملاحو شركة الطيران أنهم يستطيعون تمييز الشخص المتفهم حسن التقدير من جلوسه متقاطع الساقين خاصة أثناء إقلاع الطائرة .
[/SIZE
[COLOR="Olive"][SIZE="6"]

 
قديم   #2

@صمت المشاعر@


رد: تعرف على نفسك من طريقة جلوسك


تعرف على نفسك من طريقة جلوسك

مشكورة يا قمر

بس الموضوع مكــر ر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0