ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟ يوجد هنا كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-23-2011, 11:35 PM   #1

Aya97

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171238
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 439 

كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟

المكياج يعتبر من الأمور الهامة لاضفاء المزيد من لمسات الجمال عند المرأة ولكن مع الأسف فان الاستخدام المتواصل للمكياج يؤدي في كثير من الأحيان الى حساسيات تصيب العين أو الخدين أو الوجه بشكل عام. فبعد الجهد الذي تبذله المرأة لتجميل نفسها استعدادا للذهاب الى حفلة أو استقبال زوجها أو ضيوفها فانها تشعر بحكة في بشرة الوجه وبخاصة حول العينين وعلى الخدين وتظهر علامات احمرار وتشعر بحرقة في العينين وانتفاخ في الشفتين والى ماهنالك من أعراض تدخل معظمها ضمن اطار الحساسيات الجلدية.

لماذا تظهر هذه الحساسية؟
معهد التجميل البرازيلي الشهير "بوتيكاريو" حاول الإجابة على هذا السؤال اضافة الى شروحات حول بعض الاجراءات التي يجب أن تحرص المرأة على اتباعها لتجنب الحساسية التي ربما تتفاقم أعراضها وتصبح مصدر انزعاج كبير للمرأة. وقالت دراسة في هذا الشان أصدرها المعهد بأن المرأة التي لاتعاني أي نوع من الحساسيات باستطاعتها استخدام أي نوع من المكياج دون قلق. أما المرأة التي لديها استعداد للحساسيات الجلدية فانها، مع الأسف، لاتستطيع التأقلم مع أنواع كثيرة من المكياجات.

وأضافت الدراسة بأن ذلك ينطبق على المرأة التي لديها حساسية من الغبار أو الحيوانات. فالمرأة التي تعاني من الحساسية بسبب الغبار أو الحيوانات الأليفة فانها ستعاني من استخدام المكياج. ومن المسببات الأخرى للحساسية هو أكسيد الحديد وغبار الألمنيوم والمأكولات المعلبة التي تحتوي على مواد حافظة.

وتابعت الدراسة تقول ان مستحضرات التجميل الرخيصة الثمن تحرض على تفاقم الحساسيات الجلدية عند المرأة ولذلك حذرت الدراسة النساء من استخدام مواد مكياج غير معروفة الهوية أو النوع. وقالت الدراسة بأن هذا التحذير ليس في صالح من لايملكون المال الكافي لشراء مواد مكياج غالية الثمن ولكن الحقيقة تبقى حقيقة وليس في اليد حيلة. وفي هذه الحالة يفضل أن تتجنب المرأة استخدام ماهب ودب من مواد التجميل.

دون قاعدة:
قالت الدراسة التي أعدها مختصون برازيليون في مجال التجميل أن المرأة قد تستخدم نوعا معينا من المكياج لفترة طويلة جدا دون أن يسبب لها أية حساسية ولكن فجأة تظهر علامات الحساسية من ذلك المكياج. ولذلك فانه ليست هناك قاعدة حول مواد التجميل، فقد تعمد شركة منتجة لهذه المواد الى تحسين ماركة من الماركات باضافة مواد جديدة قد تكون مضرة لبعض النساء وغير ضارة بأخريات.
وأضافت الدراسة بأنه اضافة لذلك فان استخدام مادة مكياج لمدة طويلة جدا دون احداث حساسيات لايعني بأن هذا أصبح قاعدة لأن الجلد يصل في حالات كثيرة الى حالة اشباع من مادة فتظهر ردود أفعال ذلك على الجلد، مما يعني بأنه حان الوقت لتغيير تلك المادة.

المكياج الذي لايضر:
أشارت الدراسة الى أن الحساسيات تحدث بسبب المكياج عندما لاتعرف المرأة النوع الذي تستخدمه ولاتعرف المواد التي يتألف منها أو لاتعرف نوع الحساسية التي تعاني منها في الأصل. ولذلك فانه من المفيد أن تحاول المرأة معرفة ما اذا كانت تعاني من حساسية معينة ومزمنة. فقد لايكون المكياج المسبب الرئيسي ولكنه قد يكون محرضا لها اذا كانت المرأة تعاني من حساسية ما وبخاصة الحساسية من العطور نظرا لاحتواء كثير من مواد المكياج على لمسات من العطور.

مواضيع ذات صلة
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
القصة التي وراء الكعوب العالية
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
أحدث تصاميم الجلابيات لـ 2012من دار المزري
تحاميل تكبيرالمواخره ترفعها وتشدها وتخليها ع شكل دائره وربي مجربه من قبل الجميع والتجارب عندي حياكم
تحميل كتاب pdf فن التجميل والعناية بالبشره والشعر وفن المكياج والجلد والأظافر برابط واحد مباشر
أم المساكين زينب بنت خزيمة المرأة التي عرفت بالخير والحب
للتخلص من التشققات البيضاء على الجلد
كيف ت برزين جمال الخدود بواسطة المكياج بدون الحصول على نتيجة إصطناعية
اصبغى شعرك فى البيت بمواد طبيعيه
الثيم الرائع لتحويل النظام الي ويندوز 8 Skin Pack Final
طرق استخدام المكياج فى تجميل العيون والانف



 
قديم 08-24-2011, 01:15 AM   #2

عطـر الـورد


رد: كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟

مشكورة يا قمر

 
قديم 08-25-2011, 11:10 AM   #3

أيات الرحمان


رد: كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟

يسلمو

 
قديم 08-26-2011, 03:17 PM   #4

Aya97


رد: كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟

شكرا للمرور

 
قديم 08-29-2011, 04:04 PM   #5

^ جواهر ^


رد: كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0