ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال يوجد هنا عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-24-2011, 02:27 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال


عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال

تشير دراسة جديدة إلى العوامل الرئيسية التي تؤثر على مخاطر إصابة الأطفال بالحساسية في عمر السنتين وتشمل هذه العوامل ما يلي: العرق ، أو تعرض الأم للحيوانات خلال فترة الحمل وطريقة الولادة .


تابع الباحثون في مستشفى هنري فورد في ديترويت 1187من حديثي الولادة و قاموا بقياس مستويات الأجسام المضادة المناعية (IgE ) في عينات الدم التي تم جمعها من الأطفال عند الولادة ، و عند بلوغهم ستة أشهر، وسنة وسنتين.


ترتبط مستويات الأجسام المضادة المناعية بالإصابة بأمراض الحساسية والربو حيث تشير المستويات المرتفعة إلى وجود خطر ما .

وجدت الدراسة أن مستويات الأجسام المضادة المناعي خلال مرحلة الطفولة كانت أقل بنسبة 28% لدى الأطفال الذين تعرضت أمهاتهم للحيوانات في الأماكن المغلقة أثناء الحمل ( وتعرضوا للحيوانات الأليفة في الأماكن المغلقة قبل الولادة), مقارنة مع الأطفال الذين ليس لديهم حيوانات أليفة في المنازل.

.

و كانت نسبة مستويات (IgE) أقل بنسبة 16 ٪ لدى الرضع الذين تعرضوا قبل الولادة في الأماكن المغلقة للحيوانات الأليفة و أنجبوا عن طريق الولادة الطبيعية, مقارنة مع الرضع الذين تعرضوا للحيوانات الأليفة قبل الولادة و أنجبوا عن طريق الولادة القيصرية.

كما بلغت مستويات الأجسام المضادة المناعية أقل بنسبة 33 ٪ لدى الرضع في كل من أوروبا ، وأصل شرق آسيا أو الشرق الذي قد تعرضوا للحيوانات الأليفة في الأماكن المغلقة ما قبل الولادة ، مقارنة مع 10 ٪ أقل لدى الرضع السود والذين تعرضوا للحيوانات الأليفة في الأماكن المغلقة قبل الولادة أيضاً.


وقالت كبيرة معدي الدراسة كريستين كول جونسون ، رئيسة قسم علوم الصحة العامة في بيان صحفي للمستشفى "نحن ندرك بأننا نتعرض على نطاق واسع لمجموعة واسعة ومتنوعة من البكتيريا الصغيرة في المنزل وإن ذلك يؤثر على تطور نظام الطفل المناعي خلال عملية الولادة." .



وأضافت:"إن نتائج الدراسة تدعم بما يعرف فرضية النظافة وهي النظرية القائلة بأن التعرض المبكر للعوامل المسببة للعدوى في مرحلة الطفولة يؤثر على تطوير نظام المناعة وخطر الإصابة بالحساسية والربو."

مواضيع ذات صلة
الخجل عند الأطفال
الليمون قد يخفض خطر الإصابة بالجلطات
اطعمة تحمي من خطر الإصابة بسرطان الثدي
الإشعاع الصادر من الهواتف المحمولة يزيد من خطر الإصابة بسرطان المخ
لمضادات الحيوية قد تعزز البدانة لدى الأطفال
ضعف حاسة الشم يزيد خطر الإصابة بالاكتئاب
دراسة:الحزن يرفع خطر الإصابة بالسكتة القلبية
المشروبات الغازية تزيد خطر الإصابة بالجلطات



 
قديم 08-24-2011, 02:27 PM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال


عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال

منقول

 
قديم 08-24-2011, 09:38 PM   #3

حـــلا نـــجـــد


رد: عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال


عوامل تحدد خطر الإصابة بالحساسية لدى الأطفال

تسلم يدينك حبيبتي
لاتحرمينا من جديدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0