ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة فوائد الموز للمرأة الحامل يوجد هنا فوائد الموز للمرأة الحامل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 08-25-2011, 06:19 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

فوائد الموز للمرأة الحامل


فوائد الموز للمرأة الحامل

يختلف طعام المرأة وهى حامل عن الأطعمة التي تتناولها في حالاتها الأخرى، فهناك أطعمة تحبهاجدا وأخرى تكرهها وتبتعد عنها لأنها تصيبيهابالغثيان.



ولكن اليوم لدينا خبر سار جدا للحوامل، فلا غثيان في الصباح مع الموز، حيث يعمل الموز على تهدئة المعدة وبث السرور في الجسم كما يغذي الجنين، وللموز تأثير طبيعي معدل للحموضةفي الجسم، وينصح بتناوله للتخلص من الحموضة .



ويحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فإن إدخاله في الحمية الغذائية يساعد على إعادة عمل الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على المشكلة دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.



ولتفادي شهوة تناول الطعام، نحتاج للسيطرةعلى مستويات السكر في الدم عن طريق تناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتين، فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.
كما أنه يعمل على خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية للأمهات الحوامل، ففي تايلاند تأكل النساء الحوامل الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارةمعتدلة.



والبوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازنا، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم، فعندما نكون مرهقين فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم، ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.



وانسي الحبوب المهدئة،وتناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج ويمدك بفيتامين "ب6" ويهدئ الألم.



فالموز غذاء كامل متكامل،وعند مقارنته بالتفاح فالموز يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتين أكثركربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين "أ" وحديد، ومرتين أكثرفيتامينات ومعادن

اتمنى صحة جيدة لكل الحوامل

معرفة الوقت من عيون القط
إكسسوارات للشعر
! ஜ .¸¸ ﬗm مجوهرات داماس mﬗ ¸¸. ஜ
فقدان شخص عزيز بالوفاة
اسمعوا ماذا حدث في الحرم النبوي صبيحة يوم عيد الاضحى
سجل دخولك بمستحيل في حيآتكـ ~
░▒▓█◄ 3D Mini Golf and Crazy Golf ►█▓▒░
الشكولاتة و تجاعيد الجلد
حصريا2011 نشيد ودعاء لمشاري العفاسي لأهل ليبيا رائع جدا
مافن دوار الشمس بالكاكاو
كسرة رغيف .. علىَ حد ذآكَ آلرصيف ..!
الصحة في الفصول الأربعة
زرع جهاز لمعالجة الصداع النصفي
النكروفيليا
الشيكولاتة تكافح التسوس


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0