ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أنواع معاجين الأسنان يوجد هنا أنواع معاجين الأسنان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-26-2011, 12:42 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

أنواع معاجين الأسنان


أنواع معاجين الأسنان



للفورايد فوائد عديدة و هو المكون الأساسي لمعجون الأسنان الفعال. لكن هذا لا يمنع أن لمعاجين الأسنان المختلفة فوائد و ميزات مختلفة، و هي كالأتي:
•الأسنان الحساسة:
إذا كانت أسنانك حساسة، فعليك استخدام معجون أسنان مضاد للحساسية لأن من مكوناته الأساسية كلوريد الصوديوم أو نيترات البوتاسيوم، التي من شأنها حماية القنوات داخل الأسنان والتي تتصل بالأعصاب.



•مكافحة الجير:
من المكونات الرئيسية لمعاجين الأسنان المكافحة للجير، فوسفات الصوديوم. و هي لا تزيل الجير، وإنما تعمل على منع تشكل الجير على حدود اللثة. قد يؤدي الإفراط في استخدام هذا النوع من المعاجين إلى حساسية الأسنان عند بعض الناس.
•مكافحة الجراثيم:
النسبة لمعاجين الأسنان المضادة للجراثيم ، والتي من مكوناتها الرئيسية الـترايكلوسات - triclosan - الذي يعتبر عاملا مساعدا في مكافحة البكتيريا. تعمل هذه المعاجين على إزالة البكتيريا المسببة لأمراض اللثة و لكنها لا تعمل على إزالة الجير المتراكم على الأسنان.
•بيكاربونات الصوديوم - Baking Soda:
تعتبر بيكاربونات الصوديوم من المواد الكاشطة التي قد تسبب تهيج اللثة عند استعمالها لفترات طولية. إن الفائدة الوحيدة من استخدام هذه الأنواع من معاجين الأسنان تكمن في منحك شعورا بالإنتعاش داخل فمك مما يشكل لك حافزا لإطالة عملية تفريش أسنانك.
تبييض الأسنان:
تحتوي معاجين الأسنان المبيضة على مواد كاشطة تضعف الأسنان. و قد تسبب هذه المعاجين تهيجا للثة وحساسية للأسنان. إلى جانب ذلك فإنها لا تبيض الأسنان بفعالية كما تفعل مواد تبيض الأسنان التي توجد في عيادة طبيب الأسنان أو التي تباع في الصيدليات.

احرص دائما أثناء تفريش أسنانك على استخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة حتى لا تنحسر أنسجة اللثة من على الأسنان. كما عليك أن تضع كمية صغيرة من معجون الأسنان بحجم حبة البازيلاء على عكس ما نراه في الإعلانات التجارية. حاول أيضا أن تفرش أسنانك مرتين في اليوم لمدة دقيقتين على الأقل. و كما تعلم أن تفريش الأسنان لا يغنيك عن تنظيفها بالخيط مرة كل اليوم


الكولسترول لا يرتبط بالزهايمر
▒░▓ لعبة Portable GooseGogs ▓▒░
الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة
بروشات جديدة وغريبة
"إبسون" تطلق طابعتها ستايلس فوتو آر2000" لعملاء في الشرق الأوسط
قبعات + اكسسوارات للشعر
ابن البيطار عالم الصيدلة وشيخ العشابين في الأندلس
حرقة المعدة في رمضان والتخفيف من حدتها
القهوة الفرنسية
شعرك جاف..؟؟؟؟؟ تفضلي ........
سوء استخدام العقارات الطبية في تزايد
توه متعلم الفوتوشوب .. ومزاجه راااااايق
أطفال التلفزيون والكمبيوتر أكثر عرضة للمشاكل النفسية
خلفيات كمبيوتر Lugares Coloridos
مرضى زرع الكلى في خطر من تضيق الشرايين


 
قديم 10-30-2011, 11:52 PM   #3

مجنونة عنود


رد: أنواع معاجين الأسنان


أنواع معاجين الأسنان

ثينكيو حياتوووو
بس عندي سؤاال بخصوووص المعاجين بنات ابي من تجاربكم شنو احلى معجون مفيد للاسنان تكفون ردوا عفيه
ومشكووورين ....

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0