ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث يوجد هنا قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث


قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث

أهلا بكم حبيباتى وصديقاتى الاعزاء

اليوم هكمل لكم الجزء الثانى والثالث من القصة ولو عجبتكم القصة وده طبعا من ردودكم أكملكم باقى القصة تعالو بينا نكمل الحكاية
قسوه حب

البارت 2

.............................. .......
منال)))))

أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ....
وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
منال : صباح الخير جدى
أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
منال : ابشر ياغالي
......
راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
أبومحمد:السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 ...مافيه فرق بعمر
مشعل : طيب اليوم الملكه
أبومحمد: تم
...
العصر ...........................



وصل مشعل لبيت أبومحمد
...
حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

منال: تفضل جدى
أبومحمد: الف مبروك
منال: الله يبارك فيك
أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
اللي يرتاح فيه
أبتسمت منال : أبشر ياغالي
عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
منال بقلق: لا تكفى مايمدى
مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
منال : بعد كم شهر
مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور
...
وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله....

فى مجلس ..
ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
..
فى الصباح الباكر
راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
نورهـ بستغراب: ليييش ؟
منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
نوره: تم
....
فى بيت مشعل.......
أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
أم مشعل أستغربت : شلون
مشعل : راح افهمك بعدين
أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
أم مشعل : والله مو فاهمه شي
مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
أم مشعل: بس انت متزوج
مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
أم مشعل:الله يعين بس
.....

أنتهت اختبارات
وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه ... كانت فرحه جدها بها لا توصف ...
منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
أبومحمد: الف مبروك
منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
أبومحمد: أفااااااا والجامعه
منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
أبومحمد: أشوى طمنتينى
منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
أبومحمد: ولا منك ... يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
منال بعصبيه: مو على كيفه
أبومحمد: أجل من بكيفه؟
منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
منال: جدى ليش تبي الفكه منى
أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
منال: لالالالالالالا تقول كذا
أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
...............

اليوم التالي

دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
كانت منال جالسه بغرفه الانتظار ... كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها ... وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ........مشعل.........
منال بصدمه: مشعل!!!

مشعل: منال تعالي وش فيك
منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش....!!!
فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها ...وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
منال بألم: جدى ووووووينك
كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت ... انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
>>>>



وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
مشعل : داخل
دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها ...
أم مشعل بأرتباك: انتى منال
منال بألم: ايه أنا منال
أم مشعل: أنا أم مشعل
منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
مع أخوها ...
ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ....
أخو نوره أسمه أحمد
أحمد :لو سمحت أنت مشعل
مشعل بستغراب: ايه
أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا
...
هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار .......
نوره: منال زوجك رفض
منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
مشعل بغضب: يالله منال مشينا
منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
منال تبكى: روح عنى ... مابي الانوره
جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي


التعديل الأخير تم بواسطة أم حبيبــــــــــــــــــة ; 12-19-2008 الساعة 03:22 AM.
 
قديم   #2

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: قصة حب .... رومانسية ... الجزء الثانى والثالث


قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث

قسوه حب

البارت 3


لم يستطع مشعل فعل شي وأضطر الى قبول عرض نوره عليهـ ..
مشعل بصوت أشبه بهدوء: طيب بس الليله
نوره بفرح: مشكور أخوي
مشعل: ممكن عنوان البيت
نوره: خلاص أحمد يعطيك العنوان

كانت عيون مشعل على منال ..كان يحس بقهر داخله ...
أما منال ..دموعها لاتزال تنهمر على خدودها فقد جدها من جهه وتغير حياتها من جهه أخرى .. رفعت منال رأسها ومدت يدها بتجأه نوره لمساعدتها
على الوقوف .. تحرك مشعل ..لمساعده منال .. مسك يد منال ..عندها أشتددت ملامح منال بغضب والانحراج من يدها التى فى يد مشعل
سحبت منال يدها بقوه من يده..أستغرب منها مشعل ..
منال بألم: يالله نوره خلينى نروح
ذهبت منال مع نوره ...
كل هذا ومشعل لم يتحرك من مكانه ..وكأنه يعيد شريط الذكريات قبل قليل ..عندما لمس يد منال احس بأن شعور جديد اعلن ولادته فى قلبه..
أم مشعل تقدمت الى ابنها: مشعل مطول يالله خلنا نروح
مشعل أخذ نفس وتحرك مع أمه الى بيتهم..

فى بيت نوره

منال : نوره جدى مااات وتركنى بروحى
نوره: منال لا تقولين كذا وحنا وين رحنا ومشعل زوجك وين راح
منال عصبت: نوره أبيك تساعدينى
نوره بستغراب: نعم فى ايش اساعدك
منال:أبي اعيش حياتى بدون مشعل
نوره: الظاهر انك الى الان تعبانه
منال: أنا راحتى بدون مشعل على الاقل الايام الجايه ...لانى ناويه اشتغل
نوره: وش الشغل اللي بشهاده ثانويه
منال: مادري انا تعبانه
نوره: طيب نامى هالحين بكرا ربي يحلها

......
فى بيت مشعل
أم مشعل: صحيح البنت مزيونه بس لسانها طويل
مشعل: والمطلوب
أم مشعل : أتركها وانا ازوجك ريم
مشعل حس بألم من كلام أمه : وش أتركها طبعا لا ...
أم مشعل : وكلامك اللي كنت تقوله لي وين راح
مشعل وقف : انا مثل ماقلت لك زواجى من منال شكلي وبس وبكرا راح تجي تعيش معنا
...

فى اليوم التالي
مشعل اساسا ماذاق النوم .. كان ينتظر طلوع الشمس بفارغ الصبر .. مهما يكون منال زوجته .. والمفروض عند مشعل.. ترجع له بسرعه
سحب مفاتيح سيارته بعد ماتعدل وطلع ...
..
فى بيت نورهـ
نوره دخلت الغرفه وشافت منال نايمه بس الغريب أنها نايمه ودموعها على خدها ...
نوره قربت من منال..
نوره: منال قومى .. مشعل جاء يأخذك
منال أول ماسمعت أسم مشعل صحت بسرعه: وش جابه؟
نوره: بسم الله عليك ... وش اسوي جاء شكله الحبيب مشتااق ههههههههه
منال: نوره قولي له منال ماتت أو قولي له انك مالقتينى .. ايه قولي له اني انحشت منكم ..أو قولي له.. مادرى
جلست منال تبكى.. نوره ماتوقعت منال حالته كذا
نوره : منال وش فيك كل هذا علشان مشعل جاء
منال: نوره انا خايفه منه
نوره مسحت على شعر منال: منال أبسألك من اللي اختاره لك زوج
منال بحزن: جدى
نوره:تثقين بجدك
منال: اكيييد
نوره: خلاص جدك مااختار لك الا اللي فيه صالح لك
منال تذكرت وعدها لجدها ..ومسحت دموعها ...: هو تحت
نوره: ايه
منال : خلاص أبغسل وجهي وأنزل له
نوره: تعجبينى وربي يهبل مشعل خخخ

منال: نوره بعدين معك اطلعي
سكرت نوره الباب وطلعت عن منال..
...
فى مجلس الرجال ...

كان مشعل على أعصابه ينتظر منال وكان عنده أحمد...
نوره بصوت هادئ: أحمد تعال
راح أحمد بعد ماأستأذن من مشعل ..
أحمد: وش عندك تنادينى
نوره: اناديك علشان منال تبي تكلم مشعل بروحهم فالمفروض تتطلع
أحمد: طيب لاتدفين خخ
نوره: هههههههه يالله اشوف
...
دخلت منال على مشعل...
منال أول ماشافت مشعل حست بشعور الخوف منه بدأت خلايا جسمها ترتعش ...
مشعل يوم حس أنه فى المجلس شخص اخر معه رفع رأسه وشاف الملاك منال واقفه قدامه ..
مشعل أبتسم: الناس اذا دخلوا يقولون السلام عليكم
منال انحرجت: وعليكم السلام
مشعل: منال خلينا نروح لبيتنا عاجبك الوضع وانتى هنا
منال بصدمه: بس حنا ماتزوجنا
مشعل: عادى انا زوجك هالحين مجرد عزومه صغيره بيتنا وتنتهى السالفه
منال بستسلام: طيب اللي تامر عليه
مشعل ابتسم: يالله خلينا نروح
مسك مشعل يد منال علشان يطلعون ..أول مامسك مشعل يد منال رجع له الشعور اللي حس فيه يوم كان بالمستشفى ..أما احساس منال ..كان صعب
كانت خايفه منه بشكل غريب ...رغم ان شكله مايوحى بالخوف ..يمكن ملامحه العصبيه هى اللي أوحت لمنال هذا الشعور
طول ماكانوا فى السياره .. كان السكوت ..يعم أرجاء السياره...
فجأءه قطع مشعل الصمت : منال أسمعينى.. أنتى الى الان ماتعرفين شخصيتى صح وانا أعذرك بس رجاء خلينا نفهم بعض
منال ماردت عليه .. بس سكوتها .. كان .. محير لمشعل ...وافضل جواب لمنال
وصلوا لبيت ... أستقبلتهم أم مشعل ..
أم مشعل كانت تنظر منال من فوق وتحت ..
مشعل: يمه خلاص منال من هاللحظه راح تسكن عندنا
أم مشعل: الله مير يحيها
منال: مشكوره خالتى
مشعل مسك منال بيدها : يالله تعالي أوريك غرفتنا وبرضو تتعرفين على أختى سحر!!
>>الشعور بأنك غريب وسط مجموعه من البشر ... والمطلوب منك التكيف مع هذا الواضع ...أكثر قساواه مابعدها قساواه
أول ماوصلوا لطابق العلوي ..صادفوا سحر اللي كانت فى عمر منال بالضبط ..
سحر ببتسامه:هلا والله بزوجه أخوي..تو مانور بيتنا
منال انحرجت ونصبغت لون خدودها بحمره: النور نورك
مشعل : هذي أم لسان اسمها سحر خخخ
سحر قربت من مشعل ومدت لسانها له: ماعليك منه الغيره وماتفعل
منال ابتسمت من كلامهم اللي باين عليهم انهم اخوه صح ..الجو الاسري هذا ماكانت منال نهائيا متعوده عليه...رغم حنان جدها بس ماقدر يخلق هذا الجو الاسري
سحبت سحر يد منال من مشعل : اقوول ممكن تعطينا مقفاك شوي وتخلينا نتعرف على بعض أكثر
مشعل أبتسم: طيب راح اخليكم مع بعض انا وراى شغل ولا تنسون الليله زواجى بشكل معلن
سحر : ونااااااااااسه حفله
مشعل : الحمدلله على نعمه العقل ...
راح مشعل ..يستعد لزواجه الليله..ومنال كانت برفقه سحر...
منال: سحر ممكن أسألك؟
سحر: أسالي
منال جلست على حافه سرير سحر: مشعل وش هو من الرجال ؟
سحر أستغربت وقربت وجلست جنب منال: شلون مافهمت؟
منال:يعنى أنا ماعرف عنه اي شي زواجنا جاء بسرعه بين يوم والليله صرت متزوجه ودي اعرف وش هى صفاته اللي على اساسها اتعامل معه
سحر: أهااا هالحين فهمت ..شوفي ..أخوي ضحوك مررره بس عصبي شويتين ..احيانا يصير مروق واحيانا نار شابه..مايحب دلع البنات خخخ على قولته
طيب .. يعتمد عليه.. بس عيبه الوحيد العصبيه واذا حط شي برأسه سواه لو وش صار
منال بقلق: يخوف اخوك
سحر: معنا يمكن بس الظاهر على ايديك راح يتغير
منال: الله يعينى
سحر وقفت فجأءه : يوووه بغيت أنسى اليوم زواجكم للازم نروح لسوق خصوصا عدوتك الجديده بتجى اكيد ريم خخخخ
منال بخوف: من ريم
سحر: اللي تموت بشي اسمه مشعل خخخخخخ
منال أرتفعت حراره جسمها : تحب مشعل!!!
سحر : ايه من يوم هى صغيره
منال بعصبيه :وهو يحبها!!
سحر: مادرى خخخخ تغارين
منال: لا وليش اغار
سحر: يعنى ماتحبينه
منال انحرجت من كلام سحر او ماتعرف شعورها اتجاه مشعل وش: ماكنا تأخرنا عن السوق
سحر: حلوه التصريفه..المهم يالله مايمدينا ..خلينى ابنزل واخذ من امى فلوس واقول لسايق يستعد ويشغل السياره
الا تعالي مشعل ماعطاك فلوس
منال: لا
سحر سحبت جوالها واعطته منال: يالله اتصلي عليه ..وانا بروح واجى
تركت سحر منال..بحيره ..شلون تتطلب منه شي ..وش بيقول عنها ...حست بنحراج ...وقررت ماتكلمه وتطلب من سحر هى اللي تطلب منه
نزلت الجوال جنبها وماحست الا ام مشعل داخله عليها
ام مشعل بملامحها العصبيه: منال ..
منال رفعت رأسها وانتبه من سراحانها: هلاا خالتى
أم مشعل: مشعل على الثابت يبي يكلمك
منال: ان شاء الله جايه
ام مشعل : لاطولين عليه ترى هو مشغوله
منال : طيب هذانى نازله
..
نزلت منال وشافت الهاتف فى الصاله سحبت السماعه ويدها ترتعش من الخوف والانحراج...
منال: الووو
مشعل: هلا منال كيفك
منال بصوت هادئ خصوصا وهى تشوف ام مشعل جالسه قريبه منها ونظراتها لها تخوف: بخير وش بغيت
مشعل: افاااا وش بغيت طيب ماودك تسألين عن اخباري
منال كانت ودها تتكلم ..لكن وجود ام مشعل مانعها من الكلام وفضلت السكوت
مشعل : الووووو منال معي انتى
منال: ايه معك
مشعل: طيب حبيت اقولك ترى أنا اللي ابوديكم لسوق علشان اشترى لك اللي تبين اوكيه
منال: على راحتك
مشعل: يعنى أسكر
منال: الله معك
مشعل: افااااا
منال: معليش مع السلامه
وسكرت منال السماعه تقريبا فى وجهه مشعل ..لانها كانت منحرجه من ام مشعل ...
اما مشعل ...اشتتدت ملامحه وبان على وجهه العصبيه ..ماقد أحد سوى معه هالطريقه ....
نرجع لمنال ..جت بتصعد فوق علشان تجهز لمشعل وروحت السوق .. وقفت فجأءه يوم سمعت ام مشعل تناديها
ام مشعل: منال لحظه
منال : نعم
أم مشعل : تعالي أبيك بغرفتى
منال كانت تمشي وراء ام مشعل ودقات قلبها تزيد ..والتوتر فى كل جزء من جسمها ..
أول مادخلت منال غرفه أم مشعل اغلقت أم مشعل الباب بمفتاح
منال خافت : خالتى فيه شي
أم مشعل: أول شي أجلسي أبيك بموضوع
منال جلست على الكرسي : امري
أم مشعل: شوفي يامنال أنا مانكر انى كنت أتمنى ان مشعل يأخذ وحده مزيونه مثلك ..بس ماجاء بالي أنه يأخذ ..برا العايله..وبما أنه تزوجك
وصار اللي صار..مابي اي شي يزعل ولدى ..ويزعلنى..وابيك من هالليله تعتبرين اهل زوجك واقاربه هم اهلك بس بشرط
مابي مشاكل ..مثل ماصار بالمستشفى من طوله لسان
منال كل كلمه تسمعها من ام مشعل تحس مثل الغصه اللي بحلقها: فهمت
ام مشعل : يالله هالحين روحى تجهزي قبل مايجي زوجك
..طلعت منال من غرفه أم مشعل بحزن ..مايكفي الخوف اللي تحسه بس تشوف مشعل ...الان أم مشعل هى المصدر الاخر من الخوف
سحر بصوت عالي : منال مشعل برااا
منال كانت جاهزه : طيب
كان مشعل بالسياره ينتظر منال وسحر ..
سحر تحركت بسرعه وفتحت الباب الخلفي للسياره ..منال أسرعت بخطواتها وفتحت الباب الخلفي ...
سحر بصوت هادئ: منال روحى اركبي جنب زوجك
مشعل بحزم: أظن أنا موسواق عندكم
سحر رفعت صوتها: منال أركبي قدام
منال حست الوضع تصعب.. فتحت الباب علشان تنزل ..الا وصوت مشعل اللي وقفها
مشعل بعصبيه: سحر انتى اللي تعالي قدام
سحر أستغربت : أنا
مشعل : أيه انتى يالله
سحر خافت من حده صوت مشعل وفتحت الباب وركبت قدام .. منال رجعت لمكانها وسكرت الباب
وصلوا للسوق..


انتظروا باقي الاحداث ..........
وذى ما أتفقى موش هكمل القصة الا لما أشوف ردودكم واعرف رأيكم أكمل ولا كفاية كده....؟؟؟؟








التعديل الأخير تم بواسطة أم حبيبــــــــــــــــــة ; 12-19-2008 الساعة 12:57 AM.
 
قديم   #3

@صمت المشاعر@


رد: قسوة حب .... رومانسية ... الجزء الثانى والثالث


قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث

ليـــــــــــــــه كدة انا كنت خلاص عايزة اعرف منال هتحب مشعل ولا اية

وبعدين اعرف لية مشعل قعدها بالخلف

لسة هستنى الجزء الرابع شوقتينا يأم حبيبــه

بس قصـــــــــــــه روووووعــه

 
قديم   #4

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: قسوة حب .... رومانسية ... الجزء الثانى والثالث


قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث

لو عوزه تعرفى ايه اللى هيحصل تابعى القصة فى الجزئين القادمين قريبا بأذن الله بس ياريت الباقى يقراء زيك ياقممممممممممممممر

 
قديم   #5

دلع بيبي


رد: قسوة حب .... رومانسية ... الجزء الثانى والثالث


قسوة حب رومانسية الجزء الثانى والثالث

شي حلوه القصه بس عفيه نبي الباجي بسرعه
يعطيج الف عافيه حبوبه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0