ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف تفاصيل فستان عرسك يوجد هنا تفاصيل فستان عرسك جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 08-31-2011, 08:41 AM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 

تفاصيل فستان عرسك


تفاصيل فستان عرسك

فستان الزفاف له العديد من التصاميم والقصات التي يجب أن تكوني على دراية بها، حتى تختاري المناسب الذي يزيد من جمال طلتك.



فستان الأميرة
يتميز فستان الأميرة بصدارة غير الواسع الملتصق بالجسم، وبقصته التي تغيب عنها درازات الخصر، يتسع هذا الفستان تدريجيا فى تنورته فى شكل قصات عريضة لتصبح التنورة فضفاضة.
أما الأقمشة المناسبة لتصميم هذا الفستان فهي الدوقة والحرير المقصب المطرز والحرير الناعم.
وتتطلب الأقمشة لفستان الأميرة تدعيما معينا من الداخل لإحداث الشكل الفضفاض للتنورة.
يتركز الترتر وغيره من أنواع الزينة في الجزء العلوي من الفستان، على الصدار تحديدا، بينما تترك بأجزائها الفضفاضة خالية من أي تزيين، فالتركيز يكون على القماش نفسه والقصة بحد ذاتها على الزينة، ويتميز فستان الأميرة بطرحته القصيرة، ذات الطبقات المتعددة، المصنوعة من التول الشفاف عادة والمنسدل حتى الكتفين أو الطويلة التي لا تتجاوز محيط الخصر، لتظهر جمال القد فى تصميم الأميرة.



فستان الإمبراطورة
يتميز الفستان بخصره العالي المقصوص أسفل الصدر مباشرة، والذي تتدلي منه التنورة بشكل مستقيم لتطال الأرض، أما ظهر الفستان المثبت إليه الذيل الطويل عادة، فيكون مركزا فوق حشوه مستعارة تمنع حدوث تكسرات فى الظهر لينسدل الذيل ناعما حتى الأرض.
فالتنورة المتدلية من الصدر بدلا من محيط الخصر تجعل العروس تبدو أكثر طولا، كما أن وسع القماش المتدلي من محيط الصدر يحمي التطريز والترتر واللؤلؤ أو أي تزيين أخر كالورود الحريرية.
يستحسن لهذا الفستان الإمبراطوري استخدام الأقمشة الثمينة كالكريب المدعم بالساتان والساتان الحريري والحرير الباهت ذي الملمس المخملي.
يزين صدار الفستان بتخريم زخرفي تحديدا بالغيبور أو بتخريم ناعم يركب فوق قماش من الحرير العادي أو من الساتان، وتعتبر العقدة المثبتة أدنى محيط الصدر من القصات الإمبراطورية الشائعة.


الطرحة
يتماشى الفستان الإمبراطوري مع الطرحة الطويلة جدا، كذلك فالتخريم القصير المثبت إلى الشعر مع العقدة التخريمة المناسبة سهل التثبيت والفك للمناسبة، لايزعج تصفيفه الشعر كثيرا.
ولهذا الفستان حذاء إمبراطوري متمم له، يكون عادة مسطحا تماما من قماش الساتان، باللونين الأبيض أو العاجي، كما تناسب هذا الفستان القفازات الطويلة الأنيقة ومع بساطة هذا الفستان تأتي باقة الورود بسيطة من الزنبق الطويل الملفوف بشريط من الساتان المتآلف مع ورود أخرى وأوراق خضراء مجتمعة.



الفستان الضيق أو الفستان الملفوف
فستان ضيق يعطي الجسم نحاله، متميز بذيل غير ثابت أنيق جدا لفستان العرس، وحلاوة هذا التصميم يحوله إلى فسان حفل استقبال إذا فك الذيل منه.
يمكن أن يكون الصدار عاري الكتفين، مما يعطي الفستان طله مختلفة، أو نازلا عن الكتفين أو مع أكمام بكل بساطة، تكون التنورة إلى مستوى الكاحل مصحوبة من الظهر بذيل السمكة لتسهيل عملية المشي، ويبرز هذا الفستان الضيق المستقيم كسرة عميقة فى الظهر للمشية أيضا.
وهنا يجب الانتباه جيدا عند اختيار الأقمشة حتى لا يحدث القماش تكسرات عند الجلوس فيشوه جمال التصميم، والبطانة الجيدة النوعية تمنع مثل هذه التكسرات فى القماش إلى حد معين، مع الإشارة إلى أن القماش الثقيل الوزن كقماش الساتان،والكريب أو الحرير.
يكبر ذيل السمكة تدريجيا من مستوى الركبة أو أدناها فى شكل قطع من القماش، اما الامتلاء بالقرب من الزيف فيسهل عملية المشي أكثر من الفستان الضيق.
نسقى الطرحة والحذاء ليتماشى مع هذا الفستان، وعلى الطرحة أن تبرز طول الذيل وتصميمه فى حال كان للفستان ذيل، أما الحذاء فيكون متوسط العلو وتوسط الكعب مفضل على الحذاء المسطح.

الفستان الادواردي
يكون التركيز فى هذا الفستان على الخصر، ونلاحظ فيه اتساع التنورة تدرجيا حتى مستوى الكاحل، ويشدد على وجود قطعة قماش بشكل مستقيم فى الخلف هي بمثابة ذيل.
تتميز الكنزة الادورادية بجمال الكاب المطروح على الكتفين والمتشكل عادة من قطعة مربعة الشكل من القماش المخرم مع القصة المستديرة للعنق فى الوسط وقد يكون للكاب عنق مرتفع مع أزار من الخلف قد تستعملينه فى مناسبات أخرى.
ولحفلات الزفاف شبه الرسمية، يمكن للعروس تزيين قبعة جاهزة بالزهور المصنوعة من الحرير والقماش تكون متناسقة مع فستان الزفاف.

مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار فستان ام العروس
اختارى فستان سهرتك .. أنوثة وأناقة وجمال
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
درس:كيفية تصميم خامة -قماش- وتلوين الفستان بها
نصائح لإخفاء وزنك الزائد بالفستان
قبل أن تشتري هذا الفستان
اجمل الفستان
ملكة بالفستان الطويل
الفستان القسنطيني
يا لابسات الفستان
ممكن رأي الكل بهالفستان لخطبتي ليوم غير معروف هع
يساعدوني ابغا فستان زفه



 
قديم 08-31-2011, 11:38 PM   #2

مي 1995


رد: تفاصيل فستان عرسك


تفاصيل فستان عرسك

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-01-2011, 03:01 PM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: تفاصيل فستان عرسك


تفاصيل فستان عرسك


 
قديم 09-02-2011, 12:10 PM   #4

^ جواهر ^


رد: تفاصيل فستان عرسك


تفاصيل فستان عرسك


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$





 
قديم 02-25-2012, 11:47 AM   #5

شقااويه


رد: تفاصيل فستان عرسك


تفاصيل فستان عرسك

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0