ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف يوجد هنا أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 09-01-2011, 03:25 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف

لحسن حظك فقد وجدنا بعض الافكار الرائعة والعملية والسهلة والمعقولة جدا لتزيين حفل زفافك، ولتكون بمثابة قطع ذكرى رائعة يستطيع الضيوف والاصدقاء أخذها معهم -- إذا رغبوا بذلك.

أكياس مفاجآت الفراشة.
أفضل جزء في هذا الكيس هو أنه عملي ويمكن للاطفال استعماله بسهولة، كما أنه ذو تصميم أنيق جدا لن يصدق أحد أنك قمت بصنعه منزليا. يمكن أن تضعي الارز الملون، قصاصات الورق، وأي زينة أخرى في الاكياس. يمكنك أيضا وضع بطاقة صغيرة مع عبارات لطيفة ومرحة تشجع الأطفال والاصدقاء على الاستمتاع بوقتهم.
(رمي الارز عادة يقوم بها بعض الافراد بعد انتهاء حفلة الزفاف او حتى عند زفة العروسين فهي تعتبر رمزا للخصوبة والسعادة والحياة الابدية وتمني الذرية الصالحة للعروسين ، حيث انه في بعض الاعراس يتم استبدال الارز بالقاء الازهار أو قصاصات الورق.)

جرار السكاكر الملونة.
كلنا نعرف مدى ارتباط السكاكر المختلفة بالأعراس وحفلات الزواج. لذا وبدلا من توزيع السكاكر وخصوصا اللوز المغطى بالسكر الابيض والازرق والزهري، يمكنك وضع كمية منه في جرات زجاجية وتوزيعها على الموائد وهكذا يمكن أن يحصل كل شخص على الكمية التي يرغب بها. بعض الاشخاص يحبون رمي اللوز بالسكر على العرسان عند دخولهم القاعة. زيني الجرات بربطات ملونة.

عصائر في زجاجة.
الجميع يحب تناول المشروبات المختلفة في الأعراس، كمشروب ترحيبي يمكنك وضع 3 زجاجات مختلفة على كل طاولة، أما الاختيارات فيفضل أن تكون من الفواكه وبألوان متناسقة أو تشبه ألوان زينة العرس، مثلا اللون الاحمر من عصير التوت أو الرمان. أما المميز في هذه الزجاجات فهو شكلها والكتابة عليها، يمكنك استعمال الغلتر الملون لكتابة الاحرف الاولى من اسمك واسم زوجك، أو يمكنك عمل أي شكل أو رسمة ترغبين بها. مع ربطة أنيقة وبطاقة عليها تاريخ الزواج واسم العريس والعروس.

عبوات السكاكر الانيقة.
إذا كنت ترغبين في زينة أنيقة أكثر فيمكنك صنع اسطوانات ورقية وملئها بالسكاكر والشوكولا المختلفة. هذه الاسطوانات الورقية ستعجب ضيوفك لأنها هدية شخصية منك. لإضافة القليل من المرح يمكنك وضع بطاقة صغيرة داخل الاسطوانة مكتوب عليها أمنية ما. لما لا دعِ الضيوف يستمتعون ويتحدثون عن شيء أخر غير ماكياجك!

كعكات مصنوعة منزليا.
قد يبدو هذا مشروعا بحد ذاته، ولكن لما لا. إذا كان عدد الضيوف معقولا وكنت تخططين لحفل استقبال فقط فيمكنك بالاضافة الى المشروبات والمأكولات الخفيفة أن تتركي لكل شخص هدية شخصية لذيذة. بعض العرائس اخترن الكعك الصغير وبعضهن اخترن الفطائر المحشوة بالتفاح. لفيها بشريط ملون ولا تنسي بطاقات الزفاف.

مواضيع ذات صلة
افكار لتزيين سيارات الزفاف
فساتين الزفاف لـ (ريم اكرا) لشتاء 2013
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
فساتين الزفاف 2012_2013 للمصممه عائشة المهيري
بعض افكار لكروت الزفاف
اشجار توضع في وسط طاولات الزفاف
شموع لحفلات الزفاف
لا تقترفي هذه الأخطاء عند اختيار ثوب الزفاف
إطارات لصور الزفاف
إتيكيت دعوات الزفاف2013
بعد الزفاف هل ستتخلصين من الورود والأكس سوارات والزينة والبطاقات؟
زينة الزفاف… ألوان قوس القزح مستمرّة تجنن



 
قديم 09-01-2011, 11:52 AM   #2

الامبرطوره&*


رد: أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف

مشكوووووووووووووووووووووره يالغلا

 
قديم 09-01-2011, 01:59 PM   #3

مي 1995


رد: أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-01-2011, 02:55 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


 
قديم 09-01-2011, 04:14 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف


أفكار مرحة لتزيين موائد حفلات الزفاف

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0