ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل مضار اللحوم المصنعه يوجد هنا مضار اللحوم المصنعه المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-03-2011, 10:17 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

مضار اللحوم المصنعه


مضار اللحوم المصنعه

حذّرت دراسة طبية جديدة من أن تناول اللحوم الحمراء المصنعة بكميات كبيرة قد يرفع خطر الإصابة بسرطان القولون مشيرة الى وجود صلة بين تناول اللحوم المصنعة وسرطان الأمعاء الغليظة في الكبار.

وقالت الدراسة إنه يمكن الوقاية من آلاف الحالات، إذ خفض الشخص من تناوله تلك اللحوم إلى 70 جراماً في الأسبوع، أي بضع شرائح قليلة.

وينصح الباحثون بتناول قطع الدجاج غير المصنعة أو الأسماك والأجبان منخفضة الدهون بدلاً من المنتجات الأخرى من اللحوم الحمراء المصنعة أو المحفوظة .

وبينت الدراسة التي نشرت في بريطانيا ان الأغذية المحفوظة تحتوي على مادة حمضية لحفظ المواد الغذائية من العفن وهي تسبب التهابات حادة أو مزمنة في المعدة وتؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة.

واشارت الى ان الأغذية المحفوظة قليلة الألياف وتحتوي على سعرات حرارية كبيرة مما يسبب الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، كما أن هذة المعلبات تحتوي على سعرات حرارية عالية في كمية صغيرة من المأكولات مما يساعد على تناول كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى السمنة أو البدانة بكل مضاعفتها مثل الإصابة بمرض السكر والقلب والأوعية الدموية.

واوضحت الدراسة ان الأغذية المحفوظة تؤدى إلى تكوين الحصوات في المرارة كما تسبب الإمساك المزمن، كما ان المواد الملونة والحافظة لها أضرار كبيرة وكثيرة بعضها يسبب السرطان وبعضها يسبب طفح جلدي وبعضها يسبب مشاكل صحية.

وحذر الصندوق الدولي لبحوث السرطان من الإفراط في تناول الأطفال اللحوم المحفوظة بأشكال مختلفة خشية إصابتهم بالسرطان في فترة لاحقة كما نصح الآباء بالحد من اعتماد الأطفال على تناول اللحوم المملحة والمدخنة والمحفوظة لأن الإفراط في تناولها على مدى عقود يزيد من فرص الإصابة بسرطان القولون.

وتحتوي الأغذية المحفوظة على مادة حمضية لحفظ المواد الغذائية تسبب التهابات حادة أو مزمنة في المعدة وتؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة كما أن الأغذية المحفوظة قليلة الألياف وتحتوي على سعرات حرارية كبيرة ما يؤدي إلى السمنة أو التي تتسبب بالإصابة بمرض السكر والقلب والأوعية الدموية.

وكانت دراسة أمريكية أجريت عام 2008 كشفت عن علاقة قوية بين الإفراط في تناول اللحوم ومرض السرطان وقال باحثون إن الذين يتناولون مقادير كبيرة من اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة يواجهون مخاطر أكبر للإصابة بأنواع عديدة من السرطان وبينها سرطان الرئة وسرطان القولون.


مواضيع ذات صلة
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
آالام المفاصل وتغيير المناخ
فول الصويا صديق المرأة
دمج البروتينات المختلفة بالوجبات الحديثة يؤدي للاورام
فوائد اللحوم
فوائد اللحوم و اضرارها
مفاجأة / تناول اللحوم الحمراء يقلل من فرص الإنجاب عند الرجال
اللحوم المشوية تزيد خطر الاصابة بسرطان البروستاتا
هل كثرة تناول اللحوم يمثل خطراً على الصحة ؟
المبالغة في إنضاج اللحوم تؤذي المثانة
كثرة اللحوم تسبب سرطان الأمعاء
نقع اللحوم يخفض خطر الإصابة بالسرطان



 
قديم 09-03-2011, 10:17 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: مضار اللحوم المصنعه


مضار اللحوم المصنعه

منقول

 
قديم 09-03-2011, 04:29 PM   #3

انســـآنة غيـــر


رد: مضار اللحوم المصنعه


مضار اللحوم المصنعه

يسلمــوووووووو

 
قديم 09-04-2011, 03:08 AM   #4

ام نرمين 2020


رد: مضار اللحوم المصنعه


مضار اللحوم المصنعه


 
قديم 09-06-2011, 10:39 PM   #5

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: مضار اللحوم المصنعه


مضار اللحوم المصنعه


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0