ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان يوجد هنا أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان


أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان

[الفصـــــــــــــــــــــل الاول]

مع شروق الشمس .. وعندما تخط الشمس خيوطها الذهبيه على البرج الحديدي .. واين ما يقف برج ايفل شامخا في قلب باريس..

رن رن رن رن رن.. نص ساعه والمنبه يرن ويرن


بصوت كسوووووووول:: ياربيييي .. ايش دا الازعاج


تمتد اليد الناعمه للساعه تطفيها وتمسك الجوال ترفعه وتناظر الساعه كم..

: يوووه توها ثمانيه.. (بتفكير) ثمانيه .. ثمانيه ..

تشهق: الساعه ثمانــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيه ويلي مراااااااا اتأخرت


تنقز من على السرير بسرعه وتروح للمطبخ ثم تخرج منه : اروح الحمام مو المطبخ


تدخل الحمام وبعد فتره تخرج وهي تجري: فين الشامبو وين راح اللحين

تدخل المخزن وتدور عليه وترجع الحمام ثم تخرج وتدور على شي ثاني واستمر الوضع حوالي اربع
او خمس مرات.

وبعد ساعه فتحت الدولاب .. شهقت بصوت عالي : اوووووووه ماي قاد نسيت اكوي ملابسي ايش دا.. انا من جد عندي زهايمر .. دحين فين المكوى.

وتبدأ رحلت الكوي.. وتحرق بلوزتها من ربشتها ثم تبدأ رحلة البحث عن فردة الكوتش (الحذاء)

وبين صراخ وتصقيع.. وفتح وتسكير لدوالايب والمخازن هبطت الرحله بسلام .. في محطة الميترو..

دخلت القطار وكان مزحوووووم


>> انا غبيه كم مرا احط المنبه وما اصحى الله يعين على المحاضره الي حسمعها من جون الهم والنكد.. يارب تنقلب فيه سيارته ويتاخر بعدي.. يارب تعلق الاشاره الي في طريقو ع اللون الاحمر.. يارب.. يارب)



دخلت الشركه وهي تركض وتوجهت لقسمها بصوت عاااااااااالي مليئ بالمرح:
(Booooonjour à tous)

<<صباح الخير للجميع>>


سمعت صوت من وراها تككككككرهه:
(ooooooh ms tala)

>>اوووه انسه تالا<<

تالا: hi m.jon

جون: Quelle heure est maintenant??
>>كم الساعة الان؟؟<<

تالا باحتقار: Regardez l'heure de votre main!!
>>انظر الى ساعة يدك<<


وتبدأ المراددات بين جون وتالا
وبعد ربع ساعه يتنازل جون.. لان اذا فضل على دا الحال ما حيخلص لان تالا ما ترضى تسكت عن كلمه وحده في حقها صح او غلط..


جون: J'espère ne pas répéter .. Sinon, Sera remise de votre salaire!!
(اتمنى عدم تكرار الامر والا فاني سوف اخصم من راتبك)

قالت بغرور وهي تحتقره: Faire ce qu'on voulez
(افعل ما تريد)

مشت عنه وجلست على المكتب حقها .. تنهدت ثم مسكت الاوراق وبدأت تشتغل عليها
فتره ورجع لها التوتر الي بتحسه من كم يوم

احساسها انو في احد بيراقبها .. لفت بسرعه تدور بعيونها يمكن تمسك المجرم..

>>في نفسها: ايلين هادئه ومركزه في الاوراق الي معها..

رالف يحاكي روبتر عن مشروعهم.. روكال يشرب الكوفي ومندمج في تصميمه

كاندي طاقة رومانسيات مع ميشيل .. وععع لفت عنهم باشمئزاز

وقعت عيونها على العيون الكحليه


الي تكرهها كره العمى..

مدير قسمها.. جون ..

الانسان الكريه المغرور الي يسرق مشاريعها ويحب يعاندها

>>اهآآآآ يعني هو الي يختلس النظر.. أوري كان ما فقعت عينك في يوك

احتقرته ورجعت تكمل شغل..

جون: (أنسه تالا..)

تالا من غير نفس: خييييييير

لفت عليه: (نـــــــــعم سيد جون)

جون ابتسم .. هادي مرا فالتها تتكلم عربي تحسب انها لحالها العربيه

جاب يرد عليها بالعربي بس مسك نفسه: (ارسلي هذه الملفات الى السيد عمر)

تالا: (منذ متى طلبها السيد عمر .. اخشى ان يكون مثل المره السابقه

حيث انه طلبها منذ اسبوع .. ثم ارسلتني انا.. وانا من تلقيت التهزيئ)

جون ضحك: (هههه لا تخافي لقد طلبها منذ ثلاثة ايام)

تالا: مع نفسك انت

جون فهم بس يستعبط: (ماذا قلتي)

تالا: (لن ارسلها له افعل ذلك بنفسك)

جون: (سوف تفعلين)

تالا باصرار: (لن افعل)

جون ببرووود: (حسنا .. سوف اخصمه من راتبك)

تالا: (افعل ما تريد..>بسخريه< حضرة المدير) ....جون في النهايه ارسل ايلين لانه من المستحيل انه
بنفسه يروح وخاصة
انه يخاف من مزاج المدير عمر المتقلب بالمره..


**********



داخل الطياره الخاصه المتوجهه لباريس .. بداخلها انسان فاشل .. مغرور ..


شاب عشريني طموحه >انه يسير مغني مشهور< .. تحطم.. وراح مع ادراج الرياح

خسر في الاكاديميه (ستار اكاديمي) بسبب مشكله سارت له واتعرض للخصم من دراجاته

وما فاده التصويت الي اغلبه من البنات لانه كان شي خوقاقي ..

جميييييييييييييل قليله عليه ونقطه في بحر وصفه

جذب بنات الوطن العربي بوسامته و بالكذبه الي كذبها مع

صديقته التونسيه في البرنامج ان بينهم (قصة حب)

طبعا كل دا شغل وعمل.. عشان يكون عامل جذب.. لكن انقلب عليه

اللحين يرجع لأهله الي مليون في الميه حيتكلمو عن دي القصه وما عندهم تفاهم في دي المواضيع..
صح انهم من سنين في فرنسا لكن
العادات والتقاليد تبقى لو ايه..


ايش يكره العادات والتقاليد يحسها قيود.. تقيده وتقيد حلمه.. وقلبه..



المضيف: Dear Mr. prefer


اخذ كاس النبيذ الاحمر.. شرب منه كاس وكاسين يروق اعصابه شوي

حيقابل امه وابوه الي عارضو فكره انه يسير مغني وابوه توعده انه يمسكه شغل في وحده من
الشركات حقته وهو يكره شغل المكاتب
وحيقابل حبه القديم الي بعد زواجها انحرف كثييييير بس حس ان احساسه برد شوي..


واكيد حيبرد ستة شهور ما شافها .. وقبلها تطنيش وتجاهل..

جا في باله دلوعتينه اختينه الصغار ..يحبهم بجنون.. ما اشتاق الا لهم ..

ويهون تهزيئ امه .. وشغل ابوه ومقابلة حبيبته عشان الدلوعات

>> ترى ايش صار على دلع.. اتخرجت من المدرسه ولا لسا.. اكيد كالعاده

ويفتكر صوتها: مابي دراسه مابي دراسه.. ولا حلا الخبله هي وصحبتها الهم لساتهم مع بعض ما
فرقتهم الدنيا زي اغلب الاصحاب..
اااااخ يا اصحاب.. مالت عليهم كلهم

عبدة فلوس وبس مافي احد يصاحبني عشان نفسي غيرك يا عبد الرحمن
الله يرحمك.. الله يرحمك يا اعز انسان انت الوحيد الي كنت مرشدي في الدنيا
وبعدك اتزوج اخوي حبي وانا بعدك انحرفت وبعدك ضعت
وهدفي ضاع..

لكن انا دحين حابدأ حياه جديده واصير جبل وما يهزني ريح

~~~~~~~
شــوف الــجــبــل واقــف ولا هــزتــه ريــح

شــوف الــقــمــر عــالــي ولا يــمــكــن يــطــيــح


وآنــا الــجــبــل فــي عــزتــي وفــي وقــوفــي

والــبــدر مــن طــولــي تــوســد كــتــوفــي


وان كــنــت تــبــغــي يــا وفــا الــعــمــر تــوضــيــح

مــا اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح



ما للــزمــن يــا صــاح غــالــي وصــاحــب

لــه قــلــب مــتــقــلب ولــه وجــه شــاحــب


وآنــا لــو إنــي مــن الــزمــن صــرت ظــايــق

بــس أشــكــره جــداً كِــشــف لــي حــقــايــق


عــلــمــنــي أثــبــت حــتــى لــو مــت مــا أطــيــح

مــا اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح
~~~~~~~

يوسف غمض عيونه وغط في النوم
**********



في ارض بعييييييييييييييييييييييده وفي مكان كله دفء .. جو رطب.. و نسيم البحر يحرك القلوب اللطيفه

بين احضان عروس البحر الاحمر.. جده

يتعالى الضحك والصراخ في احدى الاحياء الررراقيه ومن بين جدران الفله الكبيييره الي كانها قصر..

الساعه عشر الصبح.. ياسر وياسمين يضاربو بالمخدات ويرموها على بعضهم

وازعاااااااج ورجه من الصبح..

ياسر: سوسو انا اوريكِ تضربي اخوكِ الكبير..


ياسمين: احسن تستاهل محد قايلك تسويلي مقلب انت وفهيدان

ياسر: هههههه للحين مقهوره .. يا حراااااام .. بس كانت فكرة فهد

ياسمين: احسن تستاهل محد ضاربك ع يدك وجبرك تتفق معاه

ياسر: طيب .. طيب >> ويرمي عليها المخده

ياسمين: وما تتوب يا أليل الأدب.. صدق ما عرفت اربي

ياسر: أوووووه الضربه خلت عندها ارتجاج في الدماغ..

اشوفك خرفتي منتي عارفه تتكلمي مصري ولا نجدي..

ياسمين ترمي عليه المخده وتصرخ: يـــــــــــــــــــــس.. قوووووووووووول

ياسر وشوي داخ: آآح راسي... شايفه راسي مرمى انتي ووجهك..

فجأه سمعو صوت ام اياد العالي.. خارج من المطبخ..

ام اياد: ياولــــــــــــــــــــــــد خلالالاص .. راسي بينفجر منكم..



بسرررعه راحو اندسو ورى الكنب يعنني ما يبانو.. وكان ضهرهم للدرج


ياسمين بصوت واطي: ههههههه يسري ماما حتعصب خلاص هدنه..

ياسر: هدنه!! انتي صاحيه.. بعد مارميتيني بـ

ويفتح اصابعه يعد..: 1..4..6..9..

ويفرقع اصابع رجله انه يكمل عد: 11.. 12.. 13

ويفرصع عينه: 13 ضربه وزياده.. وتقولي هدنه ..أيتها الماصخة.. اللآن حمى الوطيس .. ووضعتت
الحرب اوزارها


ياسمين تجري ووراها ياسر و تحولت الحرب لمطارده

مؤيد وهو نازل والشر طالع من عيونه: يا زفت انت وياحماره وقفو لعب بيت ابوكم هو تصرخو
وتزعجونا..


ياسر وقف جري وياسمين مسكت يد اخوها كانها تحتمي فيه..



مؤيد: بزارين انتو كل واحد طول بعرض ومسوين كل دي الرجه.. زيدوها شوي وتلاقون نفسكم بدون
بيت..

ياسر: يا اخ غبي .. انت ايش دخلك .. وايش حاشرك ..ومالك شغل.. انا كدا

حاب اجلس على قلبك وانكد عليك.. ولا تنسى ماما وغدي يعشقونا وما يقوو فراقنا
ولا انا بفلوس جدي اقدر اشتري بيت يسوى بيتك..


مؤيد بعصبيه زااايده: الي يسمعك يقول امك واختك.. من شحمك ولحمك يالقيط..

ولا هدول اهل امك مدري مين هم.. مدام فرحان بيهم قد كدا انقلع وروح عندهم


ياسر يحط اصباعو ع راسو: مزززاااااجي.. انا كدا ابي اكون لقيط ..سب زي ما تبي..


مؤيد: اخر زمن لقطاء ويتفلسفو ويرفعو راسهم .. انت المفترض تمشي مدنق راسك


ام اياد بحزم: مؤيد اخرس لا ينقطع لسانك.. كلهم الا ياسمين وياسر


مؤيد: طبعا عيال صديقتك المصون.. الي ماعندها اهل تحط عيالها عندهم

مدري من فين جايبتهم..

ياسر ودمه ثاير: كل تراب يا حقير.. الا امي وبعدين انا اسمي ياسر خالد الوارث.. يعني يا أخ باكا انا
لي نسب ونسب يشرف.. وامي من حبها لأمي (ام اياد) وثقتها فيها وصتها علينا.. بس في ناس ما تفهم .. وعقلها مقفول عليه

مؤيد مسك ياقة ياسر: احترم نفسك يا سافل واحترم البيت اللي لامك انت واختك..

ام اياد تضايقت من مؤيد ماتحب احد يحسسهم انها مو امهم

غدي وهي نازله من الدرج..: يا صبااح خييير مؤيد ياخي اترك ياسر

ام اياد: مؤيد.. اتركه دحين ولا.. منت ولدي ولاني امك

مؤيد ترك ياسر بقوه.. وتوجه للباب: ولو عليك يامي تطرديني كمان عشان خاطر ناس ما تسوى لكن
هييييين هييين

خرج بدون ما يسكر الباب..

هدوووووووء..

ياسر باس راس ام مؤيد: اسف مامو لاتشيلي في خاطرك

ام اياد بحنان: لا انت لا تشيل في خاطرك .. دايم يقولك كلام مو سهل بس ا نالي جابرتكم تقعدو عندي..
ياسر: والله انك غاليه علي وما اقدر اتركك..

ام اياد: والله ياليتك انت ولدي مو هو

ياسر: لاتقولي كدا انا ولدك وماعندي ام غيرك

ام اياد ضمته وياسمين جات وضمت ام اياد



غدي: ييييييوه ترى مو وقتكم بدي العب بلايستيشن

ام اياد: خلاص روحو انبسطو وانا بدي ارتاح .. اليوم عندي بارتي بالليل

ياسر : اوكي يلا تصبحي ع خير



ياسمين بحماس ولا كنها من توها خايفه: غدووووووووووووو بدي وياك نلعب في قروب واحد

غدي تبوس ياسمين:وعندي اغلى منك..

ياسر : من جدكم وانا؟؟

غدي: وانت!! ايش دي وانا ..يعني تستهبل ولا تستهبل انت قروب لحالك

ياسر: لاااااا موحال .. لازم كدا كل مره


غدي وياسمين يرقصو: كل مره اشوفك فيها يبئى نفسي أااا أاا اجيلك أأولك

انك كولك على بعضك عندي في الحياة طب اه اه



ياسر: هييييييييييييييه اخرسو.. انا متاكد اني اليوم حأسمع خبر انتحار تامر حسني

غدي: ياعمي صدر القرار وانت قروب لحالك

ياسر: لالالا مو عدل

فهد داخل عندهم: خير خير بيت خالتي حول محكمه ولا ايش القصه
غدي: اقول اصطف بعيد

ياسر: لامحكمه ولاهم

فهد : اجل تلعبو احكام؟؟

غدي: ياعمي لا احكام ولاهم يفرحون

فهد: اقول مافي غير سوسو تقولي ..

ياسمين: لاااا ولك وجه!!.. انت ووجهك بعد المقلب

ياسر: هههههه يفوتك قلبت الدنيا عليا مسكينه تحسها مقهوره

فهد: اووووبس المقلب نسيتو.. هههه ما يحتاج كل دا

ياسمين: مالي شغل زعلانه

فهد راح قريب من عندها: نو.. نو.. ما اقدر ع زعلك

ياسمين حركت يدها وقالت بطفوله: ما تعيدها..؟

فهد: ما اعيدها..

ياسمين: وعد!!

فهد: امممم لازم اوعد؟؟

ياسمين: شوفت كنت عارفه انك حتعيدها

ياسر: ههههه خلاص انا اوعدك بداله .. مافي مقالب

غدي تضرب ياسر: وانت ليشخ شمك كبير تتدخل في كل شي؟؟

ياسر: آآآآآي ... اوووه غدو الي ضربتني ما اقدر انا عليها

غدي ترفع راسها: اكيد

فهد: آآوف الي ماا خذين مقلب بنفسهم

غدي: يوووه بنلعب بلايستشن ولا كيف؟؟

فهد: هييييه اول تقولي سوسوا لقصه..

ياسمين: القصه وما فيها اننا بنلعب بلايستيشن.. انا وغدو قروب ودا الاخ الباكا مع نفسو قروب

ياسر مد بوزه مسوي مظلوم: بالله مو حرام

فهد: لا من جد باكاا وباكيرو وبابو ولا ايش دا التقسيم

غدي: كل هوا.. دا تقسيمي

فهد: وانا وين رحت؟؟

غدي: ياخي اصطف مع يسري وانتهينا

فهد: يووووه كم مره اقول بنات مع بعض ما يجتمعو البنات يحبو الغش لا مو قود

ياسر: اقول من البدايه انقلع مع سوسو اعرفك بعدين تقول (يقلد اسلوب فهد): اخوان ما يجتمعو

فهد: لا تفهم غلط

غدي وياسر حطو يدهم على خدهم: فهمنا يامعلم..

فهد بفلسفه: لو ان قومي يعقلون.. فكر بيني وبينك سنه وشوي وغدو اصغر مني بست سنوات
وسوسو اكبر منها بسنه وشوي يعني ناتج المعادله= (فهد وياسمين)=قروب (غدي وياسر)=قروب
ياسمين بحماس: يب يــــب واللي يفوز يختار فلم والمهزومين يجهزو البروجكتر والتسالي
غدي وياسر غطو وجيههم: لااااااااا كملت

ياسمين: خيييير مالت عليكم..

فهد: بالعشره

ياسر: يعني لازم كل مره احنا الي نخسر

غدي: لا تقول كدا .. انا معاك لازم تكون قوي.. يعني لا تخاف

ياسر يطالعها: ايه هين هادا ازا ما جهزنا الاغراض وهما اختارو الفلم زي كل مره

غدي: يوووووه ايش اليم لزمني اكون معاك

ياسر: القدر.. وقدرك معايا ان شاء الله

غدي: لاااا.. وانا اقول الله يزوجني وافتك من يسري الهم.. اقوم اتزوجك

ياسر: مالك حل.. هادا نصيبك ايتها الفتاه

غدي: الا ع طاري الفتاه.. فين انقلعو دول؟؟

ياسمين وفهد دخلوا لغرفه ومعاهم فلمين

ياسر: لااا ضامنين الفوز؟؟

فهد: أكيييييييييد

ياسمين: بلا شك.. دامي مع فهد اكيد افوز

غدي: اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها



هذي الشلة المكونه من ياسر وياسمين الوارث ايتام امهم ماتت من كان عمر ياسمين سنتين ووصت
ان صديقتها دلال تربي اولادها.. ابوهم مختفي من بعد وفاة امهم والاخبار منقطعه عنه في فرنسا
غدي بنت دلال عمرها 17 سنه ابوها توفي من كانت في الـ15 من عمرها فيها عربجه وروحها حلوه
مره
فهد ولد خالة غدي ووحيد امه وابوه راز وجهه في في بيت خالته 24 ساعه لايكل ولا يمل منهم فيه غرور لكن من يحب احد يسير شخص ثاااااااني عمره 22سنه
الشله هذي رجه مرااا ويحبو الفن الاسيوي طبعا يفهمو الكوري والياباني والصيني وسباتهم كلها كدا حتى ستايلهم زي الفرق الغنائيه
**********



في فرنسا

: N't understand(الا تفهم)

:PLS Let's clarify things (بليز دعينا نوضح الامور)

: There is'o reason to explain .. You are just a colleague..

(ليس هنالك امر يدعو للتوضيح .. انت مجرد زميل)


الفا مسك يدها: There is no friendship of men and women
(لاتوجد صداقه بين الرجل والمرأه)

حلا طفح الكيل عندها وقفت ومسكت الكوفي وكبته على الفا

: Your death will Heave… to hell.. petty
(ستحل بك عقوبه السماء.. الى الجحيم ايها الحقير)



خرجت من الكوفي ولا لفت وراها .. ركبت السياره الي كانت تتنتظرها:
ع البيت بسرررررعه

جود:هههههه كل دي العصبيه.. ايش صار مع الفا؟؟


حلا : ولا شي.. كالعاده زبايل ماتفهم..

جود:خساره مرا كان يجنن مراا وسيم وسامة الفرنسيين

حلا: بالعافيه عليك..

جود: بعد ايش ياحسره طيرتيه

حلا بعصبيه: اقول الجود.. عن الحكي .. غاثني احس اني حارجع(اطرش) دحين

جود: لااا اعوذ بالله خلاص حأسكت

حلا: هههه من زمان

جود: ياشينك وانتي معصبه ... مايستاهل

حلا :استغفر الله العظيم..

جود: يناااااااااسو اللي يسمعو اللكلام... باستها في خدها

حلا: هيييه يامنحرفه

جود: منحرفة ايه؟؟ وحده تبوس صحبتها عادي

حلا: لا ممكن تتطور

جود: هههههه ماتقدري تفكري ببرائه لازم التعمق<<<<< وباستها بوسه اقوى

:عشان ماتتعمقي مره ثانيه

حلا تمسح خدها: وععع كم مره اقول ما احب احد يبوسني

جود: ههههههههه



وصلو قصر جاسم..



جود: مو كأن دي سيارة يوسف

حلا: امم ايوه كانها سيارتو.. غريبه متى جا؟؟

جود: وااااو بدي انزل اشوفو.. المدلع يوسف حبيب حلا و دلع

حلا: هههه حتى انتي هبل فيك

جود: ايش اسوي اخوكِ جونان .. ما ترك لي خيار

حلا: خيار ولا طماطم..

جود: لا بندوره

حلا: هههه بايخه

جود: اقول يلا بس انزلي

حلا: جودي تعالي انزلي شوي

جود:مره ثانيه اتاخرت على ماما كفايه

حلا: اوكي براحتك سلمي على خالتي

جود: يوصل.. بيننا الو

حلا:سي يو

~~~~~~~



داخل القصر


صوت الاغاني مملي جناح دلع والصوت عااللللللللللللي والبنت مرا عايشه جو وترقص لابسه فستان وكعب<< لزوم الرقص

شوي يقطع الصوت وتسمع صوت مشتاقتله: دلوعتي .. دلوعتي كل الحلا فيها.. احترت انا وش
اسميها
لفت بسرعه شافت اخوها يوسف ماسك العود يغني راحت جري عنده وضمته:
وحششششششششششششششششششششششششششتن ي يا دوبي
يوسف: هههه انتي الاكتر والله

دلع: متى رجعت؟؟

يوسف: قبل شوي .. الا فين حلا وحشتني..

يسمع صوت حاد من وراه: ولك عين بعد .. تسال عن اختك ولا ما عندك ام


يوسف راح وسلم عليها: وش هالزين وش هالزين يمي

ام عمر: اسكت ابوك يقول بعد بكره تداوم بالشركه الي ماسكها عمر لان عمر عنده اشغال ثانيه
واحتمال يسافر كندا

يوسف بصدمه: كــــــــــندااا

امه خرجت من الغرفه ولا ردت عليه ... دلع تربت على ضهر اخوها: لاتشيل هم

دلع بئر اسرار يوسف قال يوسف بضعف: ورهف يادلع رهف

دلع بجديه خفيفه: يوسف ياخوي ونور عيني رهف لها عمر وانت لك الي احسن منها

شيلها من بالك شوف كيف تعبت

يوسف: ما اقدر ما اقدر

دلع: اجلس شوي اجبلك آيس كريم

يوسف: اوكي

~~~~~~~



حلا دخلت القصر ..


وشافت امها خارجه..

ام عمر: اهلن .. اهلن .. ايش صار في الدنيا جايتنا من دحين

حلا >> ياربييي مالقيت اجي الا في وجهها

ام عمر: الله يعين اخوكِ جا اليوم.. وانتي جايه بدري

حلا: عادي خلصت محاضراتي

ام عمر: دايم تخلصي محاضراتك من بدري بس تقعدي تلفلفي

حلا.. ياليييل: طيب .. ايش تبيني اسوي دحين؟؟

ام عمر: ولاشي.. انا مني فايقه لخلقتك او لخلقة اخوكِ

حلا: طيب انا داخله عن اذنك..

دخلت حلا وقابلت دلع

دلع: لولو تخيلي يوسف جا..

حلا سوت انها توها تدري: من جد فينو؟؟

دلع: هههه في غرفتي.. بس تراه شوي مضايق

حلا: ليه؟؟

دلع: ماما!!

حلا: اوكي انا اشوفو دحين

دلع: انا رايحه اجيب اسكريم اجبلك معانا؟؟

حلا: ياليت

دلع: اوكي

مواضيع ذات صلة
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
وسائد مريحة
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
ولادك لزقو اللبان على هدومهم ولا يهمك الحل عندى
الرضاعة الجيدة تخفض معاناة الأولاد من البدانة مستقبلا
ودعي كابوس التشققات مع فازلين بالكولاجين وزبده الكاكاو والشايا الدائري مفاجاءه ساره
واو غرف نوم ولا في الخيال
وفاة طفل على سجادة كهربائية لنقل الحقائب في مطار اسباني
جديد عالم الجمال امبولات الكولاجين المركزة
يا متزوجات انتبهوا على أزواجكم من الحركة دى ؟ لانه اما هيتشل او هيموت
معلومات قد



 
قديم   #2

شمس الكويت


رد: أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان


أنا جيت خلاص راحت خلاص أيام زمان

يسسسسلموووووو



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0