ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي يوجد هنا 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-05-2011, 01:09 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي

ألوان الماكياج الزاهية المشرقة موضة صيفية رائعة تضيف سحراً خاطفاً لإطلالتك، فقط إذا تم توظيفها أو استخدامها بشكل متقن، تعرفي معنا على بعض الأفكار والحيل السحرية لوضع الماكياج الزاهي بالإضافة إلى بعض النصائح والحيل التى تجنبك كوارث استخدامه ونتائجه غير المرغوبة.

اكتفي بوضع أحمر الشفاه بلون وردي مائل الأحمر
عندما يتعلق الأمر باستخدام الماكياج الزاهي، فلابد من التركيز على ملمح واحد من ملامح الوجه كالعين أو الفم أو الخدود وذلك حتى تظل إشراقتك ناعمة غير مبالغ فيها، فيمكنك على سبيل المثال اتباع خطى النجمة الأمريكية كاترينا جراهام والتركيز فقط على تلوين الشفاه بقلم وردي مائل للحمرة مع الاحتفاظ بماكياح سموكي بسيط لتبقي الشفاه هي الأكثر جذابا فى مجمل إطلالتها.

أما عن الطريقة التى يمكنك من خلالها الاحتفاظ بأحمر شفاهك طوال اليوم فهي أن تقومي بتحديد شفتيك بقلم متماشٍ مع لون أحمر الشفاه ثم وضع طبقتين متتاليتين من اللون الزاهي.



2- حددي عينيك بلون زاهٍ
من الطرق الذكية أيضا فى إبراز جمالك بالماكياج الزاهي هى تحديد خط ماء العين بلون براق كالأخضر الزهري أو الأزرق الثلجي أو الفضي أو البنفسجي. هذه الفكرة ستناسبك تماما إذا كنت تخشين وضع الظلال اللامعة على جفونك خوفا من أن تمنحك مظهراً شاذاُ أو غير مقبول.



3- جربي أحمر الشفاه البرتقالي الداكن
مهما كان لون بشرتك فأحمر الشفاه البرتقالي الداكن أو المائل للحمرة سيبدو رائعا عليها، فقط ينصحك خبراء التجميل حين استخدامه بتحديد عينيك بالأي لاينر الأسود مع وضع مسحة خفيفة من الظل البرونزي لتحصلي بعدها على لوك ليلي جذاب ومميز.

4- إضاءة الأجزاء الداخلية من العين
فى حالة إذا كنت ترغبين التركيز على العين، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هى اختيار لون زاهٍ من ظلال الجفون وتمرير طبقة منه على الأجزاء الداخلية من العين فهذه الطريقة ستزيد من اتساعها وإشراقتها كما يبدو فى هذا اللوك الذي ظهرت به الممثلة الجميلة جينيفر جودين. ولا تنسي تحديد أعلى خط الرموش العليا بالأي لاينر الأسود ووضع أحمر شفاه محايد لتكتمل طلتك.



5- تظليل أطراف العين
على عكس الفكرة السابقة، فيمكنك إبراز جمال العين بتحديدها من الخارج بلون زاهٍ فهذه الطريقة ستمنح عينيك شكلا مسحوبا فريدا. ضعي ظل جفونك على الجزء الخارجي من العين واسحبيه قليلا للداخل والخارج إلى أن تصلي للنتيجة المرغوبة.



6- عززي وجنتيك بأحمر خدود خوخي
من الحيل البسيطة أيضا التى يمكنك من خلالها إبراز جمالك الطبيعي، هى وضع طبقة من أحمر خدود خوخي أو وردي فاتح. هذه الألوان تكتفي وحدها لإكسابك إشراقة صحية ساحرة لا مثيل لها كالتي تظهر بها النجمة لوسي ليو!



7- استغلي سحر ظلال الجفون البنفسجية
ظل الجفون البنفسجي يمنح عينيك نظرة جذابة رقيقة، لذا لا تترددي في استخدامه بمناسباتك الخاصة. اختاري لوناً فاتحاً خافتاً إذا كانت بشرتك فاتحة أما إذا كانت بشرتك داكنة قليلا فيفضل اختيار لون غني بشكل أكبر.



8- أحمر الشفاه الكلاسيكي
بالطبع، سيظل أحمر الشفاه الأحمر الصريح وسيلتك الأولى لتعزيز جاذبيتك فى السهرات، فهو موضة لا تنتهي أبداَ كما أنه يتماشى مع ألوان البشرة ويناسب المرأه الجرئية الواثقة فهو يجعلك دوما متألقة متجددة. اختاري درجة لون مضيئة بلمسة كريمية وضعي منها على شفتيك وحافظي على باقي ماكياجك بسيطاً واستمتعي بلوك جرئ لافت للأنظار. يمكنك تجربة أحمر شفاه YSL Pur Couture Lipstick أو أحمر شفاه Lanc?me Color Design lipsticks.

مواضيع ذات صلة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
تألقي بأحدث الإكسسورات
مياو مياو - الملابس الجاهزة - ربيع وصيف 2013 - باريس
مكياج العيون البنية
أفضل الحيل لوضع أحمر الشفاه
مشكلة وحل ب قع أحمر الشفاه فوق أسنانك البيضاء
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
طريقة جديدة لوضع الماسكرا
نصائح لوضع البلاشر بطريقة صحيحة و الحصول على وجه مميز
بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك
الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011
أس هامة لوضع الماكياج



 
قديم 09-05-2011, 01:53 PM   #2

أم ملك ودارين


رد: 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي

روووووووووعه

 
قديم 09-05-2011, 06:09 PM   #3

عطـر الـورد


رد: 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


 
قديم 09-06-2011, 03:41 AM   #4

تفيده هانى


رد: 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي

مجهود رائع تسلم ايديكى

 
قديم 09-07-2011, 04:42 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: 8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي


8 طرق سحرية لوضع الماكياج الزاهي

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0