ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد افراط الطفل بالبكاء يشير الى اضطربات سلوكية مستقبلية يوجد هنا افراط الطفل بالبكاء يشير الى اضطربات سلوكية مستقبلية نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 09-06-2011, 11:40 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 

افراط الطفل بالبكاء يشير الى اضطربات سلوكية مستقبلية


افراط الطفل بالبكاء يشير الى اضطربات سلوكية مستقبلية

بالرغم من ان هناك دراسات تربط بين بكاء الرضيع وحدوث اضطرابات سلوكية مستقبلا، الا ان العلماء يدعون لعدم المبالغة من قبل الاهل في القلق من هذه الناحية ، ينصح خبراء صحة الطفل بعدم المبالغة في القلق: يعلن العلماء والباحثون أن الأطفال الرضع الذين يبكون بشكل متواصل ولديهم اضطرابات في التغذية والنوم معرضون بشكل كبير للمعاناة من مشكلات سلوكية خطيرة على مدار حياتهم المستقبلية. وبناء على بحث نشر في دورية أرشيف أمراض الطفولة أعلن أن واحداً من كل خمسة أطفال لديهم أعراض يمكن أن تؤدي إلى إصابات مرضية مثل حالات الإعاقة، حيث ظهر هذا من استعراض دراسات سابقة رصدت ما يقرب من 17000 طفل.
بالرغم من ذلك ينصح خبراء صحة الطفل بعدم المبالغة في القلق بسبب هذه النتائج، فبكاء الرضع شيء طبيعي، لكن عندما يفرط الطفل في البكاء بعد عمر الثلاثة أشهر لأسباب بعيدة عن معاناته من تقلصات يصبح هناك مشكلة.
وقد وجد مجموعة من الباحثين أن ذلك يعد مشكلة مثل مشكلة التغذية والنوم، كما سيكون من الخطأ بالنسبة للناس أن يشعروا بالقلق الزائد.
بمقارنة البيانات من 22 دراسة منذ 1987 إلى عام 2006، وجدوا ارتباطاً بين هذه المشكلات ومشكلات تحدث فيما بعد على مدار حياة الطفل.
المشكلات السلوكية: هناك خطر متزايد من الإصابة بالإعاقة (عجز في الانتباه وفرط النشاط)، القلق والاكتئاب بالإضافة إلى السلوك العدواني، وهذا ما أظهرته الأبحاث التي أعلنت أن الطفل مع توفر حتى عامل واحد من عوامل الخطورة يصبح أكثر عرضة للمعاناة من مشكلات سلوكية.
تصريح البروفيسور (Dieter Wolke) لل”بي بي سي”: صرح البروفيسور (Dieter Wolke) من جامعة (Warwick) بأن هناك زيادة في الخطورة تصل إلى 100%، وتتضاعف خطورة التعرض للاضطرابات السلوكية مع البكاء المفرط، ومشكلات النوم والتغذية.
قال البروفيسور (Mitch Blair): موظف تنمية الصحة بالكلية الملكية للطب وصحة الطفل – إن هذه الدراسة هامة، وقال إن للوالدين مهارة ملحوظة في معرفة ما إذا كان طفلهم يعاني من مشكلة ما، وبهذا تفرض هذه الدراسة عليهم الحاجة إلى الانتباه في مرحلة مبكرة لمنع تطور مشكلات صحية أو نفسية فيما بعد على مدار حياة الطفل المستقبلية.

مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار لعبة الطفل.
"عرس وطني " مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة 28
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
أغطية سرير لغرف الاطفال لشتاء عام 2013
الام سبب رئيسي في تنميه ذكاء الطفل
اسباب انحراف الطفل
كيف تتعاملين مع الطفل الفتان
طرق تحميم الطفل الصحيحه
اكتئاب الأم وتأثيراته على نوم الطفل
دراسة اصابات الرأس الخفيفة يمكن أن تؤثر على سلوك الطفل
خطورة تقبيل الطفل من الفم
نصائح لتر بيه الطفل في السن الثالثه



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0