ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

الكلمات الدلالية (Tags)
الجاكيت في الحلم, الجاكيت الرسمي, الجاكيت فى المنام, هذا مو انصاف منك, هذا الذي تعرف البطحاء, هذا ولدنا, الربيع العربي, الربيعتين, الربيعه, قطعة 13, قطعة فهم مقروء, قطعة , واحدة بواحدة, ماليزيا واحدة, u d mercy, u d meaning, u d m

 
قديم 09-08-2011, 12:25 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة


الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة

 ارتداء الجاكيت مع سروال الجينز وكذلك مع التنورات أمراً

مألوفاً منذ وقتٍ طويل. وبإلقاء نظرة على كتالوجات الموضة الحديثة،

نجد الجاكيت منسقاً أيضاً مع السراويل الفضفاضة Baggy ذات الطابع

ارتداء الجاكيت مع سروال الجينز وكذلك مع التنورات أمراً مألوفاً منذ وقتٍ طويل. وبإلقاء نظرة على كتالوجات الموضة الحديثة، نجد الجاكيت منسقاً أيضاً مع السراويل الفضفاضة Baggy ذات الطابع الكاجوال أو السراويل القصيرة.
وعلى ما يبدو أصبح الجاكيت الآن يتناغم مع كل أنواع وأشكال السراويل. ففي ربيع 2011، يُعد الجاكيت قطعة لا غنى عنها في خزانة كل امرأة تتبع الموضة.

السر في أنها تناسب جميع النساء
ولا يأتي هذا من فراغ؛ إذ أن الجاكيت يناسب كل امرأة، حتى وإن كان قوامها لا يتمتع بمقاييس عارضات الأزياء.
فجاكيت الـ"بوي فريند" ذو القصة الطويلة والواسعة يداري المناطق الممتلئة في الخصر والأرداف، أما الجاكيت ذو الأكتاف العريضة فيمنح الجسم شكل حرف V ويداري بذلك منتصف الجسم العريض نسبياً.
وخوف المرأة من أن يمنحها الجاكيت مظهراً كئيباً، سواء في العمل أو في أوقات الفراغ، ليس في محله، فبكل تأكيد لا يمنح الجاكيت المرأة مظهراً متكلفاً أو رسمياً، وإنما مظهراً كاجوال ومهندماً شرط أن تختار ما يليق بها وأن تكون القصة بسيطة والخامة ذات خامةٍ ناعمة ولونٍ زاهٍ.
ما هي موديلات الجاكيت هذا الموسم؟
يتوافر الجاكيت بموديلات تلائم كل مناسبة وترضي كل الأذواق وتناسب كل قوام؛ حيث تتنوع الموديلات ما بين:
1- جاكيت ذي طابع بسيط بأكتاف بارزة.
2- جاكيت قصير بستايل «شانيل».
3- جاكيت ذي أكمام مشمرة مصنوع من خامة "جيرسي" الناعمة والممتصة للعرق
4- جاكيت ذي طلة بحرية وصفي أزرار.
5- ويُعد الجاكيت الذي يحمل طابع «الأناقة الحضرية» «Urban Chic» موديلاً رائجاً للغاية في الوقت الحالي، وهو يتم تنسيقه مع سروال "الشينو".
ولا تنسي أن تشمير الأكمام يعطي الجاكيت طابع كاجوال.

6- جاكيت الـ«بوي فريند» الذي هو من أشهر موديلات الجاكيت، حيث يكون طويلاً للغاية ويصل في بعض الأحيان إلى الأفخاذ، كما أنه يكون واسعاً ومترهلاً وفي الغالب يكون ذا صف أزرار واحد فقط. ومثلما يوحي اسمه، يمكن للمرأة أن تستعير جاكيت الـ«بوي فريند» من خزانة ثياب شريك حياتها. ويتم ارتداؤه إما مفتوحاً أو مع حزام نحيف يبرز الوسط.
كيف ترتدي الجاكيت هذا الموسم؟
يلعب التباين دوراً هاماً. إذ يتم ارتداء جاكيت واسع وكاجوال مع سروال ضيق يبرز منحنيات القوام. أما في حال ارتداء سروال ذي طابع رياضي، فيجوز أن يكون الجاكيت أضيق وأكثر بساطة. فمثلاً الجاكت ذو الستايل البحري «Marine» يتناغم مثلاً مع سروال الكتان العريض.

ماذا عن الألوان والتفاصيل؟
تطل الجاكيتات هذا الربيع بجميع الألوان تقريباً؛ حيث تطل مثلاً بلون أخضر فاتح وجذاب، أو بلون أزرق ساطع، وكذلك يشهد عالم الموضة عودة الجاكيتات ذات اللون الأبيض أو البيج مجدداً، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية، مثل الأسود والكاكي الفاتح،
وتزدان الكثير من الموديلات الجديدة بتفاصيل جذابة، مثل الطيات والتقوسات على الأكتاف. وتتسم قصة الأكتاف التي تتخذ شكل معبد الباغودا الصيني والأشبه بالقبعة الصغيرة بالأنوثة الطاغية، وتتشكل ملامح هذه القصة من طيات كثيرة واقفة ومتجهة إلى أعلى.

قطعة واحدة وإطلالات مختلفة
ننصح النساء اللائي مازلن يتجنبن ارتداء الجاكيت، باقتناء قطعة واحدة فقط في بادىء الأمر؛ لأن بعض أنواع الجاكيتات التي تتحلى بالبساطة تتناغم مع كثير من الملابس وتلائم مناسبات مختلفة، فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء جاكيت أسود اللون مفتوح من الأمام مع سروال أو تنورة ضيقة في المكتب، أو مع سروال جينز أو سروال شينو أو تنورة قصيرة في مناسبات أوقات الفراغ.
كما يطل الجاكيت بمظهر كاجوال عند تنسيقه مع سروال جينز قصير وتوب واسع، وبمظهر عصري مفعم بالأنوثة عند تنسيقه مع بلوزة قطنية بيضاء، وبمظهر أنيق عند تنسيقه مع فستان حفلات الكوكتيل. وهذا يعني أن الجاكيت قطعة تصلح لكل الأغراض والمناسبات ولا غنى عنها في خزانة ثياب أي امرأة.

 
قديم 09-08-2011, 11:25 AM   #2

مي 1995


رد: الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة


الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-08-2011, 09:24 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة


الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة

شكرلك

 
قديم 09-09-2011, 04:05 AM   #4

احلام شاعرة


رد: الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة


الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة

مشكورة حبي||..

 
قديم 09-11-2011, 06:08 PM   #5

اصعب دمعه


رد: الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة


الجاكيت هذا الربيع... قطعة واحدة وإطلالات عديدة

مشكوررررررررررررررره

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0