ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أحدث صيحات موضة الحواجب 2011 يوجد هنا أحدث صيحات موضة الحواجب 2011 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-08-2011, 02:16 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


أحدث صيحات موضة الحواجب 2011

تعتبر الحواجب أحد ملامح الوجه الأساسية التى تبرز جمال العين وجاذبيتها. وكلما كانت مهذبة ومرسومة بشكل صحيح ومتناغم مع باقي ملامح الوجه زادت من جمالك الطبيعي وشكلت إطارا جميلا لوجهك.
وكل عام تختلف أشكال ورسومات الحواجب حسب اتجاهات خبراء التجميل وخطوط الأزياء والماكياج. إليك أهم خطوط الموضة هذا العام باللإضافة إلى بعض النصائح التى تساعدك فى الحصول على شكل الحاجب المثالي.
الجواجب العريضة



بدأت الحواجب العريضة بالعودة مرة أخرى واحتلال قمة الموضة هذا العام بعدما كانت تعتمد فى الأعوام الماضية على الحواجب الرفيعة على غرار نموذج وجه المطربة" أنغام" واللبنانية "دارين حادشيدي".
وقد لقى هذا النموذج من الجواجب العريضة إقبالا كثيرا من السيدات خاصة أنها تمنح عينيك جمالا من نوع خاص، لأنه يجذب الأنظار إليها. إضافة إلى أنها لا تحتاج لتشذيب دائم مثل الرفيعة وتبدو في أغلب الأوقات رائعة حتى مع وجود بعض الشعيرات الزائدة.
دعي حواجبك على طبيعتها هذا العام، واقصري مهمتك فى تهذيبها على نزع الشعيرات الزائدة لضبط شكلها. وإذا كانت حواجبك رفيعة بطبيعة الحال، استخدمي أقلام تحديد الحواجب المتوافرة بالأسواق لتمنحيها سمكا خفيفا يجعلها تبدو على الموضة.
الحواجب القصيرة



ظهرت مؤخرا أيضا موضة الحواجب ذات الكثافة المعقولة والتى يأتي طرفها قصيرا ومرتفعا لأعلى، والتى تعود لموضة الخمسينات والستينات من القرن الماضي. وقد لقى هذا النوع من الحواجب هو الآخر استحسانا من قبل بعض النجمات العرب أمثال الفنانة سيرين عبد النور و" نينا عبد الملاك" نجمة ستار أكاديمي للموسم الحالي وقد سبقتهن فى تنفيذها من قبل النجمة منى ذكي فى فيلمها " عن العشق والهوى".
هذا النموذج من الحواجب قد لا يليق مع الوجه الذي به بعض الاستدارة، كما أنه قد يجعل مظهرك يبدو شاذا إذا لم تكن مناسبة لملامح الوجه، لذا يفضل استشارة الخبيرة بشأن مدى مناسبتها لطبيعية وجهك قبل تنفيذها. وحتى تبدين فى قمة تألقك عند رسم حاجبيك بهذا الشكل، احرصي على ذم شعرك للوراء بدلا من إسداله حول الوجه فالشعر المنسدل على الجانبين لا يبدو لائقا مع الحواجب المرفوعة.

الحواجب المشعثة "غير المنتظمة"



ربما لا تصدقين أن الحواجب المشعثة أو غير المنتظمة تأتي ضمن خطوط الموضة هذا العام، لكنك بكل تأكيد ستتأكدين عندما تتذكري اللوك الذي ظهرت به النجمة التركية بيرين سات -المعروفة باسم "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع"، كما أنه نفس اللوك الذي تظهر به معظم عارضات الأزياء لبيوت الأزياء والجمال العالمية. وتتناسب هذه الحواجب مع الفتاة ذات الجبهة العريضة والحواجب الكثيفة، وتحتاج كذلك أن يكون خط الحاجب غير رفيع مع تمشيط شعر الحاجب إلى أعلى وبشكل غير منتظم.

نصائح لتحديد شكل الحاجب الأمثل لك



سواء كان اختيارك لرسمة الحاجب هو العريض أو الرفيع أو المرفوع أطرافه للأعلى، لابد أن تنتبهي إلى ضرورة اختيار شكل الحاجب الذي يناسب استدارة وجهك وملامحه بحيث لا يجعل مظهرك يبدو شاذا أو مسارا للسخرية والإنتقاد اللاذع.
وحتى تتكمني من معرفة ما إن كانت رسمة الحاجب ستناسب وجهك أم لا قبل تنفذيذها، اطلبي من الخبير أن يرسمها على وجهك بقلم تحديد العيون لإختبار مدى تناغمها مع ملامح الوجه قبل الإقبال على تهذبيها. هذه الطريقة ستجنبك الصدمة التى يقع فيها أغلب الفتيات عندما يقبلن على تغير شكل حاجبين تماما دون التجربة المسبقة.
وأخيرا، لمعرفة النقطة المثالية التي يجب أن يبدأ وينتهي عندها الحاجب، ضعي قلما مستقيما إلى جانب عظمة الأنف من كل ناحية، والمكان الذي يلتقي به القلم مع خط الحاجب هو نقطة البداية المثالية، أميلي القلم بمقدار 45 درجة من طرف الأنف على اليمين واليسار لتحددي أين يجب أن ينتهي الحاجب.

مواضيع ذات صلة
أجمل التصميمات لـ " فيرساتشي و Blumarine و Bottega Veneta " فى أسبوع الموضة بميلانو
تصميمات "Dsquared², Cavalli , Prada "بأسبوع الموضة فى ميلانو
مجموعة مميزة لـ " ألبيرتا فيريتي وماكس مارا و Fendi " فى أسبوع الموضة
الفرو والجلد يتألقان فى تصميمات "روبيرتو كافالي وإميليو بوتشي" فى أسبوع الموضة بميلانو
صبغ الرموش والحواجب ومخاطرها
صور مكياج الرموش والحواجب 2013- مجموعه من مكياج الرموش والحواجب 2013
رسم الحواجب باسهل الطرق 2013- طرق رسم الحواجب2013
من تعرف طريقة لترتيب الحواجب
تعلمى طريقه اخفاء الحواجب - اخفاء الحواجب - الواكس من فور ايفر - عجينه اخفاء الحواجب2013
هل تعانين من ضعف في نمو شعر الحواجب والأجفان؟
طريقة وضع جل الحواجب
تشقير الحواجب ورسمها وكيفية صبغها ((بالصور))



 
قديم 09-09-2011, 12:44 AM   #2

عطـر الـورد


رد: أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


أحدث صيحات موضة الحواجب 2011

مشكوررررررررة حبيبتى

 
قديم 09-09-2011, 12:57 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


أحدث صيحات موضة الحواجب 2011

شكرلكم

 
قديم 09-09-2011, 09:40 PM   #4

مي 1995


رد: أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


أحدث صيحات موضة الحواجب 2011

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-11-2011, 04:31 AM   #5

عاشقة البرشا


رد: أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


أحدث صيحات موضة الحواجب 2011


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0