ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup حلول بسيطة لمشاكل الجمال يوجد هنا حلول بسيطة لمشاكل الجمال مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-22-2008, 11:18 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

حلول بسيطة لمشاكل الجمال


حلول بسيطة لمشاكل الجمال

عيون جذابة تخفيها النظارة الطبية، رموش قصيرة، شفاه رقيقة غير ممتلئة، وشعر ابيض يجعل وجهك شاحبا؟ لدينا حلول سريعة ورائعة ومضمونة للحصول على أفضل إطلالة بالماكياج.



ما هو أفضل ماكياج للفتاة التي ترتدي نظارة طبية؟
لا تتركي عيونك تختبئ خلف الإطار المعدني. جربي هذه التقنيات الرائعة لتجعلي عيونك تبدو جذابة. أهم قاعدة يجب أن تنتبهي لها، هو وضع ماكياج أقل على العيون عندما تضعين النظارة الطبية، خصوصا وأن الماكياج سيتضارب مع الإطار ويجعلك عيونك غير واضحة المعالم.

بالتأكيد سوف يؤثر نوع زجاج النظارة على شكل الماكياج، لذا إذا كنت تعانين من قصر النظر، فقد تبدو عيونك أصغر خلف زجاج النظارة الطبية؛ وأفضل طريقة لإبراز جمال عيونك، هو بتحديد الجفون العليا والسفلى بقلم تحديد العيون لجعلها تبدو أكبر حجما. أما بالنسبة للون قلم التحديد فيجب أن يتبع لون بشرتك، إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة فننصحك باستعمال قلم تحديد بلون الماهغوني أو الأسود الفحمي الخفيف ؛ إما للبشرة السمراء فنصحك باستعمال قلم تحديد بلون الفحم الداكن أو الأسود. بالنسبة للرموش، يجب أن تقومي بلفها جيدا بواسطة ملقط لف الرموش، ثم تحديدها ببواسطة مجمل رموش داكن للحصول على تأثير مدهش، وكثافة.



إما إذا كنت تعانين من طول النظر، فأن زجاج النظارة الطبية سيجعل عيونك تبدو أكبر، لذا يفضل أن تستعملي ألوانا طبيعية وقريبة من لون بشرتك، كذلك ينصح بوضع طبقة واحدة فقط من مجمل الرموش (ماسكارا).
ولأن النظارة الطبية تخفي عيونك، وتبرز حواجبك أكثر، فيجب أن تهتمي بأنك تكون رموشك مشذبة، ونظيفة وخالية من الشعر المتطرف. قومي بتحديد شعر حواجبك وأنت تضعين النظارة لتتأكدي من أن الزوايا المكشوفة نظيفة وخالية من الشعر. يمكنك إخفاء وإعادة تحديد الحاجب باستعمال بودرة الحواجب.

لماذا يبدو لون البرونز على بشرتي برتقاليا ؟
على الأرجح بأنك تستعملين ظلّا خاطئ. للحصول على لون طبيعي، يضج بالصحة, اتبعي هذه القواعد الذهبية: اختاري ظلا يشبه لون جلدك عندما تتعرضين للشمس. على سبيل المثال، إذا تحولت بشرتك إلى لون أسمر ذهبي متوسّط في الشمس، فأنت بحاجة إلى لون برونزي متوسط. اختاري لونا بظلال سمراء، التي تبدو غير ملحوظة على الجلد. تجنبي المنتجات التي تحتوي على مكونات لامعة أكثر من اللازم؛ فغالبا ما تستقر هذه المواد بين طيات الجلد.
لوضع المنتج، يفضل استعمال فرشاة ماكياج كبيرة للمسحوق أو أصابعك للهلام أو الكريم. ابدئي بوضع اللون تدريجيا على المناطق التي تتعرض للشمس مثل وجهك -- جبهتك، خدودك، أنفك، وذقنك. ولتجعلي اللون متوازنة، قومي بوضع القليل من الظلال الزهرية على الخدود، والشفاه.
منتجات مختارة:
Jane Iredale Brush-Me Bronze
Lumene Pearly Bronzer
Bobbi Brown All Over Bronzing Gel SPF 15



كيف أحصل على رموش كثيفة؟
أولا يجب أن تحددي جفونك العلوية جيدا بلون داكن، وهكذا ستحصلين على قاعدة داكنة للرموش, هذه الخدعة أفضل من استعمال مجمّل الرموش الإضافي الذي غالبا ما يجعل عيونك تبدو مثل أرجل العنكبوت. استعملي فرشاة لتحديد العيون، فالبودرة تساعد على جعل العيون تبدو أوسع والرموش أغمق. (استعملي لونا فحميا فهو طبيعي أكثر من الأسود). إذا لم تكوني معتادة على استعمال بودرة تحديد العيون، قومي برسم خط أولي بالقلم، ثم حدديه مرة أخرى بفرشاة مبللة قليلا بالماء ومخلوطة مع المسحوق الفحمي، بعد أن تنتهي من تعبئة الجذور، قومي بوضع طبقتين من مجمل الرموش.



ما هو الماكياج الأفضل لذوات الشعر الرمادي؟
اولا، قومي باستعمال كريم اساس متوسط اللون، افرديه بشكل متساوي على البشرة. استبدلي الوان الباستيل الفاتحة بألوان من ظلال البني والوردي والمشمشي التي ستجعل بشرتك تضج بالحيوية.
استعملي ظلا فضيا لامعا قرب أعلى الحاجب للحصول على تضارب رائعا مع لون شعرك، ومع هذا الماكياج ستكونين مشعة جدا.
ننصحك باستعمال: IsaDora Mega
Wet Gloss in Riviera Pink
DuWop Elixrstix in Energy
Bobbi Brown Lip Color in Warm Apricot



كيف اجعل الشفاه الرقيقة ممتلئة؟
عادة ما تقل سماكة الشفاه بعد الأربعين. وإذا كنت لا تفركين في ملئ شفاهك عند طبيب التجميل، فيمكنك القيام بالتالي في المنزل. استعملي ألوانا فاتحة إلى متوسطة من ملمع الشفاه، الذي يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلأ. اختاري لون شفاه أساسه كريم.
وأخيرا حددي الشفاه بلون أدكن بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه، لا تبتعدي كثيرا عن خط الشفاه الطبيعية، ولكن لا تضعي لونا كثيرا في وسط الشفاه، فأنت تريدين أن تملئيه بلون الملمع الذي سيجعل الشفاه تبدو أكثر امتلأ.



عيون جذابة تخفيها النظارة الطبية، رموش قصيرة، شفاه رقيقة غير

 
قديم 12-24-2008, 12:49 PM   #2

:: النبع الصافي ::


رد: حلول بسيطة لمشاكل الجمال


حلول بسيطة لمشاكل الجمال

مشكوووره
على الموضوع
الله يعطيك العافيه.

 
قديم 12-24-2008, 02:19 PM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: حلول بسيطة لمشاكل الجمال


حلول بسيطة لمشاكل الجمال


 
قديم 12-24-2008, 02:20 PM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: حلول بسيطة لمشاكل الجمال


حلول بسيطة لمشاكل الجمال


 
قديم 12-24-2008, 08:39 PM   #5

@صمت المشاعر@


رد: حلول بسيطة لمشاكل الجمال


حلول بسيطة لمشاكل الجمال

مشكورة يا قلبى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0