ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أعيدي لشعركـ بريقه ولمعانه: يوجد هنا أعيدي لشعركـ بريقه ولمعانه: وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2011, 03:52 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أعيدي لشعركـ بريقه ولمعانه:


أعيدي لشعركـ بريقه ولمعانه:

أعيدي لشعرك لمعانه

أعيدي لشعرك لمعانه الشعر اللامع حلم كل فتاة، إلا ان



الشعر اللامع حلم كل فتاة، إلا ان هذا الحلم كثيرا ما يصعب تحقيقه حتى وإن كان الشعر صحيا خاصة إذا كنت لا تستخدمين منتجات شعر يدخل في تركيبها السيليكون الذي يساعد بشكل فعال في منح الشعر لمعانا وشكلا خلابا. وقد تستعملين منتجات السيليكون لكن بشكل خاطيء يؤدي إلى نتيجة عكسية لذلك ليس هناك أفضل من الحصول على لمعان الشعر بالطرق الطبيعية.
ويجب التنويه إلى أن لمعان الشعر مرحلة تأتي بعد التأكد من صحته، فإذا كان الشعر غير صحي فيجب علاجه أولا بالفيتامينات والبروتين واستخدام المنتجات المرطبة للشعر والتوقف عن العادات الضارة به، وذلك قبل المضي قدما نحو إعادة اللمعان له.

مشاكل شائعة تفقد الشعر بريقه ولمعانه:
1- عدم استواء الطبقة الخارجية للشعر: وتعد هذه المشكلة من أكثر المشاكل التي قد تفقد الشعر بريقه حيث ان الطبقة الخارجية للشعر تتكون من عدة خلايا متداخلة، كلما كان وضع تلك الخلايا فوق بعضها البعض اكثر سهولة, زاد لمعان الشعر.
وهذه المشكلة حلها بسيط ويكمن في شطف الشعر بعد غسله بماء بارد وذلك لتحصلي على طبقة شعر خارجية ملساء، وتشبه هذه العملية عملية غلق مسام الجلد، فضلا عن أنها تحمي الشعر من التزيت والاتساخ.
2- عوامل خارجية: كثيرا ما يفقد الشعر لمعانه بفعل العوامل الخارجية التي تؤثر سلبا على الشعر مثل التلوث والدخان ومنتجات الشعر غير الفعالة واتساخ الشعر أو تزيته.

ولإعادة اللمعان والبريق لشعرك اتبعي النصائح التالية:
1- خل التفاح: أذيبي ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب ونصف من الماء واشطفي به شعرك، بعدما تنتهين من غسله وترطيبه، ثم اشطفي شعرك مجددا بماء بارد، وستلاحظين الفرق فورا.
2- الزيوت الطبيعية: استعيني بالزيوت الطبيعية وأفضلها زيت جوز الهند والزيتون وبذور العنب وبذور البروكلي وجميعها تنعم الشعر وتمنع التشابك فضلا عن انها تعيد للشعر لمعانه من جديد، ويمكنك استخدام هذه الزيوت على الشعر المبلل أو الجاف وجميعها تحقق نتائج فعالة وسريعة.
فقط ضعي بعضا من قطرات زيتك المفضل في راحة يديك وادعكي يديك ثم ادهني شعرك بأكمله ومشطيه بمشط جيد متباعد الأسنان.
3- العسل: من أهم العناصر التي تعيد للشعر لمعانه ويمكنك إضافة قطرات من العسل لعبوة المرطب ورجها جيدا حتي يذوب تماما. ادهني شعرك بالمرطب ثم اتركيه قليلا لتحققي اقصى استفادة من العسل ثم اشطفيه جيدا بالماء.
4- مكملات السيليكا الغذائية: تناول مكملات السيليكا الغذائية يساعد في منع تساقط الشعر وإعادة لمعانه وبريقه، ويمكن الحصول على مادة السيليكا على هيئة أقراص من الصيدليات أوعن طريق تناول الخضروات الورقية.

5- قناع الفراولة: الفراولة من العناصر الغذائية التي تضفي على الشعر لمعانا وبريقا طبيعيا، كل ما عليك فعله هو هرس ثماني حبات فراولة مع ملعقة كبيرة من المايونيز. دلكي شعرك المبلل بالمزيج ثم غطيه بقناع بلاستيكي وفوقه منشفة دافئة واتركيه لمدة نصف ساعة. اغسلي شعرك جيدا بالشامبو ثم أضيفي المرطب.

6- عصير الليمون: أضيفي عدة ملاعق من عصير الليمون على الماء واشطفي شعرك، وتفضل هذه الوصفة لصاحبات الشعر الأشقر.


ولا تنسي ان لمعان الشعر يبدأ من معدتك ،،

-فتناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم والفيتامينات يزيد من لمعان الشعر، وفيما يلي قائمة بأفضل العناصر الغذائية:
1- البروتين وخاصة الموجود في فول الصويا والبيض والفول والسلمون.
2- الأغذية الغنية بالفيتامينات مثل الجزر الذي يحتوي على فيتامين A فهو يمنع سقوط الشعر، وكذلك الرمان والتوت البري.
3- الخضراوات الورقية التي يحتوي أغلبها على فيتامين A و C.
4- اللبن الذي يقوي الشعر ويمنح الجسم حاجته من الكالسيوم.
5- المكسرات الغنية بالأوميجا ثري وفيتامين E.

مواضيع ذات صلة
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
ذيل الحصان لإطلالة مفعمة بالأنوثة
لتوريد البشره ولمعانها
دهان سهل جدا لنعومه الشعر ولمعانه
Napura أعيدي الكيراتين الطبيعي لشعرك
وصفه جديده وحلوه لتطويل الشعر,وزياده بريقه ولمعانه
لنعومة الشعر ولمعانه تجربه شخصيه
وصفه تجنن لنعومه الشعر ولمعانه جربو عن جد خيال من
خلطه لتنعيم الشعرولمعانه؟!!
قناع لتقوية الشعر وزيادة كثافته ولمعانه



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0