ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر 5 طرق للحصول على شعر أملس يوجد هنا 5 طرق للحصول على شعر أملس تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2011, 02:41 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

5 طرق للحصول على شعر أملس


5 طرق للحصول على شعر أملس

تعتقد الكثير من الفتيات بأن الحصول على شعر أملس أشبه بالمعجزة، أو أنه مكلف جدا. ولكننا نقول بأنه ليس كذلك، فليس من الضروري أن تذهبي الى صالون الشعر كل يوم للحصول على شعر أملس وناعم. تمليس الشعر في البيت يمكن أن يكون عملا بسيطا وسهلا ـ ولكن تغذية الشعر أفضل وأكثر أهمية.

من أهم أخطاء العناية بالشعر تمشيطه وتجفيفه مباشرة بعد غسله. هذا الإجراء قد يجعل شعرك أملسا بسرعة ولكن مع اضرار كثيرة دائمة. فالشعر الهش يمكن أن يتعرض للتلف والضرر أثناء التمشيط والتجفيف الحراري. نقدم لك بضعة نصائح لتمليس الشعر في البيت:

1. التمليس الطبيعي - بعد غسل الشعر بالشامبو والملطف، اتركي شعرك يجف بالكامل. مشطي شعرك جيدا ثم ضعي عليه مزيجا من صفار البيض والحليب. بعد أن يجف المزيج على الشعر، ثبتي الشعر بالدبابيس ثم اغسلي شعرك في اليوم التالي. خليط البروتين سيغذي الشعر والدبابيس ستجعل الشعر أملسا.
2. إستعمال الدحروجات الكبيرة. مشطي شعرك جيدا ثم لفيه بالدحروجات الكبيرة في المساء للحصول على خصل ملساء وجميلة في الصباح.
3. استعمال مكواة الشعر - إذا كنت مضطرة لاستعمال مكواة الشعر، استعمليها فقط عندما يكون الشعر جافا جدا. يجب أن يكون الكي بطيئا ويتم بحذر شديد حتى لا يسبب جفاف الشعر. (استعملي رذاذ من الماء لترطيب الشعر اثناء الكي).
4. التجفيف بالمجفف الكهربائي- يمكنك أيضا استعمال المجفف الكهربائي والفرشاة لتمليس الشعر ولكن يجب أن تستعملي القليل من الزيت والماء لترطيب الشعر ومنع جفافه.
5. تزييت الشعر كل يوم (بعيدا عن الجذور)وتمشيطه يمكن أن يساعد الشعر الجاف والهش والباهت على استعادة الحيوية والنعومة.

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
موضوع مفيد لطريقة دمج الالوان للحصول على لون الشعر الرغوب
كيف تحصلين على شعر طويل فى وقت قصير
طرق للحصول على شعر رائع
استعيني بهذه المأكولات للحصول على شعر طويل
العسل والجلسرين يوميا للحصول على أيد نضرة
خطوتان للحصول على شفاه رطبة وجذابة
6 ح يل للحصول على شفاه وردية ومثيرة نهار زفافك
وصفات سريعة التحضير للحصول على شعر جذاب في ليلة رأس السنة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0