ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف يوجد هنا أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2011, 03:10 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Cool أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف

كل فتاة تملك صورة ذهنية عن فستان زفافها وطرحتها وحتى ماكياج ليلتها الكبيرة، ولكن ماذا عن كعكة الزفاف؟ هل فكرتِ في تصميم وشكل ولون كعكة زفافك؟ تقول منظمة حفلات الزفاف آشلي غاين، " تعد كعكة الزفاف أحد أهم الاركان في اي حفل زفاف ناجح. شكل الكعكة، وطولها، وزخارفها، والنكهات المستخدمة فيها، وبالطبع تقطيع الكعكة. أمور اساسية يجب على كل عروس أن تهتم بها لأنها تبرز ذوق العروس وتبقى عالقة في ذكريات ضيوف حفل الزفاف."

لذا وقبل أن تقومي بتقطيع هذا البرج الجميل من الطحين والسكر، نقدم لك بعض من الاسئلة الشائعة عن كعكات الزفاف.

- هل كعكة الزفاف مكلفة ؟
إذا كنت تريدين 200 زهرة صغيرة من السكر حول قالب زفافك فهذا سيكون مكلفا جدا. تعاوني مع الشخص المسؤول عن تزيين الكعكة بحيث يزين الكعكة بطريقة تعجبك ولا تكسر ميزانيتك.

- ماذا عن النكهة؟
أنه يوم زفافك ويمكنك أن تفعلي ما تريدين. على أية حال، فكري في دمج نكهتين مختلفتين. يمكنك اختيار نكهتك المفضلة في قالب الكعك الصغير، ثم اختيار نكهة محببة لبقية القالب. وهكذا لن يشعر أحد بالضيق وسيتناول الجميع كعكة الزفاف.

- التقديم المميز.
إذا كنت ستدفعين مبلغا محترما مقابل كعكة الزفاف فعلى الاقل يجب أن يعكس تقديمها نفس القيمة، اطلبي مائدة مستديرة وعليها مرآة أو شرشف مزخرف لإضافة الفخامة لكعكة الزفاف.

- ما شكل كعكة الزفاف؟
يمكن أن تأتي كعكة الزفاف بأي شكل يعجبك. أنت المصممة الاولى والاخيرة لكعكة زفافك لذا لا تنظري الى الشكل المستدير فقط بل الى كل الاشكال المحتملة حتى لو كان على شكل قصر أميرة.

- هل احتفظ بقالب كيك صغير لعيد زواجي الأول؟
حسنا، إذا كان قسم الطوارئ هو المكان الذي ترغبين في الاحتفال به! هذا التقليد للأسف لا أساس له، لذا احتفظي بالتماثيل الصغيرة، واطلبي كعكة صغيرة من نفس محل الحلويات الذي طلبت منه كعكة زفافك، كم سيكلفك هذا مقابل قضاء ليلة في قسم الطوارئ!

- ماذا استعمل الفوندان أم الكريمة؟
إن الكعك المتقن الكبير الذي نراه عادة في المجلات مصنوع من حلوى السكر أو الفوندان ولا يمكن أن تطبيق نفس التقنية باستعمال الكريمة التقليدية. إذا كان حفل زفافك سيقام في منطقة مكشوفة فعلى الارجح بأن الفوندان هو الاختيار الانسب لأنه سيقاوم عناصر الطقس بعكس الكريمة التي ستفسد. اطلبي تذوق الفوندان قبل طلب الكعكة للتأكد من جودتها، يمكنك طلب ألوان وأشكال مختلفة من حلوى السكر العجيبة.

- هل اثق بصانع الكعكة؟
يمكن أن يحول صانع الكعكة افكارك الى واقع حلو المذاق ولكنه لن يترجم ذلك ما لم تمنحيه كل التفاصيل والمعلومات والصور التي تدور في ذهنك، كوني واضحة حتى يتمكن من تلبية طلبك. يمكنك رسم مخطط للكعكة التي ترغبين بها.

- من يقرر شكل وتصميم كعكة الزفاف؟
امنحي كعكة زفافك طابعا شخصيا، ربما يمكنك استعمال الفوندان لطبع صور من طفولتك أو ربما يمكنك استعمال ورود حقيقية أو ورود من السكر. يجب أن تقرري وتحددي أنتِ وحدك شكل ولون وتصميم كعكة زفافك.

مجموعة من الافكار العصرية والجديدة من موقع http://blog.pinkcakebox.com/category.../wedding-cakes

مواضيع ذات صلة
أفكار مميزه لبطاقة الدعوة"لحفل الزفاف"
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
حلويات الزفاف
ما اجمل تورتة الزفاف
كيكات وجاتوهات الزفاف باشكال مميزه
لا تقترفي هذه الأخطاء عند اختيار ثوب الزفاف
القفص لمسة رومانسية لديكور الزفاف
أشكال مميزه لدفاترالذكريات لحفل الزفاف
إطارات لصور الزفاف
طرق للترحيب بضيوف حفل الزفاف2013
إتيكيت دعوات الزفاف2013



 
قديم 09-27-2011, 04:27 PM   #2

فلور بنك


رد: أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف

يعطيك العافيه

 
قديم 09-27-2011, 10:24 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف

شكرلك

 
قديم 09-28-2011, 08:12 AM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


 
قديم 09-28-2011, 03:37 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف


أسئلة واجابات عن كعكات الزفاف

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0