ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم يوجد هنا 7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-02-2011, 05:44 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم


7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم

وفقا لدراسة جديدة المراهم المضادة للجراثيم قد لا تحميك من عدوى MRSA - لكن الخبراء يقولون بأن إستعمال منتجات مثل Neosporin وPolysporin لا يقويان مقاومة عدوى الجلد القاتلة.

MRSA أو (methicillin-resistant Staphylococcus aureus) وجدت دراسة يابانية نشرت في مجلة الأمراض المعدية بأن بعض عينات البكتيريا المجربة كانت مقاومة للمضادات الحيوية الموضعية مثل bacitracin، مكون نشيط في مرهم Neosporin و Polysporin.

على أية حال، تقول مراكز مكافحة ومنع الأمراض بأن الدراسة لا تثبت بأن إستعمال مراهم المضادات الحيوية تساهم في المقاومة الجرثومية. تقول كريستين نوردلند، إختصاصية شؤون عامة في المراكز "المعلومات التي قدمت في هذه المقالة محدودة جدا ولا تسلط ضوءا كثيرا على مساهمة هذه المضادات الحيوية الموضعية في ظهور هذه السلسلة الجديدة في الولايات المتحدة".

عدوى MRSA يمكن أن تنتقل باللمس، ومرضى نقص أو ضعف المناعة أو الجروح هم الأكثر تعرضا للخطر. وتنتقل هذه العدوى عادة في المستشفيات أو أماكن الرعاية الصحية الأخرى مثل بيوت التمريض، لكن يمكن أيضا أن تنتقل أيضا في الأماكن العامة مثل مراكز رعاية الطفولة أو الجمنازيوم.

يمكن أن تعيش هذه الجراثيم لمدة أقصاها 30 يوم على السطوح مثل الأغطية والأنسجة مثل المناشف أو قضبان السرير وأفضل طريقة لحماية نفسك من هذه الإصابات هو اتباع قواعد النظافة البسيطة.

في النادي الرياضي:
تجنب الحلاقة قبل وبعد ممارسة الرياضة. الحلاقة يمكن أن تسبب جروحا صغيرة جدا توفر مدخلا للبكتيريا وتجعلك أكثر عرضة للإصابات.
لا تشارك. يمكن أن تعتاش بكتيريا MRSA على سطوح غرفة الخزانات لمدة أقصاها 60 يوم، كذلك لا تشارك المواد الشخصية مثل المناشف، الصابون، أو شفرات الحلاقة مع الآخرين.
الاستحمام. قم بأخذ حمام بالماء والصابون مباشرة بعد إستعمال أجهزة التمرين المشتركة.

في عيادة الرعاية الصحية أو المستشفى:
اطلب من الأطباء والمرضى غسل أيديهم قبل معاينتك. هذه أهم طريقة لحماية نفسك من العدوى في المستشفى كذلك لا تحرج من السؤال. حتى إذا كان الطبيب أو المريض يلبس القفازات.
استحم جيدا قبل الجراحة. إذا كنت ستخضع لعملية جراحية، فمن الجيد أن تفكر بالإغتسال بصابون خاص مثل chlorhexidine يوميا لمدة ثلاثة إلى قبل خمسة أيام قبل الجراحة.

في مركز التسوق، المطارات أو الأماكن العامة الأخرى:
استعمل المطهر الشخصي. تأكد من فرك يديك بالصابون أو المطهر السائل قبل وبعد زيارة هذه الاماكن وقبل تناول الطعام وبعد القيام بالتسوق. علم الاطفال غسل ايديهم جيدا أيضا.
غطي الاصابات والجروح. إذا كنت مصابا بخدش أو جرح قم بوضع ضمادة لاصقة لحماية نفسك من العدوى القاتلة.

مواضيع ذات صلة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
دللي نفسك بالفرو
شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات
عالج نفسك بالتمر
توقفي عن توجيه هذه الاسئلة لنفسك والا
كيف تقي نفسك من فقر الدم ؟
كيف تساعد نفسك ؟ مرض الاكتئاب
بعض النصائح لتمنعي نفسك من تناول الأكل في الليل
كيف تعالج عدم ثقتك في نفسك ؟
خمس علامات تدل على عدم ثقتك بنفسك
كيف يمكنك حماية نفسك من الصلع ؟



 
قديم 10-02-2011, 10:34 PM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: 7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم


7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم


 
قديم 10-02-2011, 11:04 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم


7 طرق لحماية نفسك وعائلتك من الجراثيم

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0