ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياج يناسبك انتي فقط يوجد هنا مكياج يناسبك انتي فقط مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-09-2011, 02:32 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

مكياج يناسبك انتي فقط


مكياج يناسبك انتي فقط

إستطاعت بعض النجمات أن يوقفن زحف آثار السنين على وجوههن ويعدن عقارب الزمن إلى الوراء ....حتى 10 سنوات. فما هي أسرارهن التجميلية وكيف استطعن أن يبدون أفضل وأجمل ممّا كنّ عليه قبل عقد من الزمن؟ فالجراحة التجميلية تستطيع إخفاء التجاعيد والترهّل، ولكن لا يمكنها بمفردها أن تضفي الإشراق على الإطلالة. وللمحافظة على إشراق الشباب يجب التقيّد بـ 10 حيل تجميلية كفيلة بالحفاظ على تألق النجمات لأطول فترة ممكنة.

1- أطيلي رموشك:

تصبح الرموش أكثر رقة وأقل كثافة مع التقدم في العمر. لذا، أعطي لعينيك الاتساع باستخدام ماسكارا جيدة. ضعيها فقط على الرموش العلوية لأنها قد تتلطخ على الرموش السفلية وتجعلك تبدين كأنك تعانين من الدوائر السوداء.


2- رتّبي حاجبيك:

إن حاجبيك هما أهمّ منطقة في وجهك ولهما تأثير كبير على شكلك. فالحاجب الأشعث يجعلك تبدين أكبر سناً لأنه يجعل جفنك مترهلاً وثقيلاً، فتبدين متعبة.

والحاجبان المرتبان لهما تأثير مثل شدّ الوجه، حيث يجعلان عينيك تبدوان أكثر اتساعاً وعظمتي خديك وخط الفك تبدو أكثر تحديداً. ويجب أن يكون للحاجبين المثاليين قوس مرتب يبدأ من الجانب الخارجي لقزحية العين.

إنزعي الشعر من تحت الحاجب فقط ولا تبالغي في ذلك، لأن الحاجبين الرفيعين جداً يجعلانك تبدين أكبر سناً مثل الحاجبين غير المرتبين.


3- أبقي أظافرك قصيرة ومرتّبة:

تذكري دائماً أن الأظافر الملونة تجعلك تبدين أكبر سناً أما الأظافر القصيرة الصحية والمرتبة، فهي دليل على الشباب. وللعناية بأظافرك، إغمسي قطعة من القطن في عصير ليمون وافركيها على أظافرك لإزالة البقع، أو ضعي طبقة من السيروم المعالج للأظافر. إبردي أظافرك على شكل مربع بيضاوي (قصيرة ومربعة) وإذا كنت تريدين تلوينها فضعي ألواناً رائجة مثل المرجاني المشرق أو الفوشيا، حيث أن الألوان الداكنة تبدو قاسية.


4- إستخدمي كريم الأساس المناسب:

وضع كريم أساس لا يحتوي على أي لمعة على الإطلاق، أو ذي لون ضارب إلى البرتقالي قد يضيف سنوات إلى عمرك. والهدف من وضع كريم الأساس هو الحصول على بشرة متوهّجة بصورة طبيعية، لذا اختاري كريم الأساس الذي يضيء بشرتك. فهذا النوع يحتوي على جزيئات تعكس الضوء لتخفيف الخطوط الرقيقة ومنح البشرة توهجاً طبيعياً.

5- قشري بشرتك بانتظام:

يجب أن تقشري بشرتك بانتظام حين يصبح عمرك 30 عاماً، حيث أن البشرة تبدأ بفقدان بريقها. وتقشير الوجه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تجعل بشرتك تبدو باهتة، وتزيد نشاط الدورة الدموية.


6- لا تتخلي عن البلاشر:

يضفي البلاشر لمسة من النضارة والشباب على الوجه، ولذلك يعتبر من أبرز الحلفاء التجمليين الذي ننصحك بعدم الإستغناء عنه أبداً .إختاريه بلون يتناسب مع لون بشرتك ليعزز إشراقتك في أي وقت من أوقات النهار. وانتبهي إلى أن البشرة تصبح أكثر جفافاً مع مرور السنين، لذا فإن البلاشر الكريمي أكثر ملاءمة من البلاشر البودرة الذي يعلق في الخطوط الرقيقة والتجاعيد في حين أن الكريم يلطفها.


7- إستخدمي الغلوس:

إستبدلي أحمر شفاهك الداكن المطفئ بغلوس ذي لون محايد. فالشفاه تفقد امتلاءها مع التقدم في العمر، لذا فإن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة. والغلوس الفاتح أكثر عصرية ويجعل الشفاه تبدو ممتلئة وناعمة.


8- غيّري تسريحتك:

إن تغيير تسريحة شعرك التي ظلت تميّز مظهرك لسنوات عديدة هي أسرع وأسهل طريقة لتبدي أصغر سناً.

ويمكنك قصّ غرّة خفيفة لإخفاء الخطوط الرقيقة على الجبين، أو أن تفرّقي شعرك من الجانب لمنح الشكل لوجهك. حافظي على طول شعرك في المنطقة بين الذقن والكتفين لأنها المنطقة المثالية التي يبدو فيها الشعر كثيفاً وصحياً.


9- إستخدمي الكونسيلر المناسب

أنت بحاجة إلى نوعين مختلفين من الكونسيلر لوجهك: كونسيلر غير لامع لإخفاء الشوائب وكونسيلر يعكس الضوء لمنطقة تحت العينين.

لا تحاولي على الإطلاق وضع كونسيلر غير لامع تحت ظلال العيون، لأنه قد يبرز الخطوط الرقيقة ويجعلها تبدو أسوأ. وبدلاً من ذلك، إختاري كونسيلر يعكس الضوء مليئاً بعناصر تمنح البريق للبشرة لإخفاء الدوائر السوداء تحت العينين وإخفاء التجاعيد عند زاوية العين.


10- إرتدي ملابسك بأناقة:

ليس من الضروري أن تختاري جميع ملابسك من متاجر المراهقات لكي تبدي أصغر سناً. إرتدي الملابس التي تشعرين فيها بالراحة واختاري الاكسسوارات الرائجة، مثل امتلاك وشاح أو حقيبة من أكثر الأزياء الرائجة لهذا الموسم.

مواضيع ذات صلة
الرؤوس السوداء وحلولها
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
مطابخ حديثة من Thermador
صابونة وزيت وكريم زبدة الشيا الاصليه من غانا تعبئة كارتيه الفرنسيه
عادات سيئة تجعلك تبدين أكبر سن ا
7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا
تقسيم الطعام إلى وجبتين خفيفتين الحل الأمثل للمحافظة على النحافة
كريم تفتيح لبشرتك من المواد الطبيعية إصنعيه بنفسك
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية
يمكنك الان محاربة الخطوط البيضاء في بشرتك



 
قديم 10-10-2011, 06:01 PM   #2

عطـر الـورد


رد: مكياج يناسبك انتي فقط


مكياج يناسبك انتي فقط

تسلم ايديك موضوع رائع ومعلومات مفيده

 
قديم 10-10-2011, 06:04 PM   #3

*رقيقة المشاعر*


رد: مكياج يناسبك انتي فقط


مكياج يناسبك انتي فقط


 
قديم 10-10-2011, 11:21 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: مكياج يناسبك انتي فقط


مكياج يناسبك انتي فقط

شكرلكم

 
قديم 10-11-2011, 01:40 PM   #5

ابداعي رمز عطائي


رد: مكياج يناسبك انتي فقط


مكياج يناسبك انتي فقط

يسلموووووووووووووووووووووووووو ووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0