ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف يوجد هنا جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-15-2011, 01:44 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف


جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف

حين يتعلّق الأمر بالماكياج الذي يدوم طوال النهار، فإنّ أشهر الخريف والشتاء هي الأفضل، بما أنه ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن ذوبان الماسكارا أو الآي لاينر على الوجه في بركة السباحة. والخريف والشتاء هما أيضاً الوقت الملائم لتجربة المزيد من ألوان الخريف الرائعة وطلة العين الدخانية. أما بالنسبة للشفاه، فعليك أن تجدي درجة اللون المناسبة من الأحمر لاستكمال هذه الطلّة الموسمية.

بعيداً من النصائح العامة، يمكن القول إن اتجاهات ماكياج هذا الخريف جريئة وحلوة وناعمة ومثيرة. ولكن، قبل أن تتمكّني من تحقيق اتجاهات هذا العام، ستحتاجين إلى الأدوات الرئيسية، مثل: كريم الأساس والكونسيلر والبلاشر وظلال العيون بألوان طبيعية وأحمر الشفاه وملمّع الشفاه وقلم الحواجب أو البودرة، وبالطبع الماسكارا. وعلى افتراض أن لديك كل هذا، تابعي معنا اتجاهات الموسم الجديد؛ لتقرّري ما هي الطلّة التي ترغبين بالحصول عليها.

- الماكياج الناعم:

حين يتعلّق الأمر بالماكياج الذي يدوم طوال النهار، فإنّ أشهر

هو اتجاه مألوف، لأنه يظهر بشكل متزايد بين النساء والفتيات المراهقات. فالطلّة الطبيعية، رائجة للخريف والشتاء، كما إنها صالحة لكل وقت ولا تتطلّب الكثير من العناية. ولتحقيق هذه الطلّة، يجب أن تكون بشرتك نظيفة وصحية، وأن يكون لديك الكونسيلر وكريم الأساس المناسبان للون بشرتك.

إذا كنت تخطّطين لتلبية بعض الدعوات المسائية، جرّبي استخدام الورديّ القزحي، وحدّدي حاجبيك بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب، وضعي مستحضراً مضيئاً على عظمتي الخدين. ولكن، لا تبالغي في الطلّة عن طريق وضع ماسكارا ثقيلة. جرّبي استخدام الماسكارا البنية بدلاً من السوداء. وفيما يتعلّق بالشفاه، يمكنك استخدام لون شفاه محايد أو طبيعي، أو اختاري اللون الأحمر الفاتح.

- الماكياج الجريء:

الخريف والشتاء هي الأفضل، بما أنه ليس هناك ما يدعو


إذا كان حاجباك كثيفين وجميلين بطبيعتهما، فهذا هو الوقت المناسب لك للتألق. فالحواجب الكثيفة والمحدّدة بدقّة هي الاتجاه الرئيسي لخريف 2011، حيث يحرص كبار المصمّمين على لفت الانتباه إليها. وبالطبع، فإن الحواجب السميكة لا تعني حواجب فوضوية غير مرتّبة، لذا لا تزالين بحاجة لترتيبهما وتحديدهما، والحدّ من الشعرات المتطايرة عن طريق نزع الشعر بانتظام. ولكن، عليك تعبئتهما بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب لتأطير وجهك. ومن الطرق السهلة لتحقيق هذه الطلة، استخدام ماكياج طبيعي عن طريق مطابقة كريم الأساس تماماً مع بشرتك وعدم وضع الماسكارا. استخدمي مشطاً للحواجب لوضع جل خاص، لتثبيت الشعر في مكانه طوال اليوم.

- من وحي الطبيعة:

للقلق بشأن ذوبان الماسكارا أو الآي لاينر على الوجه في

بعض الاتجاهات تظلّ رائجة دائماً، مثل ظلال العينين الذهبية المستخدمة مع الألوان الخريفية؛ لذا توقّعي أن تري هذه الألوان هذا الموسم. وستكون ألوان ظلال العيون لهذا الخريف والشتاء مستوحاة من الطبيعة، مثل البرتقالي والبني والأحمر والأصفر والمرجاني. استخدمي أصباغاً قوية لتحقيق هذه الطلات المذهلة، ثم استخدمي الظلال الذهبية لإبراز الألوان الأخرى. ضعي ماكياجاً بسيطاً عن طريق عدم وضع الكثير من الآي لاينر الأسود مع هذه الطلة لكي تتوهّجي أكثر.

- الماكياج الداكن

بركة السباحة. والخريف والشتاء هما أيضاً الوقت الملائم لتجربة المزيد


غيّري طلّتك تماماً بهذا الماكياج الغامض الداكن والمثير الذي سيكون بارزاً في هذا الخريف والشتاء. ولتحقيق هذه الطلة، استخدمي الآي لاينر أكثر ممّا تستخدمينه في الاتجاهات التي سبق ذكرها، وقلّلي في الوقت نفسه من استخدام ظلال العيون. ولكن، لا تتخلّي تماماً عن ظلال العيون، لأنها تساعد على تحقيق طلة العين الدخانية لهذا الموسم؛ لذا ضعي الظلال على الزاوية الخارجية للعينين، وكذلك فوق التجعّد.

اختاري ظلال عيون بألوان ترابية تكون قزحية لتغطية جفن العين. لا تنسي تغطية ظلال العيون السوداء بظلّ قزحي أيضاً، بدءاً من الزوايا الخارجية للعينين إلى الأنف. وبالنسبة للشفاه، ضعي لوناً محايداً من أحمر الشفاه أو الغلوس، واستخدمي لرموشك الماسكارا مع فرشاة الرموش.

- الماكياج العملي

الخريف والشتاء هي الأفضل، بما أنه ليس هناك ما يدعو


على الرغم أن اتجاهات الماكياج لخريف 2011 تجذب معظم الاهتمام إلى العينين، إلا أن شفتيك لهما تأثير على الطلة. والمثير في الأمر هو أن المصمّمين مختلفون في الرأي فيما يتعلّق بماكياج الشفاه هذا العام. فمارك جيكوبس يستخدم الماكياج الطبيعي البسيط، في حين "دولشي & غابانا" يختار اللون الأحمر للشفاه. وأياً كان الاتجاه الذي تختارينه، احرصي على أن يكون ماكياج عينيك متناسباً مع ماكياج شفاهك.

فعليك أن تجدي درجة اللون المناسبة من الأحمر لاستكمال هذه


يبدو أن العارضات على منصات عروض الأزياء يستخدمن اتجاهاً واحداً للماكياج، وهو الشفاه الحمراء مع العين الدخانية. وهذه الطلة رائعة لحفلات الإجازات أو المناسبات المهمة، ولكنها ليست مناسبة للاستخدام اليومي. خلال النهار، عليك اختيار لون جريء للشفاه، واستخدمي ظلال العيون بشكل أقلّ على جفنيك. استعيني بمرطب شفاه لجعل شفاهك تبدو أكثر امتلاء، وإذا استخدمت أحمر شفاه ملوناً، طبّقي بودرة شفافة لتثبيت اللون لكي يدوم فترة أطول. يمكنك أيضاً استخدام محدّد الشفاه لملء شفتيك. ثم، ضعي لوناً مطابقاً من أحمر الشفاه. أخيراً، احرصي على ملء حواجبك للحصول على حواجب رائعة جريئة

مواضيع ذات صلة
مجموعة روبرتو كافالي لفصل الخريف والشتاء2012 - 2013
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
كارولينا هيريرا لموسم الخريف _شتاء2012 - 2013
أمراض الخريف ..جرثومية أم فيروسية؟
أشهر 6 أخطاء في الماكياج حول العالم
نصائح ذهبية لحساسية الماكياج
7 نصائح لكيفية استعمال الماكياج خطوة بخطوة
تنحيف الوجه الممتلئ بالماكياج؟
تكرهين الماكياج؟ إليك هذه النصائح
وضع الماكياج له أصول لكل مرحلة عمرية
الماكياج الذي تفضّلة المرأة السعوديّة
صحّحي عيوب أنفك بحيل الماكياج




التعديل الأخير تم بواسطة عطـر الـورد ; 10-17-2011 الساعة 05:11 PM.
 
قديم 10-16-2011, 02:37 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف


جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف

ارجو تقييم الموضوع

 
قديم 10-16-2011, 03:16 PM   #3

أميــــره بأحساسي


رد: جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف


جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف

مشكووووره

 
قديم 10-16-2011, 04:04 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف


جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف

شكرلكم

 
قديم 10-17-2011, 04:18 AM   #5

*رقيقة المشاعر*


رد: جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف


جديد اتجاهات الماكياج لهذا الخريف

يعطيك العافيه حبيبتي

لا تحرمينا مواضيعك الجميله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0