ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية يوجد هنا الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 10-16-2011, 10:37 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية


الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية

كشفت منظمة الصحة العالمية ان نمو الطفل يتاثر بالعوامل البيئية بشكل اكبر من تاثره بالعوامل الوراثية في الاعوام الخمسة الاولى من حياته.

ووجدت المنظمة التابعة للامم المتحدة انه رغم الفروق الفردية بين الاطفال فان الاختلاف في متوسط احجامهم ليس كبيرا في انحاء العالم.

واشارت دراسة جديدة للمنظمة عن معايير نمو الاطفال الى ان انماط نمو اطفال من الهند والنرويج والبرازيل تتشابه جميعا اذا ما توفرت ظروف بيئية صحية للنمو في الاعوام الاولى من حياة هؤلاء الاطفال.

واوضح التقرير ان الاختلافات في نمو الاطفال حتى العام الخامس من العمر تتاثر بالتغذية وعادات اطعامهم والعوامل البيئية والرعاية الصحية اكثر من تاثرها بالاختلافات الوراثية او العرقية.

8000 طفل
وتابع باحثون خلال الدراسة اكثر من 8000 طفل في البرازيل وغانا والهند والنرويج وعمان والولايات المتحدة خلال الفترة من الولادة حتى بلوغهم العام الخامس.

وتعمد الباحثون اختيار اطفال يعيشون في بيئة مثالية لتحقيق افضل نمو حيث اعتمد هؤلاء الاطفال على الرضاعة الطبيعة وتمتعوا برعاية صحية وغذائية جيدة ولم تكن امهاتهم من المدخنات.

وتحتوي معايير النمو الجديدة للمنظمة على ارشادات عالمية للاباء والعاملين في مجال الرعاية الصحية عن المعدلات الصحية المثالية للوزن مقابل السن والطول مقابل السن والوزن مقابل الطول.

كما تضم ايضا ستة معايير رئيسية للنمو الحركي مثل الجلوس والوقوف والسير، واشادت جمعية "ناشيونال تشايلد بيرث تراست" الخيرية البريطانية المهتمة بشؤون الطفل بمعايير النمو الجديدة لتركيزها على الرضاعة الطبيعية.

وقالت الجمعية في بيان "ان معايير النمو الجديدة يجب ان تضمن استفادة المزيد من الاطفال من الرضاعة الطبيعية لوقت اطول ونتطلع الى تنفيذ هذه المعايير"

مواضيع ذات صلة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
نصائح لإختيار لعبة الطفل.
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
مرض السكري أعراضه وسبل الوقاية منه.
صور, شخصيات الانمي في الحياة الواقعية
إذا أردت البقاء اجعلي الأولوية في حياتك للعلاقة الحميمة
أكثر الفوائد الصحية في المشمش ومنتجاته
نصائح لعلاج تقيؤ الطفل المستمر
أهمية تعليم الطفل كيفية الاعتماد على النفس
الطفل الثاني ونار الغيرة
وسائل التعبير عند الطفل
دليلك الى الخطوات الاولى لإطعام طفلك الرضيع



 
قديم 10-16-2011, 10:37 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية


الاعوام الخمسة الاولى في حياة الطفل اكثر اهمية

منقول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0