ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو*** يوجد هنا بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو*** هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

علمني كيف انساك

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 174753
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 105 
رصيد النقاط : 0

19143534861092278407 بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***


بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***

هااااي صباايا
اما انا الحين فرحاااانه مررره
اعلمكم الخبر؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
موت القذافي مسكين ههه
استغفر الله لاكن والله احسن موته للشعب ليبيا
شوفو القصه لموته وشوفو صورته
؟
؟
؟

هااااي صباايا اما انا الحين فرحاااانه مررره اعلمكم الخبر؟ ؟

وهذي قصه موته



ا ف ب - لندن (ا ف ب) - صدرت عن الدول الغربية ولا سيما تلك الضالعة في عملية حلف شمال الاطلسي دعما للمجلس الانتقالي الليبي ردود فعل حماسية الخميس لما اكدوا انه نهاية النزاع في ليبيا مع اعلان مقتل الزعيم المخلوع معمر القذافي.

وفي اوروبا، اعتبر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في بيان ان مقتل القذافي "مرحلة رئيسية" في مسيرة تحرير ليبيا، معتبرا ان "صفحة جديدة" فتحت.

وقال ساركوزي الذي كانت بلاده في طليعة الدول التي حثت على وقادت عملية الحلف الاطلسي في ليبيا ان تحرير مدينة سرت يشكل "بداية عملية تولاها المجلس الوطني الانتقالي لارساء نظام ديموقراطي في ليبيا تشارك فيه كل المكونات ويضمن الحريات الاساسية".

وفي واشنطن، اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما في مداخلة مقتضبة في البيت الابيض "اليوم، اعلنت حكومة ليبيا مقتل معمر القذافي. هذا الامر يشكل نهاية فصل طويل ومؤلم بالنسبة الى الليبيين الذين امامهم فرصة لتحديد مصيرهم بانفسهم في ليبيا جديدة وديموقراطية".

واعتبر اوباما ان "بالنسبة الى المنطقة، فان احداث اليوم تثبت مجددا ان انظمة القبضة الحديدية آيلة دائما الى الزوال. في العالم العربي برمته، انتفض سكان للمطالبة بحقوقهم. الشبان يرفضون الديكتاتورية بقوة. وهؤلاء القادة الذين يحاولون رفض مطالبتهم بكرامتهم لن ينجحوا".

ورحب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الخميس باعلان مقتل معمر القذافي، معتبرا ان هذا الامر "انتقال تاريخي بالنسبة الى ليبيا".

واضاف "بالتاكيد، يشكل هذا اليوم انتقالا ديموقراطيا بالنسبة الى ليبيا"، لكنه تدارك ان "الطريق بالنسبة الى ليبيا وشعبها سيكون صعبا وحافلا بالتحديات. حان الوقت الان ان يتوحد جميع الليبيين".

واعتبر الامين العام لحلف شمال الاطلسي اندرس فوغ راسموسن ان ذلك يعني انتهاء "حكم الخوف" في ليبيا.

كما رحب وزير خارجية فرنسا الان جوبيه ب"نهاية 42 عاما من الطغيان" في ما وصفه بانه "انه حدث تاريخي. انها بداية عصر جديد من الديموقراطية والحرية واعادة اعمار البلاد".

واعتبر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الذي شكلت بلاده ايضا محركا في ملف النزاع الليبي "انه يوم ينبغي ان نتذكر فيه ضحايا القذافي" سواء كانوا اجانب ام ليبيين. واعرب كذلك عن "الفخر بالدور الذي لعبته" بلاده في سقوط "الديكتاتور الشرس" الذي يعزز رحيله "فرص الليبيين في صنع مستقبل متين وديموقراطي لهم".

اما رئيس الحكومة الايطالية سيلفيو برلوسكوني فاعتبر بعد اعلان وسائل الاعلام عن مقتل القذافي ان "الحرب انتهت" في ليبيا، المستعمرة الايطالية السابقة.

اما وزير دفاعه ايناسيو لا روسا فاكد انه "فخور بمشاركة" ايطاليا في عملية الحلف الاطلسي التي من دونها "لكان سقط الاف القتلى الاضافيين".

واعربت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل التي رفضت بلادها المساهمة في عمليات الحلف في ليبيا عن تمنياتها في ان "تشهد ليبيا انطلاقة جديدة بسلام" وهو كلام كرره وزير خارجيتها غيدو فيسترفيله.

وراى مستشار النمسا فيرنر فايمن ان الطريق بات مفتوحا امام ليبيا ديموقراطية.

ودعت الحكومة السويسرية في بيان رسمي الى احترام حقوق الانسان وضبط النفس في ليبيا و"الاحجام عن اي اعمال انتقام".

واعلن رئيس الاتحاد الاوروبي هيرمان فان رومبوي ورئيس المفوضية الاوروبية جوزيه مانويل باروزو الخميس "نهاية عهد من الطغيان والقمع" في ليبيا بعد الاعلان عن مقتل الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي الخميس.

وقالت وزيرة الخارجية الاوروبية كاثرين اشتون في بيان انه "اذا تأكد مقتل (القذافي) فان ذلك ليختم فترة مأساوية في حياة الليبيين".

واعتبرت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الخميس ان مقتل معمر القذافي يشكل "فرصة بالنسبة الى ليبيا للمضي قدما".

وقال عضو مجلس الشيوخ الاميركي البارز جون ماكين ان موت معمر القذافي يؤذن بنهاية "المرحلة الاولى" من الثورة الليبية، وانه بات على البلاد البدء بالاعمار, وقال "الليبيون حرروا بلادهم".

واعرب رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر الخميس ان بلاده التي شاركت في عملية الحلفة الاطلسي تتمنى للشعب الليبي "السلام والمصالحة" بعد "زوال ضل القذافي".

واعرب الرجل الثاني في الفاتيكان تارتشيسيو بيرتوني عن امله في "احلال السلام والديموقراطية في ليبيا".

لكن لوحظت قلة ردود الفعل من المنطقة العربية التي ما زالت تعيش تبعات "الربيع العربي". واتى اول رد فعل من رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري اعتبر تلك المعلومات مؤشرا الى "النهاية المحتمة لكل الطغاة".

ورحب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بالاعلان عن مقتل القذافي معتبرا ان "تشابه مصائر الطغاة في العراق وليبيا وغيرهما دليل على قدرة الشعوب على الحاق الهزيمة بالحكام المستبدين مهما تفرعنوا".

كما رحب الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اكمل الدين احسان اوغلي الخميس ب"طي صفحة" نظام الزعيم الليبي السابق معمر القذافي ودعا الليبيين الى الوحدة والابتعاد عن الثأر.

واضاف في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه ان من شأن "السيطرة الكاملة للثوار على كامل الأراضي الليبية وطي صفحة النظام السابق ان يضعا حدا لنزاع مسلح استمر اكثر من ثمانية اشهر وازهق أرواح آلاف الأبرياء وهدد وحدة البلاد".

واعرب المتحدث باسم الخارجية البولندية مارسين بوزاكي عن اسفه لان الزعيم الليبي الراحل "لم يحاكم على جرائمه في محكمة ليبية او في لاهاي"

واعلنت حكومة جنوب افريقيا التي لطالما رفضت باسم السيادة الافريقية اي تدخل خارجي انها اخذت علما الخميس بمقتل الزعيم الليبي الفار معمر القذافي، وتأمل بان يؤدي هذا الامر الى وقف الاعمال العسكرية وعودة السلام الى ليبيا.

وفي اول تصريح من اميركا اللاتينية، قال الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس انه يامل ان يعود الوضع في ليبيا "الى طبيعته باسرع وقت من اجل بناء الديموقراطية والحرية".

واعتبر الفاتيكان في بيان ان موت القذافي "نهاية مرحلة طويلة وماسوية في الكفاح الدامي لاسقاط نظام قاس ومضطهد".

واعلن الفاتيكان في البيان نفسه الاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي بوصفه ممثلا شرعيا للشعب الليبي بعد ان استقر بصورة نهائية في طرابلس، وبات السلطة الحاكمة


انا ما صدقت الا من النت
:0154::3_2_10[1]::icon_idea::icon_neutral::ico n_eek::sgsgse::56 (1):

مواضيع ذات صلة
اختاري من 1 الى 20 وشوفي الناس يحسدونك على شو؟
قصيدة للبنات السعوديه
فتاة سعوديه عمرها 14 سنه انضروا ماذا فعلت
كيف احوالكم بنات
خبراء الكمبيوتر يحذرون من بيع الأجهزة القديمة
المحترفه رولا شاهين لايفوتكم مزينه المشاهير توها واصله السعوديه
محاكمات لمتبادلي الشتائم على التويتر في السعودية
المحكمة العليا السعودية وقفة عرفات الخميس وعيد الأضحى الجمعة 26 أكتوبر وغدا أول أيام شهر ذى الحجة



 
قديم   #2

ليبيه وافتخر


رد: بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***


بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***

الله اكبر
الله اكبر
هذي نهايه كل ظالم
احلي صوره شفتها بحياتي
ههههههههههههههههه

 
قديم   #3

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ


رد: بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***


بنات عندي خبر لكم مره حلوووووو***

مممممممممممممممممممممممممممممم ممم اااااا مبروك....

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:23 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0