اساسيات اختيار الملابس الداخلية
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء البيت
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء البيت اساسيات اختيار الملابس الداخلية يوجد هنا اساسيات اختيار الملابس الداخلية ازياء المنزل ملابس البيت لبس البيت قمصان البيت


 
قديم 10-22-2011, 08:42 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,300 

اساسيات اختيار الملابس الداخلية


اساسيات اختيار الملابس الداخلية

يعتمد اختيار الملابس الداخلية على نوع الملابس التي تفضلينها. وتتوفر هناك تشكيلة مختلفة من حمالات الصدر والسراويل الداخلية غير التقليدية التي تساعد على تحسين شكل جسمك تحت الملابس. كما أن بعض أزياء المناسبات الخاصة قد تتطلب تصميما معينا للملابس الداخلية. تعالي لنلقي نظرة على بعض اساسيات الملابس الداخلية:

حمالة الصدر الملائمة.
أولا يجب أن يكون لديك حمالة صدر ملائمة لشكل صدرك. فحمالة الصدر الملائمة تعتبر إحدى أهم القطع الأساسية والضرورية في خزانة ملابسك. يجب أن يكون حجم الحمالة صحيحا، ويوفر الدعم المناسب، مع الحفاظ على شكل جسمك. إستثمري في حمالات صدر ممتازة وتعلمي الاهتمام بها بشكل صحيح. قومي بأخذ قياسك كل ستة شهور حتى تكوني دائما قادرة على شراء حمالات صدر مناسبة.

ملابس داخلية بالالوان قريبة من لون جسمك.
إذا كنت تحبين الانسجة الشفافة أو القمصان البيضاء فالملابس الداخلية ذات الالوان المحايدة والقريبة من لون بشرتك ضرورية في خزانة ملابسك الداخلية. ارتداء الملابس الداخلية البيضاء تحت الملابس البيضاء لا تخفي الملابس الداخلية بل تجعلها تبدو أكثر وضوحا، ابحثي عن ألوان قريبة من لون ملابسك حتى لا يظهر هناك تعارض كبير في اللون وتجنبي ارتداء الملابس الداخلية الداكنة تحت الملابس الشفافة والبيضاء.

سروايل داخلية خفية.
إذا كنت ترتدين بنطلونات من القماش يوميا للعمل فمن المرجح أن خط السروال الداخلي يمكن ان يكون مرئيا أو ظاهرا. لذا فأنت بحاجة الى سراويل داخلية خفيفة ورقيقة وليس لها حدود واضحة أو ليس لها خياطة جانبية مثل السراويل البرازيلية، الجي سترنغ أو تلك المصنوعة من القماش المخرم الخفيف.

حمالات الصدر متعددة المهام.
إذا كنت تملكين مجموعة مختلفة من الملابس ذات الصدر المنخفضة أو بدون أكمام أو ذات الظهر المكشوف، فأنت بحاجة الى ملابس داخلية متعددة المهام يمكن أن تتحول من حمالة صدر تقليدية الى أخرى بدون أشرطة بسهولة.

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0