ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طريقك نحو الجمال .. يوجد هنا طريقك نحو الجمال .. وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-26-2011, 04:32 PM   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 

20451506901999222511 طريقك نحو الجمال ..


طريقك نحو الجمال ..

 يمكننا الآن ذكر خصائص بعض بدائل الطبيعة من أجل

يمكننا الآن ذكر خصائص بعض بدائل الطبيعة من أجل نقاء بشرتك مثل الشاي الأخضر، العسل، زهرة البابونج وغيرها من المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تقدم لنا الكثير في عالم العناية بالبشرة.

الشاي الأخضر

يستخدم مستخلص الشاي الأخضر في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة وكريمات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه مضاد للأكسدة، مما يعني أنه يحارب أضرار الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة البشرة قبل أوانها، ويساعد أيضا في تجديد خلايا الجلد الميتة، وبالتالي إنتاج جلد أكثر مرونة وليونة. وهو أيضا مهدئ للبشرة ويمكن أن يحد من التهاب البشرة الحساسة وتهيجها.

يمكنك أيضا وضع أكياس الشاي الأخضر على الوجه للاستفادة من خواصه في تنظيف جميع أنواع البشرة وتطهير المسامات بشكل عميق، كما أن ذلك يساعد البشرة الدهنية في إزالة الزهم منها. ومن الممكن استخدام الشاي الأخضر كمنظف ومطهر يومي لتجديد شباب الجلد وجعله أكثر حيوية.

الخيار

استخدام الخيار بشكل يومي يساعد في إضفاء النضارة على البشرة ، كما أنه يفيد في التخلص من الهالات السوداء حول العين، فوضع قطعتين دائريتين من الخيار حول العين لمدة 20 دقيقة يوميا يساعد على امتصاص السموم وإزالة الهالات الداكنة.

ويحتوي الخيار على عناصر مهمة مثل الكبريت الذي يحافظ على نضارة الجلد، ويمتاز بخصائص مرطبة وملينة ويناسب جميع أنواع البشرة. وفي أيام الصيف يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة، بل إنه يعالج النمش وحب الشباب ويحتوي على فيتامين ج المضاد للأكسدة.

زهرة البابونج

كان الفراعنة يعتبرونها عشبة مقدسة، ويعتقدون أنها غنية بالخصائص الشفائية والفوائد العلاجية. وعندما أمعن العلماء في دراسة هذه العشبة اكتشفوا أن لها خصائص مذهلة لمقاومة الالتهابات، علاوة على استخدامها المعروف في تهدئة الأعصاب والعقل، فأدخلوها في صناعة مستحضرات العناية بالتجميل لعلاج الحكة والأكزيما وبعض التهابات الجلد ولتنشيط البشرة المجهدة من العمل والمعرضة للخطر، إضافة إلى أن زهر البابونج يعزز حماية البشرة الطبيعية ويساعد على تناغم لونها وتقوية نسيج الجلد الحساس، ويقلل أيضا من الاحمرار الناتج عن كسر الشعيرات الدموية، وينقيها وينعشها ويبطل مفعول مهيجات الجلد.

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على استعادة المظهر الشبابي لبشرتك، ويحافظ عليها أيضا ناعمة وسلسة ، عندما تستخدمين هذا الزيت للتدليك، فإنه يخترق الطبقات العميقة من البشرة لتعزيز الأنسجة السفلية، وهو لا يجلب فقط الراحة المؤقتة للبشرة، ولكنه يساعد في تضميد الجراح ومعالجتها، ومنح بشرتك نضارة أكثر.
زيت جوز الهند يعتبر كذلك بمنزلة مرطب فعال على جميع أنواع البشرة بما في ذلك الجلد الجاف، كما أنه يساعد على منع الشيخوخة المبكرة وتجعد البشرة، ويقي من سرطان الجلد والأمراض الأخرى عن طريق الحفاظ على الأنسجة الرابطة قوية ومرنة، ويساعد أيضا في علاج مشاكل الجلد المختلفة بما في ذلك الصدفية والتهاب الجلد والاكزيما وغيرها.

عسل النحل

العسل يجذب الماء الى سطح البشرة ويحافظ على رطوبتها، فله خصائص حمضية قليلة، ويعتبر مادة كيميائية جيدة للتقشير. ويمكنك صنع قناع مفيد لترطيب الوجه من خلال خلط العسل مع دقيق الشوفان والسكر البني.

أما خواصه في تطهير البشرة وعلاج حب الشباب، فيمكن الاستفادة منها في علاج البثور عن طريق مزج قليل من العسل مع مسحوق القرفة وعمل عجينة منهما توضع على الوجه طوال الليل ثم تشطف بالماء صباحا، ومن ثم ستختفي هذه البثور في غضون بضعة أسابيع.

القهوة

من الذي كان يعتقد أن من الممكن استخدام القهوة كعلاج لتجعد الجلد الطبيعي؟ لقد تبين أن في القهوة فوائد عديدة للبشرة، مثل الترطيب وإزالة الشوائب، كما أن حبوبها يمكن ان تخلط مع غيرها من المنتجات وتستخدم لتقشير البشرة، فتقوم الحبيبات بكشط خلايا الجلد الميتة والجافة وتعطي البشرة مظهرا نضرا وشبابيا.

أما الكافيين الموجود في القهوة، فيقلل من مظهر السيلوليت والدوالي. يمكنك فرك الوجه بالقهوة لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحسين الدورة الدموية في الجلد.

التقشير بالسكر

تناول الكثير من السكر يمكن أن يضر بالبشرة، لكن عند استخدامه كوسيلة للتقشير يمكن أن يحقق لها فوائد كثيرة. لجعل السكر كالمقشر امزجيه مع زيت الزيتون وقليل من الفانيليا. ادعكي البشرة بالمزيج بخفة أثناء الاستحمام، ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وستشعر بشرتك بالانتعاش وتبدو أكثر شبابا.

الشوكولاتة

استخدام الشوكولاتة أصبح شائعا في الكثير من المنتجعات الصحية، نظرا لأنها تعمل على تعزيز صحة الشرايين، مما يؤدي الى تدفق دم صحي، وتدفق الدم أمر صحي وجيد للبشرة، مما يساهم في إبقائها شابة، كما أن الشوكولاتة من مضادات الأكسدة، ويمكن أن تساعد في منع الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس، ويعتبر تناول القليل من الشوكولاتة السوداء كل يوم مفيدا للبشرة والجسم.

السنفرة بالملح

ملح البحر الخشن والشاي الأخضر مزيج رائع للسنفرة. امزجي كوبين من ملح البحر الخشن مع محتويات اثنين من أكياس الشاي الأخضر. أولا ضعي أكياس الشاي في الماء الساخن لإطلاق الشذى، لكن هذا الأمر ليس ضروريا. فيما بعد، امزجي ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزنجبيل، واخلطي الجميع جيدا، وضعي المزيج على وجهك عشر دقائق ثم اشطفيه.

هذه الوصفة مستوحاة من آسيا، وهي لا تقشر البشرة فقط وتجعلها سلسة، لكن تهدئها وتنعشها أيضا


نقاء بشرتك مثل الشاي الأخضر، العسل، زهرة البابونج وغيرها من
م/ن

مواضيع ذات صلة
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
فساتين رائعة تنطق بالأنوثة والجمال
تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
تخلصي من البشرة الداكنة على مفاصل الأصابع
تخلصي من البقع الداكنة الموجودة على الرقبة
ي قال أن الجمال ينبع من الداخل، ماذا يمكن أن أتناول لأحصل على بشرة نضرة؟
أعاني من حب الشباب، هل هناك نظام غذائي محدّد يساعد على تخفيف ظهور البثور؟
قناع الخيار لتنقية البشرة من حب الشباب
أقنعة الشاي الأخضر و الحنة البيضاء لتفتيح البشرة
الشوكولاتة الساخنة للعناية بالقدمين
دراسة: الشوكولاتة قد يكون لها اثر يساعد في إنقاص الوزن



 
قديم 10-26-2011, 07:29 PM   #2

مي 1995


رد: طريقك نحو الجمال ..


طريقك نحو الجمال ..

حلوووووووو

 
قديم 10-26-2011, 08:15 PM   #3

الاميرة سنو وايت


رد: طريقك نحو الجمال ..


طريقك نحو الجمال ..

يعطيك العااافية

 
قديم 11-03-2011, 05:12 AM   #4

ام نرمين 2020


رد: طريقك نحو الجمال ..


طريقك نحو الجمال ..


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:41 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0