ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة يوجد هنا فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-04-2011, 08:59 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة


فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة

في دراسة جديدة لفيروس انفلونزا الطيور ، توصل العلماء الى سبب يعوق الفيروس من الانتشار السريع بين البشر، وهو انه يكمن في المواضع العميقة من الجهاز التنفسي مما يمنعه من الانتشار خارجا عند العطس او الكحة كما يحدث في حالات الاصابة بالانفلونزا العادية .

الدراسة قام بها عالم الفيروسات الياباني يوشيهيرو كاواوكا بجامعة ويسكنسون اديسون وذلك بالاشتراك مع زملاء له في اليابان . وتاكد ذلك الاكتشاف بنتائج مشابهة توصل اليها مركز ايراسمس الطبي في هولندا.

ويحذر العلماء من خطور حدوث تغير في الفيروس عن طريق تطور جيني قد يحدث له في احدى المراحل مما يهدد بتفشي وباء عالمي بين البشر قد يحصد حياة الملايين .

ويقول العلماء ان الاكتشاف الجديد لا يشير الى ماهية الوباء المحتمل لان الفيروس قد يحتاج الى تطورات اخرى كي ينتشر بين البشر، الا ان الاكتشاف يوجه النظر الى اهمية مراقبة موضع كمون العينات الجديدة من الفيروس من اجل قياس حجم الخطر الكامن على البشر.

وتنتشر الانفلونزا العادية عندما يطال الرذاذ الذي يحتوي على الفيروس الاشخاص المحيطين بشخص مصاب الانفلونزا وذلك اثر عطس او كحة. ومن اجل حدوث ذلك يجب ان يكمن الفيروس في المواضع القريبة التي تجعل من افرازه امرا متاحا.

وقد اكتشفت مجموعة العام الياباني كاواوكا ان فيروسات انفلونزا الطيور تكمن غالبا في خلايا الرئة ونادرا ما تظهر في الاجزاء العلوية من الجهاز التنفسي.


واصيب الى الان بمرض انفلونزا الطيور 177 شخصا في انحاء العالم توفي منهم 103 اشخاص. وحدثت معظم الاصابات بسبب الاتصال بطيور مصابة او حاملة للمرض.

مواضيع ذات صلة
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
سلالة قاتلة من انفلونزا الطيور يمكن ان تنتقل عن طريق الهواء
صور كاريكاتوريه عن انفلونزا الطيور
يا ساتر "صورة بنت مصابة بانفلونزا الطيور"
الإصابة بالانفلونزا دليل على قوة الجهاز المناعي للجسم
اصابة بالانفلونزا دليل على قوة الجهاز المناعي للجسم
مليون شخص فى امريكا مصاب بانفلونزا الخنازير
انفلونزا الخنازير
انفلونزا الخنازير........ كيف نقى انفسنا والعلاج؟؟



 
قديم 11-04-2011, 02:34 PM   #2

توفي الحلوه


رد: فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة


فيروس انفلونزا الطيور يكمن في خلايا الرئة

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0