ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟


هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟

تغازل كثير من أشكال الجينز قوام الرشيقات فقط؛ فسروال الجينز ذو الوسط الساقط يتناغم مع النساء اللائي يتمتعن بقوام رياضي ممشوق، في حين أنه لا يناسب البدينات. وتعلل سونيا غراو، خبيرة الموضة بمدينة أولم جنوبي ألمانيا، ذلك بقولها :"السروال ذو الوسط الساقط لا يناسبه أي قدر ولو ضئيل من الدهون في منطقة الخصر". وتصف غراو هذا السروال بأنه "أخطر سروال بالنسبة للنمط والقوام".

وتسري هذه القاعدة أيضاً على أشكال أخرى من السراويل، مثل سروال "مارلين" ذو الأرجل الواسعة والمُسمى على اسم نجمة السينما العالمية مارلين ديتريش؛ فهو يغازل قوام النساء الرشيقات طويلات القامة. وهنا تنصح غراو قائلة :"النساء البدينات قصيرات القامة ينبغي عليهن الابتعاد عن هذا السروال".

وأشارت خبيرة الموضة الألمانية إلى أن جينز "البوي فريند" الفضفاض ذي الطابع الكاجوال يبدو هو الآخر رائعاً مع النساء ذات القوام الممشوق، سواء كُن طويلات أَم قصيرات القامة. وعن مميزات هذا السروال تقول غراو :"إنه يُزيد من حجم قوام المرأة الرشيقة للغاية، كما أنه يُداري بشكل مثالي باطن الساق الممتلىء". وبالمثل يتناغم سروال الجينز الملتصق بالجسم (Skinny Jeans) مع النساء اللائي يتمتعن بقوام ممشوق مفعم بالرقة.

وبشكل عام تنصح غراو النساء بشراء موديل الجينز Boot-Cut ذي الأرجل الواسعة؛ لأنه يناسب الكثير من أشكال القوام. كما تنصح خبيرة الموضة الألمانية النساء البدينات بشراء الموديل Straight-Cut ذي القصة الضيقة، قائلة :"إنه يغازل قوام النساء الممتلئ قليلاً على وجه الخصوص".

وأشارت غراو إلى أن سروال الجينز المصنوع من خامة الدينيم المطاطة (Stretch Denim) يتسم بأنه مريح للغاية؛ إذ أنه يحتوي على خيوط مرنة تعمل على توفير المزيد من حرية الحركة. وعن مميزات هذه السروال تقول خبيرة الموضة الألمانية :"سروال الجينز المطاط يمتاز بالمرونة، مما يداري مناطق الجسم الممتلئة ويوسع دائرة اختيار المقاسات بعض الشيء

مواضيع ذات صلة
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة
الأناقة والجمال هنا ... شياكتك ما فى مثلها
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
موديلات غاية فى الروعة والجمال ... شياكة تستحقيها
نصيحة: كيف تختارين سروال الجينز المناسب للعمل؟
كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك
احلى الشورتات الجينز واو
الجينز وقواعد ارتداءه
اناقة الجينز ....كوليكشن
يلا بنات اخر صيحات الجينز
اناقة الجينز الاسود مع باقي الالوان
احلى الجينزات



 
قديم   #2

مي 1995


رد: هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟


هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟

حلوووووووووو

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟


هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0